Wednesday, September 28, 2022



(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "كيندريل"، المزوّد الأكبر لخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KD)، عن إطلاق "كيندريل فيتال"، وهي تجربة مفتوحة وتعاونية مدعومة من المصمّمين، من شأنها مساعدة العملاء وشركاء التحالف على إيجاد الحلول للتحديات التي تواجه أعمالهم، وإنشاء منصات تقنية مبتكرة ورائدة. 


 


تتولى مجموعة من الفرق العالمية من المصمّمين قيادة منصة "كيندريل فيتال"، وتعمل مع العملاء والشركاء لتحديد المشكلات المعقدة واجتراح الحلول المناسبة بأناقة وابتكار. يعتمد هؤلاء المصمّمون نهج التصميم الذي يركز على الانسان والبحوث الصارمة لقيادة تجربة الإبتكار المشترك. يتولى هذا النموذج الذي ينظر إلى الأمور من منظور المستهلك دمج البيانات مع فهم عميق لاحتياجات الناس وسلوكياتهم. من خلال اقترانها مع استراتيجية التصميم، وتصميم التجارب، وسرد القصص، والبحوث القائمة على البيانات، وتنفيذ التقنيات، تشكّل منصة "كيندريل فيتال" الركيزة الأساس لبناء حلول إبداعية ورؤية جذّابة للمستقبل.


 


علاوة على ذلك، وإدراكاً منها للحاجة إلى اعتماد المرونة والسرعة، تتولى فرق "كيندريل فيتال" دمج الأنظمة والأساليب والأدوات القائمة المُستخدمة من قبل العملاء والشركاء. يساهم هذا النهج الشمولي بالجمع بين جهود خبراء "كيندريل" التقنيين وبين الخبراء التابعين للعملاء وشركاء التحالف، من أجل خلق أسلوب عمل مفتوح ومترابط.


 


وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال طوم رورك، القائد العالمي لمنصة "كيندريل فيتال": "تسمح ’كيندريل فيتال‘ بتحرير القيمة التجارية لصالح كلّ من عملائنا وشركائنا من خلال مساهمتها بسد الهوة بين التجارب البشرية والقدرات التقنية. يوفر نهجنا المدعوم من المصمّمين أساساً قوياً للمناقشة وإنشاء فهم عميق للتحديات التي تواجه أعمالهم. بالتعاون مع الخبراء التقنيين التابعين لشركة ’كيندريل‘، ستساهم منصة ’كيندريل فيتال‘ بتمكين عملاءنا وشركائنا من تطوير وسائل مبتكرة لبناء أنظمة تكنولوجية مخصّصة للمهام الحرجة في المستقبل."


 


تعدّ منصة "كيندريل فيتال" امتداداً لمنصة "كيندريل بريدج"، وهي منصة تكامل رقمي مفتوحة جديدة تزوّد قادة الأعمال برؤى واضحة في الوقت الفعلي لمنظومات تكنولوجيا المعلومات المعقدة الخاصة بهم، وقدرة تحكم غير مسبوقة على تخصيص عملياتهم الخاصة بالمهام الحرجة. تعمل منصة "كيندريل فيتال" مع العملاء والخبراء التقنيين لتصور وتطوير حلول للتحديات التي يواجهونها في مجال الأعمال. تتيح منصة "كيندريل بريدج" للعملاء إمكانية إدارة هذه الحلول وأنظمة سير العمل والعمليات بسلاسة ضمن منصة واحدة.


 


تعمل فرق "كيندريل فيتال" حالياً من مواقع متعددة في الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا، وتخطط الشركة للتوسع في الكثير من البلدان الأخرى بحلول نهاية العام. تسمح تجربة الابتكار المشترك الذكية ومتعددة الاستخدامات بدعم العملاء الجدد الذين يسعون إلى إبرام علاقة عمل مع "كيندريل"، فضلاً عن العملاء الراسخين المهتمين بتوسيع نطاق عملهم مع "كيندريل" لدعم احتياجات العمل المستقبلية.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.kyndryl.com/us/en/services/vital


 


لمحة عن "كيندريل"


تعتبر شركة "كيندريل"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (KD)، أكبر مزود في العالم لخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وتقدم خدماتها لآلاف العملاء من المؤسسات في أكثر من 60 دولة. تقوم الشركة بتصميم وبناء وإدارة وتحديث أنظمة المعلومات المعقدة والخاصة بالمهام الحرجة التي يعتمد عليها العالم بشكل يومي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kyndryl.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220927005392/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2709202227354

جهات الاتصال

لاتصالات الصحافة


البريد الالكتروني: press@kyndryl.com 

No comments:

Post a Comment