Thursday, September 29, 2022

صندوق ترو جلوبال فنتشرز يستثمر بقيمة 38 مليون دولار أمريكي في أنيموكا براندز الرائدة في عالم الويب 3


 سنغافورة - الثلاثاء, ٢٧. سبتمبر ٢٠٢٢  



استثمر كل من صندوق "ترو جلوبال فنتشرز 4 بلاس" و"فولو أون" ما مجموعه 38 مليون دولار أمريكي بما في ذلك 16 مليون دولار أمريكي من السوق الثانوية في "أنيموكا براندز" خلال الربع الثاني والربع الثالث من عام 2022


 


(بزنيس واير): أعلن اليوم كل من صندوق "ترو جلوبال فنتشرز 4 بلاس" وصندوق "فولو أون" ("تي جي في 4 بلاس إف أـو إف") عن استثمار إجمالي بقيمة 38 مليون دولار أمريكي، بما في ذلك 16 مليون دولار أمريكي تم الحصول عليها من الأسواق المالية الثانوية. وكان "تي جي في" قد أبلغ في السابق عن استثمار بقيمة 17 مليون دولار أمريكي، ما يعني أننا استثمرنا مبلغاً إضافياً بقيمة 21 مليون دولار أمريكي.  


 


هذا وقامت "أنيموكا براندز" مؤخراً بجمع مبلغ وقدره 110 مليون دولار أمريكي قابل للتحويل بقيادة كل من "تيماسيك" و"بايو كابيتال" و"جي جي في"، بمشاركة صندوق "تي جي في" أيضاً.


 


ويتولى شركاء "تي جي في" عبر 20 مدينة حول العالم دعم مهمة "أنيموكا براندز" والمتمثلة في توصيل حقوق الملكية الرقمية إلى محترفي الألعاب ومستخدمي الإنترنت حول العالم، وقيادة نموذج اللعب بهدف الكسب لاقتصاد المبتكرين، والمساهمة في منظومة منشئي عالم "الويب 3" لمنصة الميتافيرس المفتوحة.


 


وشهدت "أنيموكا براندز" على الصعيد العالمي نمواً سريعاً في المبيعات من خلال وحدات أعمالها الأساسية والتي تشمل "يوجا لابز"/"آيب كوين"، و"ذا ساند بوكس"، ومنظومة "آر إي في في"، و"بلو فيش"، و"ديروايز" ("لايف بيوند")، ومؤخراً "تايني تاب". هذا وتملك "أنيموكا براندز" ما مجموعه 380 استثماراً. 


 


تجدر الإشارة إلى أن صندوق "تي جي في" كان من أوائل الداعمين لشركة "أنيموكا براندز" منذ أوائل عام 2019. وأصبحت الشركة أحادية القرن في مايو من عام 2021.


 


وقال كيلي تشو، الشريك العام لصندوق "تي جي في" في معرض تعليقه على الأمر: "يسعدنا الاستثمار على نطاق واسع في عالم ’الويب 3‘، في شركة رائدة مثل ’أنيموكا‘".


 


وأضاف دوسان ستويانوفيتش، الشريك العام لصندوق "تي جي في" بالقول: "يعدّ هذا الاستثمار الأكبر الذي يقوم به صندوق ’تي جي في‘ على الإطلاق في شركة واحدة، حيث نرى إمكانيات نمو كبيرة ترافق موجة الاعتماد الضخم. ومن خلال صندوق ’فولو أون‘ الذي أنشئ حديثاً، نستثمر في أفضل الشركات من بين 15 شركة مدرجة ضمن محفظتنا في صندوق ’تي جي في 4 بلاس‘ الأساسي".


 


وعلى هامش مشاركته في مؤتمر "تي جي في" الثاني والستين الذي عُقد الأسبوع الماضي في باريس، قال يات سيو، المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "أنيموكا براندز" في معرض تعليقه: "لطالما كان صندوق ’تي جي في‘ صديقاً وداعماً رائعاً للشركة ومنظومتها على غرار ’ذا ساندبوكس‘ منذ عام 2019 ونتشرف بأن يواصل دعم ’أنيموكا براندز‘ ورؤيتها المتمثلة في تقديم حقوق الملكية الرقمية الحقيقية للعالم!"


 


بالإضافة إلى "أنيموكا براندز"، استثمر صندوق "تي جي في 4 بلاس" الأساسي أيضًا في شركات رائدة أخرى من قبيل  "ذا ساندبوكس" (وهي شركة تابعة لـ "أنيموكا براندز")، و"فورج جلوبال"، و"كروماواي"، و"كوين هاوس"، و"جي سي إي إكس"، و"كرونيكلد"، و"إنجن ستارتر"، و"لوموب"، و"ديدوكو" وغيرها.


 


كما يركز صندوق "تي جي في 4 بلاس فولو أون فاند" على استثمار غالبية رأس ماله في بعض شركات صندوق "تي جي في 4 بلاس" الأساسي المختارة. يضع صندوق "تي جي في 4 بلاس فولو أون فاند" في الاعتبار القيام باستثمارات إضافية في مراحل لاحقة من صفقات "الويب 3" عند إتاحة الفرص.


 


للتواصل مع "تي جي في"، يمكنكم التواصل معنا من خلال صفحة "الاتصال الخاصة بنا": https://www.tgv4plus.com/contact.html


 


### ​


 


لمحة عن "أنيموكا براندز"


 


تعتبر "أنيموكا براندز" شركة حائزة على جائزة "ديلويت تك فاست" وإحدى الشركات المدرجة في قائمة "فاينانشال تايمز" للشركات سريعة النمو في آسيا والمحيط الهادئ لعام 2021، وهي شركة رائدة في مجالات الترفيه الرقمي والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" والتلعيب وتسعى لتعزيز حقوق الملكية الرقمية والمساهمة في تأسيس عالم الميتافيرس المفتوح. تطور الشركة مجموعة كبيرة من المنتجات وتنشرها ومنها رمز REVV ورمز SAND، والألعاب الأصلية مثل "ذا ساندبوكس" و"كرايزي كينجز" و"كرايزي ديفنس هيروز"، والمنتجات التي تستخدم حقوق الملكية الفكرية الشهيرة مثل "ديزني" و"دبليو دبليو إي" و"سنوب دوج" و"ذا واكينج ديد" و"باور راينجرز" و"موتو جي بيه" و"فورمولا إي". توجد عدة شركات تابعة لها منها "ذا ساندبوكس" و"بلو فيش ستوديوز" و"كويد" و"جايمي" و"إن واي" و"بيكسوول" و"فورج" و"ليمبو" و"جريز مانكي جايمز" و"إيدن جايمز" و"ديروايز إنترتاينمنت" و"نوتر جايم" و"تايني تاب". تمتلك أنيموكا براندز" محفظة استثمارية في نمو متزايد لأكثر من 340 استثماراً تتضمن "كولوسال" و"آكسي إنفينيتي" و"أوبن سي" و"دابر لابز (إن بي إيه توب شوت)" و"ييلد جيلد جايمز" و"هارموني" و"إيليان وورلدز" و"ستار أتلاس" وغير ذلك. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.animocabrands.com أو متابعتنا على "تويتر" أو "فيسبوك".


 


لمحة حول "ترو جلوبال فنتشرز"


 


أتم صندوق "تي جي في 4 بلاس فولو أون" ("تي جي في 4 بلاس إف أـو إف") الاستثمار الأول في يونيو 2022 بمبلغ 146 مليون دولار أمريكي. يعمل "تي جي في 4 بلاس إف أـو إف" مع 15 شريكاً عاماً يديرون الصندوق ولجنة الاستثمارات الخاصة به، ويستثمرون ما يزيد عن 62 مليون دولار أمريكي من أموالهم في الصندوق. ويمثل هذا المبلغ إجمالي التزام الشركاء العامين بما يزيد عن 40 في المائة من إجمالي حجم الصندوق وأكثر من 4 مليون دولار أمريكي لكل شريك عام في المتوسط. يركز صندوق "تي جي في 4 بلاس إف أـو إف" على استثمار غالبية رأس ماله في بعض شركات صندوق "تي جي في 4 بلاس" الأساسي المختارة. وتتضمن المحفظة الاستثمارية الحالية الشركات "أنيموكا براندز" و"ذا ساندبوكس" و"فورج جلوبال" و"كروم أواي" و"كوينهاوس" و"جي سي إي إكس" و"كرونيكلد" و"إنجينستارتر" و"لوموب" و"ديدوكو". وتستفيد الشركات المدرجو ضمن المحفظة الاستثمارية من تقنيات "الويب 3"، وتستخدم التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" كميزة تنافسية لدفع التغيير باستخدام منتجات مثبتة فعاليتها. "تي جي في" هو صندوق استثمار بعوائد موزعة يعمل في 20 مدينة تشمل سنغافورة وهونغ كونغ وتايبيه ودبي وأبوظبي وستوكهولم وباريس ولوكسمبورغ ومدريد ووارسو ونيويورك وسان فرانسيسكو وفانكوفر.


 


يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.tgv4plus.com، ومتابعتنا على "لينكد إن" و"تويتر".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220922005582/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2709202227331

جهات الاتصال

للتواصل الإعلامي: كيلي تشو- البريد الإلكتروني: info@trueglobalventures.com

No comments:

Post a Comment