Friday, September 30, 2022

"بي واي دي" تعلن عن أسعارِ ما قبل المبيع لتصاميم سيارات الركاب الأوروبية الجديدة

  

تُدخل "بي واي دي" إلى أوروبا تصاميمًا جديدة من السيارات الكهربائية


سعر ما قبل المبيع لسيارة بي واي دو أتو 3 SUV  العائلية طرازC-segment  يبلغ 38 ألف يورو


سعر ما قبل المبيع لسيارتي بي واي دي هان وبي واي دي تانغ هو 72 ألف يورو


      تشكل هذه الأسعار مرجعًا للمبيع من ألمانيا وقد تختلف هذه الأسعار في الأسواق الأوروبية الأخرى.


سيتم الإعلان عن الأسعار النهائية للسيارات في الأسواق وتفاصيل مواصفاتها في معرض باريس للسيارات الذي سيقام في أوكتوبر 2022.


يمكن مشاهدة العرض الأول لمنتجات بي واي دي في أوروبا على الرابط التالي www.byd.com.


 (بزنيس واير) – تعلن شركة "بي واي دي" عن أسعار ما قبل المبيع لتصاميمها الجديدة لسيارات الركاب الأوروبية.  تطرح الشركة الرائدة في تصنيع السيارات الحديثة التي تعمل على الطاقة الكهربائية والبطاريات تصاميمها الجديدة لثلاث سيارات ركاب تعمل على الطاقة الكهربائية بشكل كامل سيتم تسليمها إلى النروج والسويد والدنمرك وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ وألمانيا. كذلك، سيتمكن الزبائن في فرنسا والمملكة المتحدة من الحصول هم أيضًا على سيارات بي واي دي ذات صفر إنبعاثات قبل حلول نهاية العام. كما سيتم لاحقًا إعتماد وكلاء إضافيين من التجار الذين يشاركون خطط بي واي دي ورؤيتها لتغطية كافة الأسواق الرئيسية في أوروبا.


 


لقد حدّد سعر ما قبل المبيع لسيارة بي واي دي أتو 3 بـ 38 ألف يورو. أما سعر بي واي دي هان وبي واي دي تانغ فقد تحدّد بـ 72 الف يورو. تُطبق هذه الأسعار في ألمانيا وتشكل مرجعًا للمبيع في الدول الأوروبية وقد تختلف من منطقة إلى أخرى. تتميز هذه التصاميم الثلاثة لسيارات بي واي دي الكهربائية التي تعمل على الطاقة الكهرباية بالكامل بمواصفات تكنولوجية متطورة تتلاءم مع توقعات الزبائن الأوروبيين ومتطلباتهم. ستشارك سيارات بي واي دي هان وبي واي دي تانغ وبي واي دي أتو 3 في معرض باريس للسيارات الذي سيقام في أوكتوبر 2022.


 


فبالنسبة إلى وانغ شنفو، رئيس مجلس إدارة شركة بي واي دي والذي أسّس الشركة في العام 1995، فإنّ إطلاق سيارة بي واي دي الأوروبية للركاب في الأسواق هي الإنجاز الأهم حتى الآن. وقد قال في هذا الصدد: "أوروبا هي مهد  صناعة السيارات وهي تملك روحًا قوية للإبتكار. فالاوروبيون يبذلون جهودًا مكثفة لتسريع عملية تحويل المركبات الآلية على الطاقة الكهربائية باعتبار أنّ اوروبا تشكّل السوق الريادي الرئيسي في تطوير المركبات الكهربائية الحديثة. وعليه، يسعدنا أن تتمكّن بي واي دي من زيادة اعتماد السيارات الكهربائية بالتزامن مع الأسواق المحلية. ونحن نتطلّع للعمل معًا لا سيما مع تجّار أوروبيين محترمين وشركاء صناعيين لخلق منتجات عالية الجودة تتماشى مع التكنولوجيا البيئية وطرح خيارات مختلفة وخبرات متنوعة لعدد أكبر من الزبائن."


 


مركبات مصممة خصيصًا للعملاء الأوروبيين


 


في حين تشكل التكنولوجيا المتقدمة دعامة أساسية لكل سيارة من بي واي دي، إلا أن الاهتمام بالتفاصيل والمراجع الثقافية يشكل بحد ذاته أمرًا جوهريًّا لروحية التصميم في الشركة إذ تَدمج تصاميم بي واي دي آلاف السنين من الثقافة الصينية مع الثقافة الأوروبية العصرية، وتضيف لمسةً جمالية إلى مجموعتها من سيارات الركاب باستخدام وجه التنين الصيني المعبّر. فتجمع هذه اللغة التصميمية المميزة بين الأناقة والابتكار التقني لتواكب نمط الحياة العصرية.


 


ستبدأ بي واي دي بإطلاق مجموعتها الأوروبية بطرح ثلاث سيارات كهربائية بالكامل. السيارة الأولى هي بي وا دي اتو 3 الواسعة التي صُمّمت وفق المواصفات التي تلبي ذوق العميل الأوروبي أولًا، وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مبنية على المنصة الإلكترونية 3.0 المتطورة الخاصة بالشركة. وتظهر هذه السيارة من الفئة المتوسطة الحجم بطراز C-segment SUV ابتكار سيارات بي واي دي الكهربائية (المضخة الحرارية بمواصفات قياسية) الذي يجمع بين الجمال والذكاء والكفاءة مع مميزات السلامة التي تشمل بطارية "بليد" التي تلتزم بأعلى معايير الأمان. وتوفر مقصورة السيارة تجربة رقمية مترابطة. لقد ابتكر المصمم العالمي لسيارات ـبي واي دي "ولفجانج إيغر" وفريقه تصميمًا جذابًا وممتعًا، مزودًا بلمسة عصرية. وتعتبر بي وا دي اتو 3 بهيكلها الخارجي المميز وعجلاتها المعدنية، سيارة ملفتة للنظر في فئتها، فتشكل خيارًا متعدد الاستخدامات يجذب الكثير من العملاء الأوروبيين. كذلك، تحتوي هذه السيارة على بطارية بقوة 60.48 كيلو واط في الساعة، وبسرعة يمكن أن تصل إلى 420 كلم من الثبات (بحسب اختبار المركبات الخفيفة المنظّم عالميًا).


 


التصميم الثاني هو سيارة بي واي دي هان بمظهرها المتكامل الرائع. تجسد سيارة السيدان الرياضية الأناقة والفخامة من الداخل والخارج، وتوفر أداء قيادة مبهج واستجابة رائعة. هذه السيارة مزودة بمحركين كهربائيين، يولدان نظامًا حقيقيًا للدفع الكلي لضمان السلامة والتحكم. وتوفر القوة المشتركة لنظام المحرك المزدوج قدرة مذهلة تبلغ 380 كيلوواط أو بقوة 516 حصانًا، مع وقت تسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 3.9 ثانية فقط. تقدم بي واي دي هان تجربة متميزة عالية التقنية مبنية على التقنيات الأكثر تقدمًا في صناعة السيارات الكهربائية، ومنها بطارية "بليد" الثورية عالية الأمان.


 


منتج آخر يقدم تجربة ممتازة، ولكن هذه المرة بسيارة من سبعة مقاعد، هي بي واي دي تانغ. حققت هذه السيارة الكبيرة ذات الدفع الكلي للعجلات منذ إطلاقها في السوق التجريبية لشركة بي واي دي في النروج العام الماضي، دخولًا ملفتًا في سوق السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات الكهربائية التنافسية. تتسع هذه السيارة لسبعة أشخاص وهي عديمة الانبعاثات تجمع بين مميزات الأداء المثير والراحة والمساحة والكفاءة والسلامة. كذلك توفر بي واي دي تانغ تجربة ممتازة من مختلف النواحي، فهي سيارة متكاملة بمواصفات معيارية عالية. وقد تم تجهيز هذه السيارة ببطارية "بليد" الحديثة الفائقة الأمان، والمصممة لتحقيق أقصى درجات السلامة، والأداء، والمتانة والكفاءة، مع قدرة تسارع مميزة أيضًا، من 0-100 كم / ساعة في 4.6 ثانية فقط.


 


يقول المصمم العالمي لـسيارات بي واي دي "ولفجانج إيغر": "إن تصميم بي واي دي مميز وعاطفي، فضلًا عن أنه نظيف وملائم. لقد استوحينا تصميمَي بي واي دي هان وبي واي دي تانغ من وجه التنين، وهو شخصية قوية في الثقافة الصينية. ودمجنا رمزية هذا التنين مع جمال السيارات الرياضية الأوروبية لتصميم سيارة بي واي دي هان. كذلك، سعينا جاهدين لتوفير شعور نظيف ثلاثي الأبعاد مع لمسة كلاسيكية في هذه السيارات. أما بالنسبة لسيارة بي واي دي اتو 3، فقد أردنا ابتكار تصميمٍ مميزٍ وجديدٍ واسعٍ يتميز بروح شبابية لجذب الشباب والعائلات. وأضفنا إلى هذا التصميم أيضًا التنين الصيني، مع تصوير شاربيه المميزين وجلده وعينه على المركبة. وكذلك استلهمنا بعض العناصر الداخلية من أدوات وجدناها في صالة الألعاب الرياضية وفي الموسيقى، مثل مقابض الأبواب ومساند الذراعين والرفارف المستوحاة من الحديد والمعدات المختلفة الموجودة في الصالة الرياضية. وأضفنا الأوتار إلى ألواح الأبواب، لتشبه الجيتار عند لمسها. هذه السيارة ممتعة وتتميز بمساحة تخزين عملية في الوقت نفسه".


 


خبرة بي واي دي في بطاريات الطاقة والتكنولوجيا الأساسية الرائدة


 


يُعد ابتكار بي واي دي التقني الرائد عالميًا جزءًا لا يتجزأ من تصميم سيارات الركاب الكهربائية الخاصة بالشركة. فقد ركزت بي واي دي على مدار العقود الماضية، على إتقان التقنيات المتقدمة التي تشمل بطاريات بي واي دي المصنوعة من الحديد والفوسفات الخالية من الكوبالت بالإضافة إلى المحركات الكهربائية، وأنظمة التحكم الإلكترونية ورقائق مستشعرات السيارات.


انبثق من هذا البحث والتطوير الكبير بطارية "بليد" الرائدة التي أحدثت ثورة في السلامة والمتانة والأداء في صناعة السيارات الكهربائية. تعمل هذه البطارية بتكامل وثيق مع كفاءة بي واي دي في تكنولوجيا توليد القوة الكهربائية (طورت "بي واي دي" منصة إلكترونية فائقة الذكاء من الجيل التالي e-Platform 3.0) لتحقيق أقصى فاعلية للنظام، وذكاء متكامل للسيارة. تم تطوير كل هذه التكنولوجيا المتكاملة لتقديم الأداء الأمثل وتجربة قيادة أفضل. والجدير بالذكر أن بي واي دي تمتلك سلسلة التوريد العمودية للمركبات الكهربائية من أجل التكامل السلس والتحكم في التصنيع الذي يشمل إنتاج أشباه الموصلات.


 


بي واي دي تقدم كفالة لمدة ثماني سنوات على بطارية الطاقة


يقول مايكل شو، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة بي واي دي أوروبا وقسم التعاون الدولي: "يجب أن يكون الابتكار التكنولوجي آمنًا، وموثوقًا، ومريحًا وفي متناول الجميع، وهذا ما نسعى جاهدين من أجل تحقيقه. إن مطالب العملاء الأوروبيين وتوقعاتهم لحلول التنقل الخاصة بهم عالية، وبناءً على ذلك، قمنا بالتخطيط بعناية لإطلاق منتجاتنا في السوق. تدخل بي واي دي القارة الأوروبية بمجموعة كاملة من السيارات الكهربائية الجديدة التي ترقى إلى مستوى التوقعات العالية لعملائنا. فنقدم لهم مركبات موثوقة وعملية ومريحة مزودة بتجهيزات معيارية عالية الجودة. هكذا نثق بتقنيتنا وبجودة سياراتنا التي تأتي مرفقة بكفالة لمدة ثماني سنوات على بطارية الطاقة".


وفقًا لذلك، يتطلع مايكل شو إلى مشاركة مزايا سيارات بي واي دي الكهربائية مع الدول الأوروبية الأخرى. "إننا نحترم بشكل كبير صناعة السيارات الأوروبية ومنظومتها التي تشمل التصميم، والبحث، والتطوير، والتصنيع، والمبيعات، وشبكة ما بعد البيع والخدمات. وتتمثل استراتيجيتنا في العمل مع التجار المحليين المؤسسين والمحترمين الذين يشاركوننا رؤيتنا، لتوفير أعلى مستويات خدمة العملاء".


 الصور على الرابط التالي: https://we.tl/t-kDqhBtGlhe


 


مواصفات تصاميم بي واي دي


بي واي دي أتو 3


بي واي دي تانغ


بي واي دي هان


المنتج


 


4,455/1,875/1,615


4,870/1,950/1,725


4,995/1,910/1,495


المقاسات (الطول – العرض – الإرتفاع)


 


دفع رباعي


دفع كلي للعجلات


دفع كلي للعجلات


نوع القيادة


 


160


180


180


السرعة القصوى (كم / ساعة)


 


150


380


380


قوة المحرك ) كيلوواط)


 


7,3


4,6


3,9


معدل زيادة السرعة


 


18


22


19


مقاس الدولاب (بوصة)


 


معيار اختبار المركبات الخفيفة المنظّم عالمياً المدمج 420


معيار اختبار المركبات الخفيفة المنظّم عالمياً المدمج 400


معيار اختبار المركبات الخفيفة المنظّم عالمياً المدمج 521


مدى السير بالكهرباء  (كم)


 


440/1,338


235/940/1,655


410


حجم الصندوق (بالليتر)


 


5


7


5


عدد المقاعد


 


بطارية بليد من بي واي دي عالية الأمان واعتمادية مع خلايا الليثيوم فوسفات


بطارية بليد من بي واي دي عالية الأمان واعتمادية مع خلايا الليثيوم فوسفات


بطارية بليد من بي واي دي عالية الأمان واعتمادية مع خلايا الليثيوم فوسفات


نوع البطارية


 


60,48


86,4


85,4


تقييم البطارية بعدد الدورات والسعة (كيلوواط بالساعة)


 


29


30


30


وقت الشحن بالتيار المباشر (30 – 80 %، دقيقة)


 


عادية


عادية


عادية


فتحة سقف بانورامية


 


 


 


 


 


سيتم الإعلان عن تفاصيل المواصفات مع اقتراب الإطلاق الرسمي في معرض باريس للسيارات

لمحة عن شركة "بي واي دي"


 "بي واي دي" هي شركة للتكنولوجيا العالية متعددة الجنسيات تكرّس جهودها للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية من أجل تحقيق حياة أفضل. لقد نجحت الشركة سريعاً، منذ تأسيسها في العام 1995، في تطوير خبرة قوية في مجال البطاريات القابلة لإعادة الشحن، وتعمل حالياً ضمن أربعة قطاعات مختلفة بما في ذلك السيارات والإلكترونيات والطاقة الجديدة والنقل بالسكك الحديدية ضمن ثلاثين منطقة صناعية في الصين والولايات المتحدة وكندا واليابان والبرازيل وهنغاريا والهند. وبفضل تطويرها لمنظومة الطاقة معدومة الانبعاثات، التي تضم قدرات توليد الطاقة الشمسية ميسورة التكلفة، وحلّ تخزين الطاقة الموثوق به، والنقل الكهربائي المتطور، تحوّلت الشركة إلى رائدة في قطاعي الطاقة والنقل.  كذلك، قامت بتوسيع نطاق حلول الطاقة المتجددة بنجاح على مستوى العالم إذ انتشرت ابتكاراتها في القارات الستة وفي أكثر من 70 دولة ومنطقة وأكثر من 400 مدينة. تجدر الإشارة إلى أن شركة "بي واي دي" هي مدرجة في كل من بورصتي هونغ كونغ وشنزن ودخلت قائمة "فورتشن جلوبال 500"  وهو تصنيف يعترف بجهودها لتوفير حلول شاملة في مجال الطاقة الجديدة.


 


إنّ المقر الرئيسي لشركة بي واي دي في أوروبا هو في هولندا وهو الفرع الاول لمجموعة بي واي دي وراء البحار مع الإلتزام بإشراك علامة بي واي دي أوتو الدولية بتقديم حلولٍ مستدامة آمنة وفعالة في قطاع السيارات الحديثة التي تعمل على الطاقة من خلال إبتكارات تكنولوجية رائدة عالميًا.


 


يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عن الشركة عبر الرابط الالكتروني التالي: www.byd.com.


 


لمحة عن شركة "بي واي دي أوتو"


تأسست بي واي دي أوتو ‏في العام 2003 كجزء من بي واي دي وهي شركة متعددة الجنسيات متخصصة بالابتكارات التكنولوجية للإستفادة منها في بيئة حياتية أفضل. تسعى بي واي دي أوتو لتسريع عملية إنتقال قطاع النقل العالمي إلى مرحلة  تتماشى مع التكنولوجيا البيئية من خلال التركيز على تطوير المركبات الكهربائية الصرف والهجينة. كما أتقنت الشركة كافة التقنيات الأساسية المتعلقة بالمركبات العاملة على الطاقة مثل البطاريات والمحركات الكهربائية وأجهزة التحكم الكهربائية  وأشباه الموصلات في المركبات بما يجمع بين قطاع السيارات وقطاع نظم المعلومات. وقد شهدت في السنوات الماضية تقدمًا تكنولوجيًا بارزًا في مجال بطاريات "بليد" عالية الأمان والاعتمادية، وتقنيات نظام الطاقة الهجين  DM- 1و DM-p، بالإضافة إلى المنصات الإلكترونية فائقة الذكاء من الجيل التالي e-Platform 3.0 وتقنية سي تي بي . فالشركة هي المصنّع العالمي الأول للسيارات التي تعمل على الحدّ من إنتاج السيارات العاملة على الوقود الحافوري والتحول نحو السيارات الكهربائية، ولازالت على رأس قائمة سيارات الركاب الحديثة العاملة على الطاقة في الصين لتسعة أعوامٍ متتالية.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220928005587/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2909202227398

جهات الاتصال

أوروبا:


بيني بينج


هاتف: 31102070888+


البريد الالكتروني: PressEU@byd.com


No comments:

Post a Comment