Thursday, September 29, 2022

نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز توسع شبكة شركائها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


 ستيرلنج، فيرجينيا

يساعد الشركاء الجدد العملاء المشتركين على تعزيز الأمن وتحسين المرونة


 


(بزنيس واير): وسّعت شركة "نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز"، وهي مزود رائد للخدمات الأمنية القائمة على السحابة التي تمكن الشركات العالمية من الازدهار على شبكة الإنترنت، منظومة شركائها عبر المراكز التكنولوجية الرئيسية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتشمل قائمة الشركاء الجدد للشركة كلاً من "سايبر آرم" في لبنان؛ و"إنفينيتي آي تي" في هولندا"؛ و"أركاين بي تي" في تركيا؛ و"كيرتاور"، وهي شركة تابعة لـ"إنتيجريتي 360" في المملكة المتحدة؛ و"كي- تل" في ألمانيا.


 


ويُعدّ توسيع شبكة الشركاء الأحدث ضمن سلسلة من الإنجازات البارزة حيث تُطوّر "نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز" أعمالها وحلولها الرائدة في القطاع عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويتزامن التوقيع مع "سايبر آرم"، الشريك الأول للشركة في منطقة الشرق الأوسط، مع افتتاح مركز جديد لتنقية البيانات في دبي، التي تشكل العقدة العالمية الـ15 للشركة. وتواصل الشركة الاستثمار في زيادة قدرة شبكتها ومرونتها، التي تفتخر الآن بما يزيد عن 15 تيرابت في الثانية من إجمالي قدرة التنقية الخاصة بالحماية من هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة على مستوى العالم.


 


وقال أنطوني تشاد، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات بشركة "نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز" في هذا السياق: "يشكل الشركاء دافعاً أساسياً لنجاحنا وعامل مضاعف لقوة فريقنا وعملائنا، عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وعلى الصعيد العالمي. ويسرنا الترحيب بالشركاء الجدد للانضمام إلى شبكتنا. فجميعهم يقدمون خبرة مُعمّقة في مجال الأمن، وحافظات ومنهجيات تستند إلى الحلول، إضافة إلى تركيز قوي على تزويد العملاء بالقيمة وتمكينهم من تحقيق النجاح. ويأتي هذا التوسع في وقت حاسم يشهد تزايداً بحجم وقوّة الهجمات. ونتطلع قدماً إلى المساعدة على تعزيز الأمن وتحسين المرونة لصالح عملائنا المشتركين".


 


ويُمكّن برنامج الشركاء "آلترا سيكيوريتي" من "نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز" الشركاء من إنشاء وتطوير الحلول الأمنية القائمة على السحابة من خلال الاستفادة من شبكة موزعة عالمياً غير مسبوقة وعائلة ناضجة من الخدمات الأمنية. ويُوفر البرنامج، من خلال حوالي 100 شريك على الصعيد العالمي، إمكانية الوصول إلى المبيعات وفقاً لاحتياجات الشركاء والتدريب التقني، فضلاً عن برامج التسويق المشتركة، والدعم المخصص داخل المناطق من خلال مدير الشركاء لديهم.


 


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:


https://neustarsecurityservices.com/about-us/partners.


 


لمحة حول "نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز"


تعتمد أفضل العلامات التجارية حول العالم على "نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز" لحماية بنيتها التحتية الرقمية وحضورها على شبكة الإنترت. وتقدم شركة "نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز" حافظة من الحلول القائمة على السحابة تتميز بأمنها وموثوقيتها، فهي مصمّمة لتمكين الشركات العالمية من الازدهار على شبكة الإنترنت. وتوفّر مجموعة الحلول الخاصة بالشركة "آلترا سيكيوريتي" الحماية لشبكات المؤسسات وتطبيقاتها ضد المخاطر والأعطال، ما يضمن تمتع الشركات وعملائها بتعاملات استثنائية طوال اليوم وكل يوم. وعبر تقديم أفضل أداء في القطاع، توفر حافظة الأمن ذات المهام الحرجة الخاصة بـ"نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز" خدمات نظام أسماء النطاقات والتطبيقات والشبكات الأفضل ضمن فئتها (بما في ذلك الحماية من هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة وجدار حماية تطبيقات الويب وإدارة الروبوتات) لعملائها من الشركات المدرجة ضمن قائمة "جلوبال 5000" وغيرها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://neustarsecurityservices.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220927005299/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2809202227363

جهات الاتصال

"نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز"


"فين بارتنرز" (المملكة المتحدة)


فلورا هاسلام، لورنس كوبر


هاتف: +442070468357


البريد الإلكتروني: laurence.cooper@finnpartners.com


                                flora.haslam@finnpartners.com

No comments:

Post a Comment