Wednesday, September 28, 2022

نيلسن آي كيو بايسيس تطرح حل بايسيس كرياتيف برودكت إيه آي، طريقة جديدة لاختبار تركيبات المنتجات وفحصها وتحسينها.


 شيكاغو - الثلاثاء, ٢٧. سبتمبر ٢٠٢٢ 


يعدّ محرك الذكاء الاصطناعي الجديد التطوّر الأبرز والأهم في مسار اختبار تركيبات المنتجات منذ 70 عاماً


 


(بزنيس واير): يسرّ "نيلسن آي كيو بايسيس"، الشركة العالمية الرائدة في تطوير المنتجات الجديدة والابتكار، أن تعلن عن تحقيق إنجاز هام في كيفية اختبار المنتجات وفحصها وتحسينها باستخدام "بايسيس كرياتيف برودكت إيه آي" (حلّ الذكاء الاصطناعي للمنتجات الإبداعية من "بايسيس"). تمّ إنشاء هذا الحل باستخدام أكثر من مائة نموذج وخوارزمية، ويسهم في خلق محرك ذكاء اصطناعي يمكنه التنبؤ بالأداء وتحديد طرق جديدة لتحسين المنتجات.


 


يشكّل إطلاق "بايسيس كرياتيف برودكت إيه آي" خطوة مستقبلية هامة لأدوات الجيل التالي التي تمكّن العملاء من تطوير منتجات جديدة وجذابة للمستهلكين. خضع "بايسيس كرياتيف برودكت إيه آي" لتدريب من خلال اختبار مخصص للمستهلكين في 35 دولة، وهو يعمل على تقييم أكثر من 11 ألف منتج في السوق لتحديد تفضيلات المستهلكين، والخصائص الحسية، والبيانات الديموغرافية. وتواصل "نيلسن آي كيو" تدريب "بايسيس كرياتيف برودكت إيه آي"، مع إضافة منتجات جديدة إلى محرك الذكاء الاصطناعي أسبوعياً.


 


وقال كريس سينكلير، الرئيس العالمي لشؤون تحسين المنتجات في "نيلسن آي كيو بايسيس": "يعد ’بايسيس كرياتيف برودكت إيه آي‘ أهم تقدم في مسار تطوير المنتجات منذ أكثر من 60 عاماً". وأضاف: "يكتشف عملاؤنا أساليب إبداعية جديدة لتحسين تركيبات المنتجات التي لم تستطع الأبحاث السابقة القيام بها. ويعكس الحل نهجاً أكثر ذكاءً وإبداعاً ومرونة وفعالية من حيث التكلفة لصنع تركيبات المنتجات التي ترضي المستهلكين".


 


يمكن إجراء الدراسات الخاصة بتحسين المنتجات باستخدام حلّ "بايسيس كرياتيف برودكت إيه آي" على أقل من 20 عينة لكل منتج تم اختباره، مما يسهم في توفير تكاليف البحث والتطوير وزيادة الكفاءة مع الاستفادة من الرؤى المستمدة من فئات الأطعمة والمشروبات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إجراء التحسينات على المنتجات الفردية في أكثر من 35 دولة، ما يلغي مرحلة الأبحاث المكثفة ويوفّر النتائج المرجوّة في أقل من أسبوعين.


 


يتطلب النجاح في منظومة الأسواق اليوم رؤى ديناميكية للمنافسة في قطاع البيع بالتجزئة سريع الخطى. بفضل أكثر من 40 عاماً من الخبرة، تعد "بايسيس" المعيار الذهبي في مجالات وضع المفاهيم وتقييم المنتجات وتحسينها.


 


لمحة عن شركة "نيلسن آي كيو"


 


تُشكّل شركة "نيلسن آي كيو"، العالميّة المتخصصة بخدمات المعلومات، المعيار الذهبي في قياس سلوكيات المستهلكين وبيانات قطاع التجزئة، وذلك من خلال فهمها للمستهلك العالمي المُتطور ومتعدد القنوات بشكل أكثر اتصالاً واكتمالاً وقابليةً للتنفيذ. تُعدّ الشركة مصدر الثقة للقطاعات التي نقدّم خدماتنا إليها وهي الشركة الرائدة التي تحدد مقاييس المستهلكين وقطاع التجزئة للقرن المُقبل. تساهم بياناتنا، والرؤى المُعمّقة المرتبطة بها، والتحليلات التنبؤية الخاصة بنا على تحسين أداء كلّ من شركات السلع الاستهلاكية المعبأة وشركات البيع بالتجزئة، الأمر الذي يجعلها أقرب إلى المجتمعات التي تقدّم خدماتها إليها وتساعدها في تعزيز نموها.


 


تنتشر عمليات "نيلسن آي كيو"، وهي واحدة من الشركات التي تتضمنها حافظة "أدفنت إنترناشونال"، في نحو أكثر من 90 سوقاً، وتغطي أكثر من 90 في المائة من سكان العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: NielsenIQ.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220927005555/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2709202227350

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية


جيليان موشر (أمريكا الشمالية)


البريد الالكتروني: gillian.mosher@nielseniq.com


أو


آري رودريغز (أمريكا اللاتينية)


البريد الإلكتروني: ari.rodriguez@nielseniq.com


أو


تاريني ماثور كول (منطقة آسيا والمحيط الهادىء)


البريد الإلكتروني:  tarini.mathurkaul@nielseniq.com


أو


جوليا ماير (أوروبا)


البريد الالكتروني:  julia.mayer@nielseniq.com


أو


هانا هو (الصين)


البريد الإلكتروني: hana.hu@nielseniq.com

No comments:

Post a Comment