Wednesday, September 28, 2022

أندرسن جلوبال تعزز تواجدها في شرق آسيا مع شركة المحاماة لي آند كو

 سان فرانسيسكو - الثلاثاء, ٢٧. سبتمبر ٢٠٢٢





(بزنيس واير) - تعزز "أندرسن جلوبال" وجودها العالمي في شرق آسيا من خلال اتفاقية تعاون غير حصرية مع شركة المحاماة الكاملة الخدمات "لي أند كو"، لتوسيع نطاق وصول المنظمة العالمية إلى كوريا الجنوبية.


تأسست شركة "لي أند كو" في عام 1977، وهي واحدة من أقدم الشركات في كوريا الجنوبية مع أكثر من 800 متخصص و300 شريك. تقدم الشركة للعملاء خدمة كاملة عبر مجموعات العمل الرئيسة الثمانية: مكافحة الاحتكار والمنافسة؛ والخدمات المصرفية والتمويل؛ والشركات وعمليات الاندماج والاستحواذ؛ والملكية الفكرية؛ والعمل والتوظيف؛ والتقاضي والتحكيم؛ والضرائب والجمارك؛ وجرائم ذوي الياقات البيضاء. تُعرف "لي أند كو" باستمرار كشركة من المستوى الأول من قبل المنظمات، بما في ذلك "إيجا لو" و"آي إف إل آر 1000" و "ليجل 500 إيجا باسيفيك" و"شامبرز أند بارتنرز إيجا باسيفيك" وغيرها.


وقد قال الشريك الرئيس هيونغ جون لي: "لقد نمت شركتنا، على امتداد تاريخها، لتصبح معروفة على نطاق واسع كشركة رائدة تقدم للعملاء أفضل الخدمات في فئتها بالإضافة إلى تغطية قانونية شاملة". وتابع: "بصفتنا شركة متعاونة مع 'أندرسن جلوبال'، نتطلع إلى الاستفادة من خبراتنا في السوق الكورية لخدمة العملاء على مستوى العالم وتلبية جميع الاحتياجات المحلية والعابرة للحدود."


وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "لقد عملنا سابقًا مع لي أند كو' وستعزز خدماتهم المتسقة والعالية الجودة ميزتنا التنافسية في المنطقة". وأضاف: " كذلك ستوفر معرفتهم الواسعة بالسوق وخدماتهم المتآزرة تغطية لا تقدر بثمن لمنظمتنا، مما سيمكننا من التوسع في جميع أنحاء آسيا."


"أندرسن جلوبال" جمعية دولية من الشركات الأعضاء المستقلة قانونًا، مكونة من متخصصين في الضرائب والقانون من حول العالم. تأسست "أندرسن جلوبال" في عام 2013 على يد شركة "أندرسن تاكس إل إل سي"، العضو في الولايات المتحدة، ولديها الآن أكثر من 12000 متخصص في جميع أنحاء العالم وهي تتواجد في أكثر من 380 موقعًا من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220927005087/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2709202227356

جهات الاتصال

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

415-764-2700


No comments:

Post a Comment