Thursday, September 29, 2022

مافينير تُعلن عن أجهزة راديو ذات شبكات نفاذ راديوي مفتوحة من الجيل الثاني والرابع والخامس من صنع الهند

  (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات باستخدام برمجيات ناشئة في السحابة تعمل على أيّ سحابة وتساهم بتحويل الطريقة التي يتواصل فيها العالم، عن بدء إنتاج أجهزة راديو ذات شبكات نفاذ راديوي مفتوحة من الجيل الثاني والرابع والخامس لحافظة "أوبن بيم" في الهند، للنطاق الهندي وغيره من النطاقات البارزة حول العالم.


 

هذا وتقدّم حزمة "أوبن بيم" حافظة من أجهزة الراديو المبتكرة وأجهزة الراديو الذكية والفعالة من حيث التكلفة تلبي المتطلبات الحرجة الموضوعة على شبكات اليوم بما في ذلك، الأنظمة متعددة المدخلات والمخرجات ("ماسيف ميمو")  والموجات الميليمترية ("إم إم ويف") والرؤوس الراديوية عن بعد ("آر آر إتش") متعددة النطاقات، ما يسمح بتحسين سعة الشبكة مع توسعها. وتتوفر حلول أجهزة الراديو ذات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من "أوبن بيم" عبر جميع نطاقات التردد ويمكن استخدامها لمجموعة واسعة من حالات الاستخدام، بما في ذلك المؤسسات والأماكن العامة في البيئات الحضرية أو الريفية على حدّ سواء.


 


وتلبي هذه المجموعة القوية من الخيارات احتياجات مزودي خدمات الاتصالات في المرونة والجدوى من حيث التكلفة بالتزامن مع تقديم استهلاك منخفض للطاقة وحمل رياح منخفض على أبراج الاتصالات وتصميم ذكي وأتمتة متكاملة. وتدعم هذه الحافظة، المُصمّمة لتلبية الاحتياجات المتنامية للمؤسسات الخاصة للشبكات العامة، التقنيات الجديدة والقديمة على السواء للوصول إلى الراديو. وتمتاز جميع أجهزة الراديو بتصميم معياري يستند إلى تقنية مثبتة لدعم متطلبات تشكيل الحزم للأنظمة متعددة المدخلات والمخرجات "ميمو" والمتطلبات متعددة النطاقات.


 


وقال رامنيك كامو، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات والرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى شركة "مافينير" في هذا السياق: "تتمتع شبكة شركاء التصنيع الخاصة بنا بمكانة جيّدة للغاية من أجل التوسع المستدام والسريع لأحجام شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة وقد تمّ بناؤها لتلبّي متطلبات الهند. ومع ظهور مواقع الإنتاج الجديدة هذه عبر شبكة الإنترنت، حقّقنا إنجازاً مهماً آخر في استراتيجيتنا المتمثلة في توسيع وتطوير منظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة".


 


تجدر الإشارة إلى أن حافظة منتجات الراديو من "أوبن بيم" ستُعرض خلال مؤتمر الجوّال القادم في الهند في جناح "مافينير" رقم 4.4 – لطلب عقد اجتماع، يُرجى الضغط هنا.


 


لمحة عن شركة "مافينير"


 


تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتواصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات ومؤسسة في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.  www.mavenir.com


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220927006085/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0928202227373

جهات الاتصال

لاتصالات العلاقات العامة بشركة "مافينير":


البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com


ماريفون تاب (الولايات المتحدة الأمريكية)


إمانويلا سبيتيري (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)

No comments:

Post a Comment