Tuesday, September 27, 2022

مجموعة شركات إستي لودر وبالمان تتعاونان لإطلاق بالمين بيوتي

 


 

(بزنيس واير): أبرمت مجموعة شركات "إستي لودر" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز: NYSE:EL  والمُشار إليها فيما يلي بـ "إي إل سي") و"بالمان" اتفاقية ترخيص من أجل التعاون في تطوير وإنتاج وتوزيع "بالمان بيوتي"، وهي مجموعةٌ مبتكرةٌ من منتجات التجميل التي ستتوجّه إلى مستهلكي السلع الفاخرة في جميع أنحاء العالم. وسيهدف التعاون، الذي من المتوقع أن يبدأ في خريف عام 2024، إلى إحداث تغييرٍ في عالم الجمال الفاخر والأزياء الراقية عبر تقديم تصاميم استثنائية وحرفيةً فريدةً والتزاماً راسخاً بالابتكار.


 


في عام 1945، ساعد المؤسس بيير بالمان مدينة باريس التي كانت قد خرجت مؤخراً من الحرب على البدء في استعادة لقبها كعاصمة عالم الموضة، وذلك عبر تقديمه بجرأة "طرازه الفرنسي الجديد" الجريء والأنثوي. ومنذ عام 2011 وتحت القيادة الحكيمة للمدير الإبداعي أوليفيه روستينج، تعتمد علامة "بالمان" اليوم على إرث السيد بيير بالمان، إذ توفّر أرشيفات الدار الغنية الإلهام الرئيسي والدراية الأسطورية في مشغَل "بالمان" لضمان نجاح "النمط الفرنسي المتجدد" المُميّز الخاص بالسيد روستينج. ومع تكريمه للماضي، اضطلع روستينج بدورٍ رائدٍ في الدعوة إلى عالم أزياء أكثر شمولاً، فيما قام أيضاً إلى جانب فريقه بتوسيع إمكانيات التصميم من خلال الاعتماد على تقنيات الأزياء الباريسية العريقة لإتقان أحدث ابتكارات القرن الحادي والعشرين.


 


هذا وتُعدّ اليوم مجموعة شركات "إستي لودر، التي أسّستها رائدة الأعمال البارزة إستي لودر عام 1946، شركةً عالميةً رائدةً في مجال مستحضرات الجمال المرموقة والفاخرة، وتحتفي بالتنوّع في العالم وتلهم المستهلكين للتعبير عن جمالهم الفردي. ونظراً لأنها الشركة الوحيدة التي تركز حصرياً على مستحضرات التجميل المرموقة والفاخرة، ومستحضرات العناية بالبشرة والعطور والعناية بالشعر، تُباع المنتجات التابعة لعلامات الشركة التجارية في حوالي 150 دولة ومنطقة. كما غُرست في الشركة العائلية قيمٌ مُتجذّرة وتاريخٌ غني، بالإضافة إلى شغفٍ للإبداع والابتكار والرغبة في تخطي الحدود وابتكار ما هو غير متوقع. وتُعدّ الشركة، التي تستوحي من الجهود الجريئة والمبتكرة التي بذلتها السيدة إستي لودر والتي ساعدت في ابتكار قطاع التجميل الحديث، في طليعة التأثير الاجتماعي والبيئي، وتضع الإنصاف والاستدامة في مقدمة أولوياتها.


 


وأشار السيد روستينج، في هذا الصدد: "لأكثر من عشر سنوات، عملتُ مع فريق ’بالمان‘ على تخطّي حدود ما هو ممكن في عالم الموضة. عقدنا العزم على التعبير عن الطريقة التي يرغب بها جيل اليوم المُتنوع في العيش وارتداء الملابس. بالتالي، لم يكن من الممكن بالطبع أن نتوسّع في عالم الجمال بدون التأكد من أننا وجدنا الشريك الذي يفهم وجهة نظرنا ويشاركنا إياها. إذ أوضح فريق مجموعة شركات ’إستي لودر‘ منذ البداية أنهم يدعمون رؤية ’بالمان‘ المميزة، ويدعمون هدفنا المتمثل في إحداث تغيير جذري في نموذج الجمال العالمي والفاخر. وبالاستناد إلى ذلك،  وإيقاناً منّا أنّ ’إستي لودر‘ هي نموذجٌ يُحتذى به للتميّز، لا يسعني الانتظار لبدء العمل معهم ".


 


تجدر الإشارة إلى أنّه سيتم تعيين السيد غيوم جيسيل في منصب رئيس علامتَي "توم فورد بيوتي" و"بالمان بيوتي" التجاريّتين العالميّتين ورئيس شؤون تطوير أعمال المستحضرات الفاخرة، على أن يدخل التعيين حيز التنفيذ على الفور. وقال السيد جيسيل، في معرض تعليقه على الأمر: "تُعد كل من ’بالمان‘ واوليفيه روستينج قوّتان تتمتّعان برؤية استشرافية في مجال الموضة العالمية. ونحن نتطلع قدماً إلى العمل معها لتوسيع عالم ’بالمان‘ وإنشاء مساحة جديدة في مجال الجمال الفاخر تعكس بوضوح روح العلامة التجارية القوية والشاملة والشجاعة".


 


يُرجى متابعتنا على موقع "انستغرام" @Balmainbeauty .


 


لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"


 


تُعدّ مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق وبيع منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور والعناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"إم. إيه. سي." و"لامير" و"بوبي براون" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"دارفين باريس" و"توم فورد بيوتي" و"سماش بوكس" و"أيرين بيوتي" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"كيليان باريس" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس" وعائلة العلامات التجارية التابعة لـ "ديسييم"، بما فيها "ذا أورديناري" و"نيود".


 


لمحة عن "بالمان"


 


لأكثر من عشر سنوات، كان أوليفييه روستينج، المدير الإبداعي لشركة "بالمان"، يعتمد بشكل مبتكر على إرث بيير بالمان الاستثنائي، مع الحفاظ دائماً على عزمه الخاص على تصميم الملابس التي تعكس الطريقة التي يرغب بها عملاء "بالمان" الشاملين والأقوياء والعالميين أن يعيشوا اليوم. وتمثّلت النتيجة في صورةٍ فريدة من نوعها ويُمكن التعرف عليها على الفور من "بالمان"، إلى جانب أسلوبٍ وسلوك يسلطان الضوء على الحرفية الفريدة التي تتمتع بها مشاغل الدار الشهيرة، مع الإشارة باستمرار إلى التراث الباريسي الغني. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: balmain.com.


 


[إنّ البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، بما فيها تلك الواردة في الملاحظات المقتبسة وتلك المتعلقة بالإطلاق المتوقع والتوقعات الخاصة بعلامة "بالمان بيوتي"، تنطوي على مخاطر وشكوك. وتشمل العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن تلك البيانات التطلعية كلاً من الظروف الاقتصادية الحالية وغيرها في السوق العالمية، والإجراءات التي يتخذها تجار التجزئة والموردون والمستهلكون، والمنافسة، والنجاح المتواصل للعلاقة التعاونية بين الأطراف، والقدرة على تنفيذ الخطة، وعوامل الخطر الموضحة في التقرير السنوي الذي أودعته "إي إل سي" وفقاً للنموذج "10- كي" للسنة المنتهية في 30 يونيو 2022].


No comments:

Post a Comment