Friday, September 30, 2022

كويكتل تعلن عن طرح الجيل الجديد من سلسلة وحدات "إس سي 680 إيه" الذكية بتقنية التطور طويل الأمد لتسريع التحوّل الرقمي والرؤية الحاسوبية القائمة على الذكاء الاصطناعي وتطبيقاتها


 لاس فيجاس - الخميس, ٢٩. سبتمبر ٢٠٢٢  



(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كويكتل وايرلس سوليوشنز"، وهي المزود العالمي لحلول إنترنت الأشياء، عن إطلاق سلسلة الوحدات الذكية الجديدة "إس سي 680 إيه" (SC680A)، بتقنية التطور طويل الأمد  التي تتميز بخيارات اتصال واسعة، بما في ذلك تقنية التطور طويل الأمد من الفئة 6 (LTE Cat 6) والجيل الخامس من شبكات "الواي فاي" القائمة على المعيار "802.11ac" (Wi-Fi 802.11ac)، والجيل الخامس من تقنية "بلوتوث" (Bluetooth 5.0)، ذات جودة أداء قوي للنظام ووظائف غنية لمعالجة الوسائط المتعددة. تعدّ الوحدات الذكية من سلسلة "إس سي 680 إيه" (SC680A) مخصّصة لأجهزة إنترنت الأشياء متوسطة المستوى، بما في ذلك المحطات الطرفية لنقاط البيع والدفع، والأجهزة المحمولة الصناعية لقطاع الخدمات اللوجستية والتخزين، وحلول أنظمة المعلومات والترفيه في السيارات، والكاميرات المثبتة على الزجاج الأمامي للسيارة أو ما يُعرف بـ"داش كام" (dashcam)، فضلاً عن تطبيقات التنقل فائقة الصغر والسيارات الكهربائية الصغيرة.


 


وقال نوربرت مورر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الأمن في شركة "كويكتل" في معرض تعليقه: "نحن متحمسون لطرح وحدة ذكية أخرى متكاملة للغاية إلى السوق، من شأنها أن تمنح العملاء حول العالم المزيد من المرونة في تصميم أجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بهم." وأضاف: "تساهم هذه الوحدات الذكية الجديدة بتعزيز أداء مجموعة متنوعة من قطاعات إنترنت الأشياء الصناعية والاستهلاكية، من خلال ما توفره من معدل البيانات المرتفع ومزايا الكاميرا القوية. كما تتمتع سلسلة وحدات ’إس سي 680 إيه‘ (SC680A) بدورة حياة طويلة، من شأنها أن تدوم وصولاً إلى عام 2028، من أجل تلبية الحاجة إلى التوافر المستمر للأجهزة، ومساعدة قطاع إنترنت الأشياء على إنشاء حلول إنترنت الأشياء التي توافي متطلبات المستقبل."


 


استناداً إلى منصة "كيو سي إم 4290" من "كوالكوم"، تعتمد وحدات "إس سي 680 إيه" (SC680A) من "كويكتل" على وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة "كريو" (Kryo)، متوافق مع البينة المعمارية إيه آر إم في 8" (ARM v8.0)، سعة 64 بت، لتوفير المزيد من السرعة والأداء القوي على الجهاز.


 


تدعم وحدات "إس سي 680 إيه" (SC680A) الشبكات الخلوية متعددة الأوضاع المتوافقة مع تقنية التطور طويل ألمد من الفئة 6 مع تقنيات الاتصالات اللاسلكية قصيرة المدى مثل الجيل الخامس من تقنية البلوتوث، والجيل الخامس من شبكات "الواي فاي" القائمة على المعيار "802.11ac"، كما يتميز بقابلية الترقية إلى الجيل السادس من شبكات "الواي فاي" (Wi-Fi 6). وتتضمّن الوحدات الجديدة جهاز الاستقبال للإشارات "إل-1" و"إل-5" ثنائي النطاق متعدد الأبراج ومستقبلات نظام الملاحة العالمي عبر الأقمار الصناعية (GNSS) متعددة أبراج الأقمار الاصطناعية (نظام تحديد المواقع العالمي "GPS"، ونظام بايدو للملاحة بالأقمار الاصطناعية "BDS"، ونظام "غلوناس" للملاحة بالأقمار الاصطناعية مبني على الراديو "GLONASS"، ونظام "غاليليو" للملاحة بالأقمار الاصطناعية، ونظام الملاحة الساتلية الإقليمية شبه زينيث "QZSS"، ونظام تعزيز الاتصالات القائم على الأقمار الاصطناعية "SBAS")، عالية الدقة لخدمات تحديد المواقع المحسنة.


 


تقوم سلسلة وحدات "إس سي 680 إيه" (SC680A) من "كويكتل" على نظام التشغيل "أندرويد 12" المدمج، ودعم الترقيات المستقبلية المتكررة إلى أنظمة التشغيل "أندرويد 13" أو "أندرويد 14"، وتلبي متطلبات شهادة "جوجل جي إم إس" لخدمات الهواتف الجوالة (Google GMS). علاوة على ذلك، تدعم سلسلة الوحدات الجديدة، المزوّدة بوحدة معالجة رسومات قوية "أدرينو 610" (Adreno 610)، أربع كاميرات كحد أقصى وكاميرات مزدوجة بدقة تصل إلى 25 ميجابكسل تعمل بشكل متزامن.


 


ومن أجل تلبية الاحتياجات المختلفة لمختلف المناطق حول العالم، تأتي سلسلة وحدات "إس سي 680 إيه" (SC680A) بمجموعة متنوعة من الطرازات:


 


الطراز "إس سي 680 إيه – إن إيه" (SC680A-NA) المخصّص لمنطقة أمريكا الشمالية. ستتوفر عينات من هذه الوحدات في أواخر أكتوبر 2022.

ستكون الوحدات الذكية من طراز "إس سي 680 إيه – دبليو إف" (SC680A-WF) - المزوّدة بشبكات "الواي فاي" والبلوتوث فقط – متوفرة للأسواق العالمية اعتباراً من أواخر أكتوبر 2022.

من المتوقع أن تصبح عينات من ال الطراز "إس سي 680 إيه – إي إم" (SC680A-EM) المخصّصة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وكوريا وجنوب آسيا والهند وأمريكا اللاتينية وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا متاحة في نهاية سبتمبر 2022.

كما يجري التخطيط لإطلاق طراز آخر "إس سي 680 إيه – جيه بيه" (SC680A-JP) للسوق اليابانية.

 


تمّ تصميم سلسلة "إس سي 680 إيه" (SC680A) لتتوافق بالكامل مع الجيل السابق من وحدات "كويكتل" الذكية، بما في ذلك وحدات "إس سي 600 واي" (SC600Y)، و"إس سي 600 تي" (SC600T)، و"إس سي 606 تي" (SC606T)، و"إس سي 686 إيه" (SC686A). تتميز وحدات "إس سي 680 إيه" (SC680A) بقدرتها على مساعدة المطورين في مجال إنترنت الأشياء على ترقية محطاتهم الذكية بسهولة وتسريع وقت تسويق أجهزتهم.


 


تضطلع "كويكتل" بمكانة فريدة تؤهلها للمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاء من خلال حافظة واسعة من حلول إنترنت الأشياء والخدمات الشاملة. بالإضافة إلى الوحدات الذكية التي تدعم قطاعات السوق كافة، بدءاً من الشركات في المرحلة الأولية وصولاً إلى الشركات من المستوى المتميز، تقدم "كويكتل" أيضاً مجموعة شاملة من الهوائيات عالية الأداء. على وجه الخصوص، توفر "كويكتل" مجموعة من الهوائيات متعددة المكونات، التي تدمج تقنيات متعددة مثل تقنية الجيل الرابع "4 جي"، و"الواي فاي"، و نظام الملاحة العالمي عبر الأقمار الصناعية (GNSS)، تسنح بتوفير حل هوائيات عالي المرونة وموثوقاً به للتطبيقات الخارجية.


 


سيتم عرض وحدة "إس سي 680 إيه " (SC680A) خلال مؤتمر "إم دبليو سي" في لاس فيجاس في الجناح رقم "دبليو 1.520" (W1.520) من 28 إلى 30 سبتمبر 2022، على أن تصبح متوافرة على نطاق عام خلال شهر أكتوبر.


 


لمحة عن "كويكتل"


تتمتع "كويكتل" بشغف كبير لبناء عالم أكثر ذكاءً، ويدفعنا هذا الشغف إلى تسريع الابتكار في مجال إنترنت الأشياء. نحن شركة تركز بشكل كبير على العملاء، والمزود العالمي لحلول إنترنت الأشياء القائمة على دعم وخدمات متميزة. يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من أكثر من 4 آلاف مهني محترف تسريع وتيرة الابتكار في وحدات الشبكات الخلوية والشبكات العالمية لتحديد المواقع باستخدام الأقمار الاصطناعية ووحدات الواي فاي / البلوتوث والهوائيات وتقنيات الاتصال المخصّصة لإنترنت الأشياء. تملك الشركة مكاتب إقليمية ومكاتب دعم موزّعة في جميع أنحاء العالم، وتكرّس قيادتنا الدولية جهودها من أجل تطوير إنترنت الأشياء والمساعدة على بناء عالم أكثر ذكاءً.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.quectel.com، أو متابعتنا على "لينكد إن"، و"فيسبوك" و"تويتر".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220928005031/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2909202227404

جهات الاتصال

آشلي ليو


البريد الالكتروني: media@quectel.com

No comments:

Post a Comment