Friday, September 30, 2022

مافينير تطلق خلية صغيرة من الجيل الخامس لتغطية مستقلة عالية السعة داخل المباني

 خلية صغيرة مثالية لمقدمي خدمات الاتصالات ومشغلي الشبكات الخاصة التي تستهدف تغطية من الجيل الخامس داخل المباني للمؤسسات والأماكن العامة


(بزنيس واير) - أعلنت شركة "مافينير"، موفر برامج الشبكة الذي يبني مستقبل الشبكات ببرنامج ناشئ في السحابة يعمل على أي سحابة ويغير طريقة اتصال العالم، اليوم، أنها ستكشف النقاب عن أحدث خلية صغيرة من الجيل الخامس  في مؤتمر "إينديا موبايل كونغرس" ("آي إم سي") القادم الذي ينعقد في براغاتي ميدان، نيودلهي.


تجدر الإشارة إلى خلية الجيل الخامس الصغيرة ("إي 511") من"مافينير" منتج قابل للاستعمال عالميًا، مع المرونة اللازمة لدعم كل تصميمات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، سواء كانت موزعة أو مركزية. وبالاستناد إلى قاعدة تثبيت راسخة تضم أكثر من 2 مليون وحدة خلية صغيرة منتشرة على مستوى العالم، تشكل خلايا الجيل الخامس الصغيرة جزءًا من مجموعة موسعة من الخلايا الصغيرة، وتستفيد من حل شبكات النفاذ الراديوي الشامل من "مافينير" بما في ذلك نظام إدارة ونظام تحكم مشتركان. من شأن هذه المرونة، مقرونة بالتزويد الذي لا يحتاج اللمس وبسهولة النشر، وبالفعالية من حيث التكلفة، وبالسعة العالية، أن تجعل من هذا الحل مثالياً لمجموعة متنوعة من حالات استخدام النشر، بما في ذلك الشركات، مثل المكاتب، والبيع بالتجزئة، والتخزين، والتصنيع، والأماكن العامة.


وقد قال بونيت سيثي، نائب الرئيس الأول لشركة "مافينير" والمدير العام لأعمال شبكة النفاذ الراديوي، في هذا السياق: "من خلال إضافة خلية الجيل الخامس الصغيرة إلى مجموعة منتجات 'مافينير'، نحن ننافس عروضنا المتعددة الأجيال (تو جي/ثري جي/فور جي/فايف جي) المتعلقة بالخلايا الصغيرة ذات البرمجيات القابلة للترقية والمستندة إلى شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، مما يمكن مزودي خدمات الاتصالات من تعزيز قدرة الشبكة والتغطية لحالات الاستخدام داخل المباني. ويخضع الطراز 'إي 511' حاليًا لتجارب مخبرية في جميع أنحاء الهند وأوروبا والولايات المتحدة ".


سيقدّم عرض توضيحي حي خلية الجيل الخامس الصغيرة  في شبكة خاصة محايدة على "فايف جي إس إيه كور" من "مافينير"  في مؤتمر "إنديا موبايل كونغرس"، في جناح "مافينير"  رقم 4.4 - انقر هنا لطلب اجتماع وعرض.


لمحة حول "مافينير"


تقوم "مافينير" ببناء مستقبل الشبكات وريادة التكنولوجيا المتقدمة، مع التركيز على رؤية شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرامج تعمل على أي سحابة. بصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول شبكة البرامج لأكثر من 250 من مقدمي خدمات الاتصالات والشركات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50 بالمائة من المشتركين في العالم.


بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220928005939/en/


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2909202227396

جهات الاتصال

PR@mavenir.com

ماريفون توب (الولايات المتحدة الأمريكية)


إيمانويلا سبيتيري (أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا)

No comments:

Post a Comment