Friday, September 30, 2022

البيانات الأكثر دقة حول انبعاثات قطاع الطيران أصبحت الآن متوفّرةً عبر سيريوم سكاي


 نيويورك

أصبحت حسابات انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من شركة "سيريوم"، التي أشادت بدقّتها شركة الخطوط الجوية الأمريكية وخطوط "فيرجن أتلانتك" الجوية، متاحة الآن في "سيريوم سكاي"؛

يوفر "سيريوم سكاي"، وهو مستودع البيانات الخاصة بقطاع الطيران، وصولاً آمناً عبر السحابة إلى مجموعات بيانات "سيريوم" الشاملة؛

يقوم حلّ "سيريوم سكاي" بإتاحة البيانات للجميع وتوحيدها في مكان واحد، ما يمكّنها من تعزيز الكفاءات التشغيلية واتخاذ القرارات بشكل أسرع.

(بزنيس واير) — بات قطاع السفر الجوي يتمتع اليوم بوصولٍ سهلٍ إلى بيانات انبعاثات الكربون الأكثر دقة الخاصة بشركة "سيريون" المتخصصة في تحليلات الطيران، وذلك من خلال مستودع "سيريوم سكاي" الجديد للبيانات الخاصة بقطاع الطيران.


وقال جيريمي بوين، الرئيس التنفيذي لشركة "سيريوم"، في هذا السياق: "طوّرنا ’سيريوم سكاي‘ لتقديم حل أحادي المصدر للسوق يتيح للشركات الوصول إلى مستودع بيانات ’سيريوم‘ الشامل في السحابة، في أي وقت وفي أي مكان".


وأضاف: "إن مستوى الدقة والإحكام في حسابات ’سيريوم‘ لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون للرحلات الجوية يتجاوز بكثير التقديرات المتوفّرة اليوم، ومن شأن الوصول إلى هذه البيانات عبر ’سيريوم سكاي‘ أن يسمح لعملائنا بتحقيق أهداف الاستدامة بشكل أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة".


وفيما ينفض قطاع الطيران عن كاهله غبار جائحة "الكوفيد-19"، برزت بشكل متزايد وأكثر أهمية ضرورة إفصاح الشركات عن بصمتها في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.


هذا وسيتطلب الحدّ من الانبعاثات الصادرة عن قطاع الطيران من كلّ من شركات الطيران والمطارات ومُزوّدي خدمات الملاحة الجوية وممولي ومصنعي الطائرات وشركات السفر استخدام بيانات دقيقة تأخذ في الاعتبار العديد من المتغيرات التي يمكن أن تؤثر على انبعاثات الرحلة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مواصفات الطائرات والمحركات والجداول الزمنية لشركات الطيران وعمليات الطيران الفعلية.


من جانبه، قال أندرو أوكونور، نائب الرئيس للرحلات والاستدامة بشركة "سيريوم": "لاحظنا وجود نقص في الاتساق في الإبلاغ عن انبعاثات الرحلات الجوية حتى الآن، ما أدى إلى إجماع أقل على المقاييس المتفق عليها للاستخدام في قياس الانبعاثات بفعالية".


وأضاف: " تتمثل مهمّة فريق ’سيريوم‘ في تحديد معيار البيانات الدقيقة المرتبطة بانبعاثات الكربون وهم يصبّون تركيزهم على النسب القديمة والمتوقعة لحرق الوقود والانبعاثات لكل طائرة، وعلى المسار، ودرجة مقاعد المقصورة... وهي تُعد لبنات أساسيةً لغالبية حالات الاستخدام لتحقيق الاستدامة في قطاع الطيران".


تجدر الإشارة إلى أنّ "سيريوم سكاي" يستفيد من أحدث التقنيات لإتاحة البيانات للجميع وتوحيدها في مكان واحد لتمكين الشركات من تحديد أوجه القصور التشغيلية، وخفض التكاليف، وتقليل المخاطر المالية، وتحديد الفرص الجديدة لتقديم الخدمات.


ومع توفر بيانات شاملة – عن رحلات سابقة ومتوقعة - لحرق وقود الطائرات وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، يقدم "سيريوم سكاي" مجموعةً هي الأكمل والأعمق بين مجموعات بيانات الطيران في القطاع، بما في ذلك الجداول الزمنية والوصلات العالمية، وحالة الرحلة، وإدارة الحركة الجوية، والطقس، وأسطول الطائرات العالمي والأجور وحركة الركاب.


كما تدعم شركة "سيريوم" دقة بياناتها وتحليلاتها عبر إبرامها شراكات قوية في مجال البيانات مع أكثر من 900 من خطوط الطيران والمطارات حول العالم وتتبع الأقمار الصناعية للمراقبة التلقائية التابعة للبث وأنظمة التوزيع العالمية وغيرها.


تعرّفوا على المزيد حول "سيريوم سكاي"


 


لمحة عن "سيريوم"


تجمع "سيريوم" بين البيانات القوية والتحليلات لإبقاء العالم في حركة مستمرة. وتشمل خدماتها، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم الأفكار المكتسبة من خبرة تمتد على عقود من الزمن في هذا القطاع، وتمكين شركات السفر والشركات المصّنعة للطائرات، والمطارات، وشركات الطيران، والمؤسسات المالية، من اتخاذ قرارات منطقية وأكثر إطلاعاً تحدد مستقبل السفر وتسهم في زيادة الإيرادات وتعزيز تجارب العملاء. تعد "سيريوم" جزءاً من شركة "ريلكس"، المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات اتخاذ القرارات للعملاء من المتخصصين وروّاد الأعمال. ويتم التداول بأسهم "ريلكس بيه إل سي" في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام الرموز التاليةLondon: REL ؛ و Amsterdam: REN؛ و New York: REL.


 


للمزيد من المعلومات، يرجى متابعة تحديثات "سيريوم" على "لينكد إن" أو "تويتر" أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cirium.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220928005211/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2909202227400

جهات الاتصال

لاستفسارات وسائل الإعلام:


الفريق الإعلامي في "سيريوم"


البريد الالكتروني: media@cirium.com


أو


الولايات المتحدة


مايك أرنوت


البريد الالكتروني التالي: cirium@juliettalpha.com


أو


منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا


"بي سي إيجنسي"


البريد الالكتروني: cirium@pc.agency

No comments:

Post a Comment