Tuesday, September 27, 2022

إتش سي إل تك تُطلق عملية بناء العلامة التجارية الجديدة سوبر تشارجينغ بروغرس

  

يؤكّد بناء العلامة التجارية الجديدة التزام "إتش سي إل تك" بتعزيز تقدّم عملائها وموظفيها والمجتمعات والكوكب


 


(بزنيس واير) .. أطلقت اليوم شركة "إتش سي إل تكنولوجيز" (المشار إليها فيما يلي بـ"إتش سي إل تك") العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، الهوية والشعار الخاصين بعلامتها التجارية الجديدة "سوبر تشارجينغ بروغرس"  المدعومة بمكانتها الاستثنائية والتي تعكس التزامها تجاه العملاء وموظفيها والمجتمعات وكوكب الأرض.


 


هذا وستكون العلامة التجارية والشعار الجديدان لشركة ""إتش سي إل تك" في صميم استراتيجية الانتقال إلى السوق الخاصة بها وهما تمثلان حافظة خدماتها ومنتجاتها المتميزة التي تعزز التحول الرقمي للمؤسسات على نطاق واسع.


 


ومع اقتراب الشركة من تحقيق إيرادات بقيمة 12 مليار دولار أمريكي، رأت روشني نادار مالهوترا، رئيسة شركة "إتش سي إل تك"، في تقدّماً لشركة "إتش سي إل تك" باتجاه هوية علامة تجارية عالمية مميزة مع الحفاظ على تواصلها مع مجموعة "إتش سي إل"، مشيرةً إلى أنّه "بالنسبة إلى ’إتش سي إل تك‘، تهدف ’سوبر تشارجينغ بروغرس‘ إلى تسريع وتيرة التحول الرقمي لعملائنا كل يوم وتعزيز روح المؤسسة لدعم تطلعات موظفينا والإسهام في استدامة الكوكب والارتقاء بالمجتمعات المحلية عبر بصمتنا العالمية".


 


من جهته، قال سي فيجايا كومار، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري في شركة "إتش سي إل تك": "اليوم، نحن فخورون بمشاركة هدفنا، المتمثّل في الجمع بين أفضل التقنيات وموظفينا لتعزيز التقدم. إذ يتجلّى هدفنا في العمل على تسريع رحلتنا لنكون، في الوقت عينه، الشريك الرقمي المفضل للمؤسسات العالمية من خلال تقديم خدمات ومنتجات متمايزة، والشركة الخيار لأفضل المواهب. كما أنه يؤكد مسؤوليتنا في مواصلة الإسهام في تحقيق النمو الشامل للمجتمعات التي نعمل فيها وتأمين استدامة الكوكب للأجيال القادمة".


 


وفي إطار تعليقه على مبررات بناء العلامة التجارية الجديدة، أضاف سي فيجايا كومار قائلاً بأنّ "العلامة التجارية ’سوبر تشارجينغ بروغرس‘ تجسّد جوهر ما نقوم به اليوم وتطلعاتنا المستقبلية التي تهدف للقيام بالمزيد من الأعمال على نطاق واسع وبسرعة لصالح عملائنا وموظفينا والمجتمعات وكوكب الأرض".


 


علاوةً على ذلك، أطلقت الشركة عرضها الجديد للقيمة المقدّمة للموظفين - "فايند يور سبارك" ("ابحث عن شغفك").  وبناءً على مبادئها الأساسية ولا سيما تلك الخاصة بالفرص والاحترام والتوظيف الموثوق به، يؤكد عرض القيمة المقدّم للموظفين الخاص بشركة "إتش سي إل تك" التزامها بمساعدة الموظفين الحاليين والمحتملين على تثمير إمكاناتهم وطموحاتهم المهنية. كما وسّعت الشركة شراكاتها العالمية في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات والمبادرات التي يقودها المتطوعون من أجل تعزيز جهودها المبذولة عبر مجالات رئيسة منها التعليم والتوظيف والصحة والرفاهية والاحتياجات الأساسية والبيئة.


 


من جهتها، صرّحت جيل كوري، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في شركة "إتش سي إل تك" قائلةً: "يمثل هذا اليوم إنجازاً مهماً في رحلة ’إتش سي إل تك‘ المثيرة بالتزامن مع تحديد هوية وهدف العلامة التجارية المتميزة التي ستقودنا بسرعة في هذا الفصل التالي من رحلتنا. ومن خلال هذا الإرث الغني والأداء ذي المستوى العالمي والتركيز على خدمة العملاء، سنجسد دائماً روح المرونة والالتزام بأن نكون شريكاً حقيقياً لعملائنا في كل ما يعترضهم وداعماً لهم في كل خطوة من هذه الرحلة".


 


وتجدر الإشارة إلى أنّ "إتش سي إل تك" قد عملت مع وكالة "ساموان" الحائزة على جوائز للمساعدة في بناء علامتها التجارية وإنشاء هوية لها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.hcltech.com/supercharging-progress


 


يُرجى النقر على الروابط المذكورة أدناه لمشاهدة مقاطع الفيديو:


 


فيديو "روشني" – https://youtu.be/-RDLHVq4SvI; https://www.hcltech.com/about-us#roshni-video


فيديو "سي في كي" – https://youtu.be/ojMYLsoZxBc; https://www.hcltech.com/about-us#cvk-video


 


لمحة عن "إتش سي إل تك"


"إتش سي إل تك" هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا تضمّ أكثر من 211 ألف موظّف من 52 دولة، وتوفّر إمكانات رائدة في القطاع تتمحور حول المجالات الرقمية والهندسية والسحابية، مدعومةً بحافظة واسعة من الخدمات والمنتجات التقنية. نعمل مع العملاء عبر جميع القطاعات الرئيسة ونقدم حلولاً للقطاعات في مجالات الخدمات المالية والتصنيع وعلوم الحياة والرعاية الصحية والتكنولوجيا والخدمات والاتصالات والإعلام وتجارة البيع بالتجزئة والسلع الاستهلاكية المعبأة والخدمات العامة. بلغ إجمالي الإيرادات الموحدة اعتباراً من الاثني عشر شهراً المنتهية في يونيو 2022 ما مجموعه 11.8 مليار دولار أمريكي. لمعرفة كيف يمكن لـ"سوبرتشارج بروغرس" مساعدتكم في تعزيز تقدمكم، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: hcltech.com


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220926005408/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2709202227329

جهات الاتصال

ميناكشي بنجوال، في الأمريكيتين


البريد الإلكتروني: meenakshi.benjwal@hcl.com


أو


 


إيلكا جوديال، في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا


البريد الإلكتروني: elka.ghudial@hcl.com


 


أو


 


ديفنيتا باهوجا، في الهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ


البريد الإلكتروني: devneeta.p@hcl.com


No comments:

Post a Comment