Wednesday, September 28, 2022

بومي تُعيّن مارك فيلدز عضواً في مجلس إدارتها


 تشيستربروك، بنسلفانيا 

بعد القيام مؤخراً بتعيين لاري كوينلان، الرئيس التنفيذي السابق لشؤون المعلومات في شركة "ديلويت"، كعضو في مجلس إدارتها، "بومي" تضم الرئيس التنفيذي السابق لشركة "فورد موتور" الذي يجلب 30 عاماً من الخبرة في قيادة مبادرات الابتكار وتحويل الأعمال عبر الشركات العامة التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات والمؤسسات التكنولوجية الخاصة المدعومة بالأسهم.


يشغل فيلدز حالياً منصب المستشار الأول لـ "تي بيه جي كابيتال"، وهو عضو في مجالس إدارة شركات عديدة مثل "هيرتز" و"كوالكوم".


سيساعد فيلدز، بصفته مستشاراً معتمداً، في توجيه "بومي" خلال مرحلتها التالية من النمو، مدفوعة بانطلاقها مؤخراً كشركة مستقلة مدعومة بشركتي الأسهم الخاصة الرائدتين، "فرانسيسكو بارتنرز" و"تي بيه جي"، ضمن صفقة تبلغ قيمتها 4 مليار دولار أمريكي.


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بومي"، الرائدة في مجال الاتصال والأتمتة الذكية، عن تعيين الرئيس التنفيذي السابق لشركة "فورد موتور"، مارك فيلدز، كعضو مستقل وغير تنفيذي في مجلس إدارتها.


 


وقال ديفيد ميريديث، الرئيس التنفيذي لشركة "بومي"، في هذا السياق: "في الوقت الذي تواصل فيه ’بومي‘ نموها السريع، نحن متحمسون لجذب قادة مرغوبين للانضمام إلى مهمتنا المتمثلة في جعل العالم مكاناً أفضل من خلال ربط الجميع بكل شيء وفي أي مكان". وأضاف: "يساعد سجل مارك الاستثنائي كقائد ومستشار وصاحب رؤى، إلى جانب تقنيتنا وابتكاراتنا الحائزة على جوائز، في تحضير ’بومي‘ لتوفير نتائج متفوقة لعدد أكبر من العملاء".


 


نبذة عن مارك فيلدز   


يجلب فيلدز، بصفته الرئيس التنفيذي السابق لشركة "فورد موتور"، خبرة تمتد على ثلاثة عقود من قيادة مبادرات الابتكار وتحويل الأعمال عبر الشركات العامة البالغة قيمتها مليارات الدولارات، فضلاً عن المؤسسات التكنولوجية الخاصة المدعومة بالأسهم. وقد شغل مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة "هيرتز"، وهو يشغل حالياً منصب عضو في مجال إدارة كل من "هيرتز" و"كوالكوم" و"تانيوم" وبلانفيو". هذا ويحما المستشار الأول لشركة "تي بيه جي كابيتال" شهادة في الاقتصاد من جامعة "روتجرز" وماجستيراً في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا للأعمال بجامعة "هارفارد".


وقال فيلدز في معرض تعليقه على الأمر: "من مشاكل سلسلة التوريد المستمرة إلى الارتفاع الهائل في تطبيقات الأعمال والبيانات، نشهد زيادة في الطلب على التكامل والأتمتة الذكية. تملك شركة ’بومي‘ قدرة فريدة من نوعها على حل تحديات الأعمال الأكثر تعقيداً في عصرنا هذا، وإنني متحمس للانضمام إلى هذا الفريق خلال رحلة نموه".


 


وتجدر الإشارة إلى أن الإعلان عن تعيين فيلدز يتبع بسرعة تعيين الرئيس التنفيذي السابق لشؤون المعلومات في شركة "ديلويت" لاري كوينلان كعضو في مجلس إدارة "بومي"، بحيث يعنيان أكثر من 60 عاماً من الخبرة المشتركة في قيادة استراتيجيات التكتنولوجيا والعمليات عبر الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500" والمؤسسات التكنولوجية العالية النمو. وبما أن كوينلان وفيلدز مستشارين يتمتعان بالكفاءة العالية، فهما سيساعدان في توجيه "بومي" خلال مرحلتها القادمة، مدفوعة بانطلاقها مؤخراً كشركة مستقلة ومدعومة بشركتي الأسهم الخاصة الرائدتين، "فرانسيسكو بارتنرز" و"تي بيه جي"، ضمن صفقة تبلغ قيمتها 4 مليار دولار أمريكي.


 


بعد إدراجها ضمن قائمة "إنك 5000" لعام 2022 للشركات الخاصة الأسرع نمواً في الولايات المتحدة الأمريكية، حقّقت شركة "بومي" مؤخراً رقماً قياسياً في القطاع لامتلاكها أكبر قاعدة عملاء بين مورّدي منصات التكامل، كما عيّنت قادةً من المستوى العالمي، وهي تواصل توسيع نطاق بصمتها العالمية.


 


حصلت "بومي" على الكثير من الجوائز بفضل تميز المنتجات والثقافة، من ضمنها إدراجها كواحدة من أفضل أماكن العمل بحسب مجلّة "إنك". وفازت بجائزتين من "كومبارابلي" ضمن فئة أفضل الرؤساء التنفيذيين في إدارة التنوع وأفضل شركة في تقديم فرص النمو الوظيفي، وجائزتي "ستيفي" دوليتين عن فئة أفضل شركة للعام وابتكار المنتجات، وغيرها.


 


كذلك، تمّ تصنيف "بومي" كشركةٍ رائدةٍ في تقرير "ماجيك كوادرنت" من "جارتنر" لمنصات التكامل كخدمة للمؤسسات على مدى ثماني سنوات متتالية.


 


وبصفتها شركة عالمية رائدة في مجال البرمجيات كخدمة، تتمتع "بومي" بمجتمع متنامٍ من المستخدمين يضم أكثر من 100 ألف عضو، وبامتلاكها واحدة من أكبر مجموعات تكامل الأنظمة العالمية في عالم منصات التكامل كخدمة. وتفخر الشركة بشبكة عالمية تضم حوالي 800 شريكاً، بما في ذلك شركات "أكسنتشر" و"ديلويت" و"إس إيه بيه" و"سنووفليك"، وبشركاء من أكبر مزودي الخدمات السحابية الفائقة السرعة من ضمنهم شركات "أمازون ويب سيرفيسز" و"جوجل" و"مايكروسوفت" وغيرها. وتواصل شركة "بومي" التوسّع بسرعة توازياً مع نمو الطلب على حلول الاتصال الرقمي والتكامل والأتمتة الذكية.


 


موارد إضافية


 


يمكنكم التعرّف على المزيد حول منصة "أتوم سفير" من "بومي"


يمكنكم الاطلاع على الوظائف الشاغرة لدى "بومي"


يمكنكم التعرف على مجتمع "بوميفرس"


يمكنكم متابعة "بومي" على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"يوتيوب"


 


بيان إخلاء المسؤولية من شركة "جارتنر":


 


"جارتنر"، تقرير "ماجيك كوادرنت" لمنصات التكامل كخدمة للمؤسسات، إريك ثو، كيث غوتريدج، بندي بولار، شامين بيلاي، أبهيشك سينغ، 29 سبتمبر 2021.


 


لا تؤيّد "جارتنر" أي بائع أو منتج أو خدمة ورد وصفها في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التصنيفات أو أي صفة أخرى. تتكون منشورات "جارتنر" البحثية من آراء مؤسسة أبحاث "جارتنر" ولا يجب تفسيرها على أنها بيانات بالوقائع. وتنفي "جارتنر" مسؤوليتها عن جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات تتعلّق بقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين. تعدّ "جارتنر" و"ماجيك كوادرنت" علامتين تجاريتين مسجلتين وعلامتي خدمة لشركة "جارتنر" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي ويتم استخدامهما في هذا البيان بعد الحصول على إذن. جميع الحقوق محفوظة. ملاحظة: كانت "بومي" تعرف تحت اسم "ديل بومي" من 2014 إلى 2019.


 


لمحة عن "بومي"


 تتمثل مهمّة شركة "بومي" في جعل العالم مكاناً أفضل من خلال ربط الجميع بكل شيء وفي أي مكان. وهي تُعدّ الشركة الرائدة في مجال منصات التكامل كخدمة القائمة على السحابة وتُعدّ اليوم شركةً عالميةً رائدةً ضمن فئتها في مجال البرمجيات كخدمة. تفخر "بومي" بأكبر قاعدة عملاء بين مورّدي منصات التكامل كخدمة وتمتلك شبكةً عالميةً تضمّ نحو 800 شريك، من ضمنهم شركات "أكسنتشر"، و"كابجيميني"، و"ديلويت"، و"إس إيه بيه"، و"سنوفليك"، و"أمازون ويب سيرفيسز"، و"جوجل كلاود"، و"مايكروسوفت". تلجأ الشركات العالمية إلى منصة شركة "بومي" الحائزة على جوائز لاكتشاف البيانات وإدارتها وتنظيمها، بالتوازي مع ربط التطبيقات والعمليات والأفراد لتحقيق نتائج أفضل وأسرع. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://www.boomi.com


 


الحقوق محفوظة لـ"بومي إل بيه" © 2022. إن "بومي"، وشعار حرف "بي"، و"بوميفرس" و"أتوم سفير" هي علامات تجارية تابعة لـ"بومي إل بيه" أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220919005019/en/


 


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2709202227344

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


كريستن واكر


الاتصالات المؤسسية العالمية


البريد الإلكتروني: kristenwalker@boomi.com


هاتف: +14156138320

No comments:

Post a Comment