Friday, September 30, 2022

"إن تي تي" تكشف عن الاستدامة كخدمة لمساعدة الشركات في تحقيق اهدافها للوصول بالانبعاثات إلى مستوى الصفر

لندن ولاس فيغاس - الخميس, ٢٩. سبتمبر
٢٠٢٢


تقدم الشركة أول بنية متكاملة لصافي الانبعاثات الصفرية في القطاع، والتي تتضمن حلول "إن تي تي" في مجال حوسبة الحافة وشبكة الجيل الخامس وإتنرتت الأشياء


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إن تي تي" المحدودة، وهي المزوّد العالمي الرائد للخدمات والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات، عن عرض كامل للانبعاثات الصفرية في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2022 في لاس فيغاس، نيفادا. هذا الحل المتركز على المناخ يعزز البنية التحتية الواسعة لشركة إن تي تي وقدراتها الخدماتية لمساعدة الشركات في تقليل التأثير البيئي لأنشطة أعمالها. تأتي المبادرات المناخية في اعلى سلم الأولويات حيث تعمل الشركات على زيادة مبادرات الاستدامة التي ستساعدها في تحقيق صافي انبعاثات صفري واتخاذ قرارات قائمة على البيانات للحد من بصمتها الكربونية. هذا العرض المبتكر سيساعد العملاء في تحقيق أداء اقتصادي أفضل من خلال العمل المناخي المعزز بما في ذلك قياس الأثر ومراقبته والإبلاغ عنه، والعمل للحد من الحوادث المناخية، وتحسين أوقات الاستجابة عند اكتشاف المشكلات.


 


في هذا السياق، قال ديفين ياونغ، نائب الرئيس الأول لمجموعة منتجات وخدمات إنترنت الأشياء للشركات لدى إن تي تي: "نحن متحمسون جدًا لإطلاق أول عرض استدامة كامل في وقت تبحث فيه القطاعات عن طرق فعالة للوفاء بالتزاماتها بتحقيق أهداف صافي انبعاثات صفرية". "ان اعلان اليوم يعزز التزام ان تي تي في مساعدة الشركات على الحد بشكل استباقي من الحوادث المناخية، والاستجابة من خلال قرارات آلية سريعة، وقياس تأثيرها البيئي بدقة عبر الاتصال مع المنظمين والموظفين وأصحاب المصلحة الآخرين ".


الشركات مطالبة اليوم بشكل متزايد بتحقيق أهداف الوصول بالانبعاثات إلى مستوى الصفر لتلبية توقعات أصحاب المصلحة، بما في ذلك العملاء والمساهمين والمستثمرين والموظفين وشركاء الأعمال والمجتمعات. أظهرت دراسة استقصائية حديثة أن 58٪ من قائمة شركات قورتشن 500 تهدف إلى تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري إلى الصفر بحلول العام 2050 أو قبل ذلك. غالبًا ما يواجه أولئك الذين يلتزمون بهذه الأهداف تحديات إضافية تتمثل في نقص الموارد والتمويل أو عدم قدرتهم على الاستحصال على بيانات دقيقة مناسبة. بالإضافة إلى ذلك، قدرت ماكينزي أن الأمر سيستغرق 9.2 تريليون دولار من النفقات السنوية الإجمالية لتحقيق 2050 هدفًا.


لرفع هذا التحدي، أعلنت "إن تي تي" عن أول مجموعة استدامة متكاملة كبنية خدماتية تضم تقنيات قابلة للتوسع التي تعتمد على حلول "إن تي تي" في مجال حوسبة الحافة وإتنرتت الأشياء وشبكة الجيل الخامس ومنصة إن تي تي للحلول الذكية والتوأم الرقمي ومنتجات التعلم الآلي. هذا العرض المتكامل مع خدماته الاستشارية تم تصميمه بشكل يسمح بتعديله وفقاً لأهداف صافي الصفر، والشركة والبصمة الكربونية في سلسلة التوريد. من شأن ذلك مساعدة الشركات في بناء صورة شاملة عن الأهداف المناخية من خلال مراقبة الانبعاثات وقياسها والإبلاغ عنها. سيؤدي أيضًا إلى تسريع وقت الاستجابة للحوادث للوصول إلى السبب الجذري للمشكلة. وينطبق ذلك على قطاعات مثل التصنيع والنقل والخدمات اللوجستية ومقدمي الرعاية الصحية.


 


يتضمن عرض الاستدامة المتكامل:


مراقبة بيئية عن بعد: باستخدامها إنترنت الأشياء من إن تي تي لحل الاستدامة، تعتمد هذه التقنية على أجهزة استشعار لتحديد وجود الملوثات في الهواء والماء والنباتات في جميع أنحاء العالم، في الوقت الفعلي. في مجال التصنيع، يمكن أن يساعد ذلك في قياس العمليات والمنتجات التي تستهلك الطاقة. اما في مجال النقل، فيمكن لهذا الحل أن يراقب انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بشكل أكثر فعالية.


التوأم الرقمي والحل الذكي: يجمع هذا الحل بين حلول إن تي تي الذكية وإمكانيات تكنولوجيا التوأم الرقمي التي تعمل بمثابة "العقل" للنظام. سيساعد ذلك الشركات في استباق بالمشكلات المتعلقة بتقنية التعلم الآلي المدمجة، والاستجابة للحوادث بشكل بشكل أسرع مع السياق من التوأم الرقمي وقياس البصمة الكربونية في الوقت الفعلي.


الأتمتة والتنظيم: من خلال الاستفادة تظام الأتمتة والتنظيم الحالي، يقوم التوأم الرقمي بأتمتة حل المشاكل حيثما أمكن أو بإرسال طلب لموظفي الدعم للتحقق من المشكلة ومعالجتها وبالتالي الحد من تأثير الاحتباس الحراري.


من جهته، قال نزار تريغي ، كبير مسؤولي التكنولوجيا ورئيس مجموعة بريدجستون أميركا: "بصفتنا شركة عالمية رائدة في تصنيع الإطارات والمطاط، نعتقد أن النمو والابتكار والاستدامة يسيران معاً جنبًا إلى جنب". "إنّ تتبع البصمة الكربونية والتقدم نحو طموحات بالتوصل الى صفر اتبعاثات في الوقت الفعلي هو أحد الأسس المهمة لأجندة النمو والابتكار الخاصة بنا."


بصفتها راعيًا رئيسيًا لقطاع الجيل الخامس Industry City 5G Showcase Sponsor في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة، فإن إن تي تي متحمسة لتقديم أحدث التقنيات التي تعيد تصور احتمالات المستقبل المتصل. لمعرفة المزيد حول قدرات ان تي تي في مجال انترنت الاشياء وحوسبة الحافة وشبكة الجيل الخامس، يمكن زيارة معرض الشركة، جناح # W1 410   بين 28-30 سبتمبر؛ أو حضور ندوة الشبكات الخضراء: العد العكسي نحو صفر انبعاثات Green Networks: Countdown to Zero ، حيث سيناقش ديفين ياونغ كيفية تحويل الشركات لعملياتها باستخدام مراكز البيانات المستدامة، والتحول الافتراضي والذكاء الاصطناعي، والتحسين الذكي والسحابة لتمكين الشبكات الخضراء. مراجعة جهات الاتصال المبينة ادناه.  


 


لمحة عن شركة "إن تي تي" المحدودة


تعدّ شركة "إن تي تي" المحدودة شركة رائدة عالمياً في مجال الخدمات والبنى تحتية لمعلومات التكنولوجيا. مع عائدات تزيد عن 10 مليار دولار أمريكي، تعمل "إن تي تي" في أكثر من 200 دولة ومنطقة، وتخدم 5,000 عميل عبر قطاعات متعددة. من خلال التكنولوجيا والابتكار، تقدم الشركة مستقبلًا آمناً ومتصلاً من شأنه تمكين موظفيها وعملائها ومجتمعاتها. كما تضع حجر الأساس لمنظومة الشبكات من الحافة إلى السحابة في المؤسسات، وتبسط تعقيدات أعباء العمل عبر البيئات متعددة الأوساط السحابية، وتبتكر على حافة بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها، حيث تلتقي الشبكات والسحابة والتطبيقات. في مسيرتها نحو مستقبل محدد بالبرمجيات، تدعم الشركة المؤسسات بواسطة خدمات البنية التحتية التي توفرها المنصات. وكجزء من شركة "إن تي تي" العالمية، نقدم خدماتنا لـ65 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن جلوبال 500" ولـ80 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن جلوبال 100". معاً نقوم بتمكين المستقبل المتصل. يُمكنكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: services.global.ntt


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220928005614/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2909202227413

جهات الاتصال

لوري بوسيو


رئيسة قسم الاتصالات الخارجية في شركة "إن تي تي" المحدودة


Lori.bosio@global.ntt


 


"وايرسايد كوميونيكيشنز" لصالح شركة "إن تي تي" المحدودة


NTTLtd@wireside.com

No comments:

Post a Comment