Wednesday, September 28, 2022

آرم تعلن عن أعضاء جدد لمجلس الإدارة ورئيس تنفيذي جديد للشؤون المالية

 


 

أبرز الأخبار


 


انضم المديران الجديدان كارين ديكسترا وجيف ساين إلى مجلس إدارة شركة "آرم"

تعيين جيسون تشايلد رئيساً تنفيذياً جديداً للشؤون المالية

 


(بزنيس واير): أعلنت شركة "آرم" اليوم عن تعيين عضوين جديدين لمجلس الإدارة هما كارين ديكسترا، الرئيسة التنفيذية السابقة للشؤون المالية والإدارية في شركة "إيه أو إل" وجيف ساين، الشريك المؤسس والشريك في "رين جروب"، على أن يدخل القرار حيّز التنفيذ على الفور. يقدّم هذين القائدين المؤهلين تأهيلاً عالياً مروحة متنوعة من الخبرات إلى "آرم" فيما تستعد الشركة للإدراج العام المحتمل.


 


وقال رينيه هاس، الرئيس التنفيذي لشركة "آرم"، في هذا السياق: "أرحب ترحيباً حاراً بكارين وجيف، وكلاهما من قادة الأعمال الاستثنائيين اللذين سيضفيان عمقاً واتساعاً على الخبرة التي يتمتع بها مجلس إدارة ’آرم‘".


 


كما أعلنت اليوم شركة "آرم" عن تعيين جيسون تشايلد لتولي منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية. يتمتع تشايلد بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في قيادة الشركات عالية النمو وتوسيع نطاق وظائف الخدمات المالية العالمية. سينضم تشايلد إلى شركة "آرم" في 2 نوفمبر 2022، وسيتولى إدارة مؤسسات تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية العالمية التابعة للشركة، وسوف يقدم تقاريره إلى هاس.


 


وأضاف هاس: "يضطلع جيسون بدور ريادي متمرس في مجال الخدمات المالية والتكنولوجيا حول العالم. وسوف تكون خبرته الواسعة في مجال الإدارة المالية في الشركات العامة وتنفيذه الاكتتاب العام لا تقدر بثمن بالتزامن مع استعداد الشركة للإدراج العام المحتمل. وإنني أتطلع قدماً للعمل معه في إطار الفريق القيادي في ’آرم‘ فيما نواصل تحديد مستقبل الحوسبة المبني على ’آرم‘".


 


سوف يحل تشايلد مكان الرئيس التنفيذي الحالي للشؤون المالية إندر سينغ الذي سيبقى في "آرم" كاستشاري ويساعد في عملية الانتقال خلال شهر نوفمبر قبل اغتنام فرصة جديدة.


 


وتابع هاس: "أودّ أن أشكر إندر على مساهماته في الشركة وقيادته لها على مدى الأعوام القليلة الماضية. فقد ساعد الشركة للتأقلم مع العديد من التغييرات منذ انضمامه إليها عام 2019، من ضمن ذلك بناء مؤسسة قوية ذات أنظمة


وعمليات محدثة في إطار فرق مخضرمة في مجالات الخدمات المالية وتكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني. نتمنى له كل التوفيق في مشاريعه المستقبلية".


 


هذا وشغل تشايلد مؤخراً منصب نائب أول للرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "سبلانك" اعتباراً من العام 2019. وقبل انضمامه إلى "سبلانك"، شغل تشايلد عدة مناصب كرئيس تنفيذي للشؤون المالية منها في شركة "جروبون" التي ساعدها في إدراجها العام عام 2011، فضلاً عن توليه منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "أمازون إنترناشيونال".


 


ومن جهته، قال تشايلد: "منذ تأسيسها، تحظى شركة ’آرم‘ بتاريخ مذهل من الابتكار والقيادة في قطاع أشباه الموصلات". وأضاف: "تعد ’آرم‘ شركة عالمية رائدة ضمن فئتها، ويسعدني الانضمام إليها لتولي منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية سيما في هذه المرحلة المثيرة للشركة".


 


لمحة عن كارين ديكسترا


شغلت السيدة ديكسترا مسبقاً منصب الرئيسة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية في شركة "إيه أو إل"، وهي بوابة إلكترونية ومزود خدمة عبر شبكة الإنترنت. قبل انضمامها إلى "إيه أو إل"، كانت شريكة في "بلاينفيلد" لإدارة الأصول، وشغلت منصب الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات والرئيسة التنفيذية للشؤون المالية في "بلاينفيلد دايركت"، وهي شركة تطوير الأعمال التابعة لـ "بلاينفيلد". وأمضت سابقاً أكثر من 25 عاماً في "أوتوماتيك داتا بروسيسينج" ("إيه دي بيه")، وهو مزود لحلول إدارة رأس المال البشري لأرباب العمل، كما شغلت مؤخراً منصب الرئيسة التنفيذية للشؤون المالية. السيدة ديكسترا هي حالياً مديرة في مجالس إدارة شركة "في إم وير" و"جارتنر"، وعملت في مجالس إدارة "بوسطن بروبرتيز" و"كراين" و"إيه أو إل".


 


لمحة عن جيف ساين


السيد ساين هو المؤسس المشارك والشريك في "رين جروب"، وهو مصرف تجاري عالمي يركّز على التكنولوجيا والإعلام والاتصالات. قبل تأسيس "رين"، شغل ساين منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس العالمي لشؤون الخدمات المصرفية الاستثمارية في التكنولوجيا والإعلام والاتصالات في بنك "يو بي إس" الاستثماري، وكان المدير الإداري في "مورغان ستانلي" ومحامياً في "سوليفان آند كرومويل" في نيويورك ولندن. يعمل السيد ساين حالياً في مجالس إدارة العديد من الشركات التي تتضمنها حافظة "رين" والشركات الفرعية التابعة لها. كما عمل في مجالس إدارة الإذاعة الوطنية العامة كنائب رئيس، وفي "إيثاكا"، خدمة الاختبارات التعليمية كرئيس، وفي الجامعة الأمريكية  ونادي مسرح مانهاتن.


 


لمحة عن جيسون تشايلد


تمتد مسيرة جيسون تشايلد المهنية لثلاثين عاماً من الخبرة، وتشمل جميع جوانب الخدمات المالية والاستراتيجية العالمية والمحاسبة وأسواق رأس المال/الخزانة وتنفيذ الاكتتاب العام وعلاقات المستثمرين. ويتمتع بخبرة واسعة في تطوير التقنيات الثورية في مجالات برمجيات المؤسسات/البرمجيات كخدمة، والتجارة الإلكترونية، والتجارة المحلية، والأجهزة الاستهلاكية/إنترنت الأشياء، والعقارات السكنية عبر الإنترنت. وشغل مؤخراً منصب نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في "سبلانك"، وهي شركة تقنية متخصصة في إدارة التطبيقات والأمن والامتثال، بالإضافة إلى تحليلات الأعمال وتحليلات الويب. قبيل توليه مناصب قيادية تنفيذية، أمضى جيسون أكثر من 11 عاماً في قيادة فرق مالية عالمية مختلفة في "أمازون"، وشغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "أمازون إنترناشيونال". ومنذ أبريل 2022، عمل جيسون كعضو في مجلس إدارة شركة "كوبانج" للتجارة الإلكترونية. وهو حائز على شهادة البكالوريوس من كلية فوستر للأعمال بجامعة واشنطن، حيث يعمل حالياً في المجلس الاستشاري العالمي التابع لها.


 


لمحة عن "آرم"


ترسم تكنولوجيا "آرم" معالم مستقبل الحوسبة. سمحت تصاميم معالجاتنا ومنصات برمجياتنا التي تتميز بالكفاءة في استخدام الطاقة بتمكين الحوسبة المتقدمة في أكثر من 230 مليار شريحة. وتتولى تقنياتنا تشغيل منتجات توليد الطاقة بشكل آمن، بدءاً من أجهزة الاستشعار، وصولاً إلى الهواتف الذكية والحاسوب الفائق. وإلى جانب شركائنا في مجال التكنولوجيا الذين يفوق عددهم الألف، نقوم بتمكين الذكاء الاصطناعي للعمل في المواقع كافة، ونتوجه لأن نغدو محط ثقة العالم الرقمي في مجال الأمن السيبراني، انطلاقاً من الشريحة وصولاً إلى السحابة. فالمستقبل يعتمد على "آرم".


 


تجدر الإشارة إلى أن جميع المعلومات الواردة في هذا البيان مقدّمة "كما هي" من دون أي ضمانات أو عروض. ويمكن مشاركة هذه الوثيقة بحرية، أو نسبها إلى جهة معينة من دون تعديلها. تعدّ "آرم" علامة تجارية مسجّلة لشركة "آرم المحدودة" (أو الشركات التابعة لها). إن جميع العلامات التجارية أو أسماء المنتجات هي ملك لأصحابها المعنيين. © 1995-2020 مجموعة "آرم".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220926005775/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


No comments:

Post a Comment