Friday, July 12, 2019

ترايتون ديجيتال Triton Digital® تطلق التصنيفات الشهرية لقياس أفضل شبكات البث الصوتي الرقمية لشهر مارس 2019

نيويورك -الخميس 11 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أصدرت اليوم شركة "ترايتون ديجيتال"، Triton Digital®الشركة الرائدة عالميّاً في مجال التكنولوجيا والخدمات الخاصة بقطاع السمعيات الرقمية والبث الصوتي الرقمي "البودكاست"، التصنيفات الشهريّة "ويبكاست ميتركس" ®Webcast Metrics لشهر مارس 2019. وتقدّم هذه التصنيفات العالميّة، بالإضافة إلى التصنيفات الإقليميّة الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكيّة وأمريكا اللاتينيّة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، نظرة ثاقبة حول محطات وشبكات البثّ السمعي الأفضل أداء حول العالم لشهر مارس.

يمكنكم إيجاد النتائج الكاملة للتصنيفات العالميّة والإقليميّة لشهر مارس 2019 على الرابط الالكتروني التالي:

https://www.tritondigital.com/resources/monthly-rankers/rankers-archive

وتشكّل خدمة قياس البث عبر الانترنت "ويبكاست ميتركس" ®Webcast Metrics معيار القطاع لبيانات الاستهلاك السمعي عبر الإنترنت. وتوفر هذه الخدمة بيانات موثوقة وموثّقة تسمح لناشري الوسائط السمعيّة حول العالم بتحليل استهلاك المحتوى السمعي حسب فترة اليوم ونوع الجهاز والجغرافيا ومنصة التوزيع وغيرها.

لمحة عن شركة "ترايتون ديجيتال"  Triton Digital®

إنّ "ترايتون ديجيتال" Triton Digital® هي المزوّدة العالميّة الرائدة للتكنولوجيا والخدمات في قطاع السمعيات الرقمية والبث الصوتي الرقمي الـ"بودكاست". توفر "ترايتون"، الناشطة في أكثر من 40 دولة، تكنولوجيا مبتكرة لمساعدة جهات البث والمذيعين عبر البث الصوتي الرقمي الـ"بودكاست" ومزودي الخدمات الموسيقية، على تبسيط عملياتهم اليومية، وبناء جمهورهم، وتعزيز عائداتهم. بالإضافة إلى ذلك، تعمل "ترايتون" على تعزيز قطاع السمعيات العالمي عبر الإنترنت بواسطة "ويبكاست ميتركس"  ®Webcast Metrics، الخدمة الرائدة لقياس السمعيات عبر الإنترنت. وتبقى شركة "ترايتون"، التي تتمتع بالنزاهة والتميز والعمل الجماعي والمساءلة التي لا مثيل لها، ملتزمة بربط السمعيات والشرائح المستمعة والمعلنين مع بعضهم البعض لمواصلة تحقيق النمو في قطاع الإنترنت العالمي. وإنّ "ترايتون ديجيتال" Triton Digital® شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "إي دبليو سكريبس كومباني" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: SSP). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.TritonDigital.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190710005776/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"ترايتون ديجيتال"

بريتني أوكونور

هاتف: +15144484037

البريد الإلكتروني: Brittany.Oconnor@TritonDigital.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ترايتون-ديجيتال-triton-digitalreg-تطلق-التصنيفات-الشهرية-لقياس-أفضل-شبكات-البث-الصوتي-الرقمية-لشهر-مارس-2019/ar

No comments:

Post a Comment