Wednesday, July 24, 2019

ميتلايف في الخليج تعقد شراكة مع الأولمبياد الخاص الإماراتي لرد الجميل إلى المجتمع



دبي، الإمارات العربية المتحدة -الثلاثاء 23 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – حظي متطوعون من شركة "ميتلايف" مؤخراً بفرصة المشاركة في عدد من الأنشطة الرياضية والفنية مع رياضيين مشاركين في الأولمبياد الخاص في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار الأسبوع المجتمعي الذي تنظمه "ميتلايف" بمبادرة تمولها مؤسسة "ميتلايف" الذراع الخيري لشركة التأمين العالمية "ميتلايف"، انضم 33 من المتطوعين إلى 25 رياضياً صغيراً وأمضوا نهاراً حافلاً بالأنشطة في عالم دبي للرياضة. ويعدّ "يونج أثليتس" (الرياضيون الصغار) برنامجاً رياضياً وترفيهياً دامجاً أطلقه الأولمبياد الخاص للأطفال الذين تتراوح أعمالها بين سنتين وسبع سنوات من الأصحاء وذوي الإعاقات الذهنية.

انطلقت الأنشطة مع تكوين المتطوعين والرياضيين الصغار فرقاً للمشاركة في رسم وابتكار لوحات قماشية ذات مواضيع مستوحاة من مفهوم الصحة. وحظي العنصر الفني للأنشطة، والذي أطلقه هذا العام الأولمبياد الخاص الإماراتي، بشعبية لدى الرياضيين والمتطوعين على حد سواء. وشهد الجزء الثاني من النهار متطوعي "ميتلايف" وهم يكونون فرقاً مع الرياضيين الصغار للمشاركة في أنشطة رياضية وسباقات حواجز تهدف إلى تطوير المهارات الحركية لدى الرياضيين الصغار.

ويتزامن هذا الحدث مع بداية العام الثالث من الشراكة بين "ميتلايف" والأولمبياد الخاص بهدف توسيع نطاق مبادرة الرياضيين الصغار التي أطلقها الأولمبياد الخاص في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويؤكد البرنامج على تقاليد "ميتلايف" العريقة في دعم المجتمعات التي تعمل فيها وتقدم خدماتها لها.

وقال ديمتريس مازاراكيس، المدير العام لشركة "ميتلايف" في الخليج بهذا الصدد: "نحن فخورون بشراكتنا مع الأولمبياد الخاص. يشكل الأسبوع المجتمعي الذي أطلقته ’ميتلايف‘ فرصة رائعة لموظفينا لرد الجميل إلى المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها."

من جهتها قالت ليلى الحجاج، مديرة المبادرات في الأولمبياد الخاص الإماراتي: "إنه لمن دواعي سرورنا دائماً أن نرحب بمتطوعي شركة ’ميتلايف‘ خلال أنشطة الأسبوع المجتمعي. من المهم دعم وتمكين الصغار الذين يعانون من إعاقات ذهنية وذلك من خلال الأنشطة الجماعية، فضلاً عن إشراك عائلاتهم. أظهر متطوعو ’ميتلايف‘ عاماً بعد عام دعماً وحماسة كبيرين من أجل إنجاح هذه الفعاليات."

لمحة عن شركة "ميتلايف"

تُعتبر شركة "ميتلايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MET) من خلال شركاتها الفرعية والتابعة لها، إحدى شركات الخدمات المالية الرائدة في العالم. وتقدّم الشركة خدمات التأمين على الحياة والمعاشات السنوية ومنافع الموظفين وإدارة الأصول لمساعدة عملائها من الأفراد والمؤسسات على التنقل في عالمهم الآخذ في التغيّر. ولدى الشركة، التي تأسست عام 1868، أعمال في أكثر من 40 دولة، وتحتل مكانةً رائدةً في أسواق الولايات المتحدة واليابان وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.metlife.com.

لمحة عن مؤسسة "ميتلايف"

نحن في مؤسسة "ميتلايف" نؤمن بأن الصحة المالية هي حق للجميع، ونجمع بين الحلول الجريئة والخبرة المالية المعمقة والمنح ذات الجدوى لبناء الصحة المالية للأفراد والمجتمعات التي لا تحصل على خدمات كافية وتتطلع إلى المزيد. كما نعقد شراكاتٍ مع مؤسسات حول العالم لخلق حلول الصحة المالية وبناء مجتمعات أقوى، من خلال إشراك موظفي "ميتلايف" للمساعدة في ترسيخ الأثر. وقد وصل عملنا في مجال الصحة المالية حتى اليوم إلى أكثر من 6 ملايين شخص من ذوي الدخل المنخفض في 42 بلداً. للمزيد من المعلومات حول مؤسسة "ميتلايف، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: metlife.org

لمحة عن الأولمبياد الخاص الإماراتي

في أكتوبر من عام 2017، قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإشهار الأولمبياد الخاص الإماراتي بوصفها مؤسسة مستقلة مكرسة لتغيير حياة ذوي الإعاقات الذهنية. وتم تعيين سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان رئيسة فخرية ومعالي شما بنت سهيل المزروعي رئيسة لمجلس الأمناء.

وتهدف المؤسسة إلى تمكين أصحاب الهمم من ذوي الإعاقات الذهنية من خلال الرياضة وإلى إتاحة فرصٍ قيادية لهم لمساعدتهم على إظهار مواهبهم ودمجهم مع المجتمع بوجهٍ عام.

وأطلق الأولمبياد الخاص الإماراتي مجموعة من البرامج المجتمعية، بما في ذلك البرامج التي تركز على العائلات والرياضيين الصغار. كما أطلق جملة من المبادرات لتمكين ذوي الإعاقات الذهنية وخلق مجتمع أكثر دمجاً.

وقد حصل الأولمبياد الخاص الإماراتي على اعتراف عالمي من مؤسسة الأولمبياد الخاص العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية في ديسمبر 2017.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190722005744/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

علي كيلاني

هاتف: 971547718788+


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ميتلايف-في-الخليج-تعقد-شراكة-مع-الأولمبياد-الخاص-الإماراتي-لرد-الجميل-إلى-المجتمع/ar  

No comments:

Post a Comment