Wednesday, July 24, 2019

الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في سويرف باري نولان سيتحدث في حدث بلاتفورم إف الذي ينظمه فيسبوك

                                 المسؤول البارز في منصة التسويق عبر الجوال سيتحدث أمام جمهور يضم حشداً من روادِ وقادة أعمال إيرلنديين حول الاعتبارات التي يجب أخذها في الحسبان لخلق تطبيقات وتجارب جوالة ناجحة 

دبلن -الثلاثاء 23 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم سويرف، الشركة الرائدة في العالم في مجال الإشراك المجدي عبر الجوال في الوقت الفعلي، أن باري نولان، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية، سيلقي كلمة رئيسية في حدث "بلاتفورم إف" الذي ينظمه "فيسبوك" في شهر يوليو تحت عنوان "إحداث تغيير جذري في السوق: التطبيقات والجوال أولاً". وسيعرض باري في إطار كلمته أمام نخبة من رواد وقادة الأعمال الإيرلنديين والعالميين الاعتبارات التي يجب أخذها في الحسبان من أجل خلق تطبيقات وتجارب جوالة ناجحة تستفيد من منصة "فيسبوك". بالإضافة إلى ذلك، سيناقش باري شراكة "سويرف" و"فيسبوك" في توفير مزايا الاستمرارية "آد-تو-آب"، فضلاً عن الدروس المستفادة من أكثر من 4 مليارات عملية دمج تطبيقات توفرها منصة "سويرف".
تفاصيل الحدث:
عنوان الكلمة الرئيسية: ’اعتبارات يجب أخذها في الحسبان لخلق تطبيقات وتجارب جوالة ناجحة‘
يقدَّر عدد الاشخاص الذين سيستخدمون الهواتف النقالة بحلول عام 2020 بحوالي ثلاثة مليارات، وسيعتمد الكثير منهم على الجوال بوصفه الطريقة الوحيدة بالنسبة لهم للاتصال بشبكة الإنترنت. انضموا إلينا في حدث "بلاتفورم إف" في حوار حول أحدث الاتجاهات والأدوات وأفضل الممارسات في مجال التسويق عبر الجوال.
التاريخ: 25 يوليو، الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت "جرينتش".
المكان: شركة "فيسبوك"، 4 ساحة "جراند كانال"، دبلن، مقاطعة دبلن D02 X525
نبذة عن باري نولان
يعمل باري نولان في مجال التسويق عبر الجوال منذ نشوئه، حيث بدأ مسيرته مع "كونفرسر"، وهو الآن الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية لدى "سويرف". وأمضى باري جُلّ السنوات الثماني الأخيرة في تقديم المشورة إلى بعض من أهم العلامات التجارية في العالم حول كيفية تطوير أعمالها الرقمية في عصرٍ يحتل فيه الجوال الصدارة في عالمٍ متمحور حول التطبيقات.
لمحة عن "سويرف"
تعدّ "سويرف" المنصة الوحيدة الفعلية للتسويق وإشراك العملاء على مستوى الشركات التي تساعد العلامات التجارية الرائدة في العالم على توسيع نطاق الاتصالات بثقة لملايين من العملاءـ، كما أنها تقدم بيانات ديناميكية وتفاعلات محسنة قائمة على الذكاء الاصطناعي من أجل تحقيق الجدوى في الوقت الفعلي. وتقوم "سويرف"، التي تحتل موقعاً رائداً في تصنيف "ماجيك كوادرانت" الصادر عن مؤسسة "جارتنر" في فئة منصات التسويق عبر الجوال، بمساعدة العملاء على تحقيق نتائج الأعمال على نحوٍ أسرع بثلاثة أضعاف ونمو أرباح أسرع بـ200 مرة مقارنة مع مؤشر "إس آند بي 500". يتم تحميل "سويرف" حالياً في 3.5 مليار تطبيق حول العالم، وتعالج 14 مليار حدث يومياً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.swrve.com أو متابعة الحساب @Swrve_Inc  على تويتر.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190722005423/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
أليكس ديكل
البريد الإلكتروني: swrve@gravitatepr.com

  

No comments:

Post a Comment