Wednesday, July 31, 2019

إنتروسبكت كابيتال تعيّن نورثرن ترست لتوفير حلول الإيداع والوساطة العالمية

تسهم الصفقة بتزويد الاستثمارات في الأسواق الناشئة والوليدة بكفاءات تشغيلية


أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة -الثلاثاء 30 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت "إنتروسبكت كابيتال"، الشركة العاملة في مجال إدارة الأصول والتي تتخذ من دبي مقراً لها، بتعيين شركة "نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NTRS) لتوفير خدمات الإيداع والوساطة العالمية. ومن خلال قدراتها المتخصصة في خدمة الأصول وأسواق المال العالمية، تساعد "نورثرن ترست" في تعزيز فعالية الخدمات التي تقدمها "إنتروسبكت كابيتال" على امتداد عمليات الصناديق التي تديرها- وذلك عبر دعم استراتيجيات أعمالها من خلال تمكين فريق الاستثمار من التركيز مباشرةً على إدارة المحافظ وتطوير الأعمال.

وتعدّ "إنتروسبكت كابيتال" التي تأسست في عام 2017 شركةً متخصصة في إدارة الأصول، وتستثمر بشكل رئيسي في الأسهم عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. ومن خلال التركيز على الأسواق الناشئة والوليدة، يسخّر فريق "إنتروسبكت كابيتال" بكثافة الأبحاث الميدانية وجمع المعلومات لتحديد الاستثمارات المحتملة وتقييمها- بهدف توليد عائدات مطلقة بصرف النظر عن دورة السوق.

وبالإضافة إلى تعيين "نورثرن ترست" كجهة عالمية وديعة، ستستفيد "إنتروسبكت كابيتال" من قدرات "نورثرن ترست" في خدمات الوساطة لصالح العميل الساعية إلى تحقيق أفضل العائدات بفضل خبرة واسعة النطاق في مجال تداول الأسهم مع تحقيق دخل ثابت وسيولة عالية الجودة، والتي يمكن أن تشمل خدمات متكاملة في مجال عمليات المكاتب الخلفية والوسطى.

وقال جي جيبسون، الرئيس العالمي لخدمات الوساطة المؤسسية لدى "نورثرن ترست كابيتال ماركتس"، في هذا الصدد: "إنه لمن دواعي سرورنا في ’نورثرن ترست‘ أن نقدم خدمات التنفيذ لـ’إنتروسبكت كابيتال‘، مع التركيز بشكل خاص على التنفيذ في الأسواق الدولية. تتيح خدماتنا إمكانية وصول واسعة إلى الأسواق، وتنفيذاً عالي الجودة مقروناً بتقليص تكاليف التداول إلى أدنى حد- فضلاً عن استراتيجيات استثمار تتركز على متطلبات كل عميل وأهدافه الاستثمارية. ويدعم هذا النهج تركيزَنا المنصبّ على توفير أعلى مستويات الخدمة للعملاء مثل ’إنتروسبكت كابيتال‘".

أما كريم حمزة، كبير المسؤولين التنفيذيين في "إنتروسبكت كابيتال"، فعقّب قائلاً بهذا الخصوص: "يسر ’إنتروسبكت كابيتال‘ الاستفادة من مكانة ’نورثرن ترست‘ وخبرتها في توفير حماية الأصول وغيرها من الخدمات." وأضاف: "بوصفها شركة رائدة في أسواق المال وأحد أهم الجهات الوديعة في العالم، فإن ’نورثرن ترست‘ هي شريك مثالي لتوفير الدعم لشركتنا وهي تنمو بالتوافق مع معايير أفضل الممارسات العالمية في إدارة الأصول".

من جهته، علق إدجار ديميلو، رئيس العلاقات وإدارة شؤون العملاء في مكاتب "نورثرن ترست" في الشرق الأوسط، قائلاً: "تتمتع ’نورثرن ترست‘ بمكانةٍ تؤهلها لدعم ’إنتروسبكت كابيتال‘ في سعيها إلى تسريع النمو والتنقل بسلاسة في غمار الفرص والتحديات الناتجة عن التوسع، ولدينا خبرة طويلة في دعم المدراء الديناميكيين حول العالم- فضلاً عن إرثٍ عريق في تزويد العملاء في الشرق الأوسط بالحلول على مدى أكثر من 30 عاماً. ويسرنا تسخير هذه الخبرة لتستفيد منها ’إنتروسبكت كابيتال‘".

الجدير بالذكر أن "نورثرن ترست" بدأت بتقديم خدماتها للعملاء في الشرق الأوسط في عام 1987. واليوم تقدم الشركة، انطلاقاً من مكتبيها في المنطقة في أبو ظبي والسعودية، الخدمات لمجموعة من العملاء  المرموقين، من بينهم العديد من صناديق الثروة السيادية والمصارف المركزية والمؤسسات الحكومية/المشتركة بين الحكومات، ومديري الأصول والمكاتب العائلية في المنطقة. وعلى امتداد السنوات الخمس الماضية، نجحت الشركة في مضاعفة الأصول المودعة لديها والتي تقدم لها خدماتها في المنطقة.

وتتألف "نورثرن ترست كابيتال ماركتس" من عدد من فروع "نورثرن ترست" التي تقدم خدمات التداول والتنفيذ لصالح عملائها من الشركات، بما في ذلك خدمات صرف العملات الأجنبية والوساطة المؤسسية وإقراض الأوراق المالية وإدارة المرحلة الانتقالية. هذا وتتوفر خدمات الوساطة المؤسسية من خلال "نورثرن ترست سيكيوريتيز"- شركة تضامنية محدودة المسؤولية ("إن تي إس إل إل بيه") في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وشركة "نورثرن ترست سيكيوريتيز" ("إن تي إس آي") في الولايات المتحدة.

لمحة عن "نورثرن ترست"

تعتبر "نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NTRS) شركة رائدة في مجال إدارة الثروات وخدمات وإدارة الأصول والحلول المصرفية للشركات والمؤسسات والأسر والأفراد الأثرياء في جميع أنحاء العالم. تأسست "نورثرن ترست" في شيكاغو في عام 1889 وتملك الشركة اليوم مكاتب وفروعاً في 20 ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية والعاصمة واشنطن، فضلاً عن 23 فرعاً دولياً في كندا وأوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وفي 30 يونيو 2019، بلغت قيمة مجموع الأصول المودعة لدى "نورثرن ترست" 11.3 تريليون دولار أمريكي، فيما بلغت الأصول التي تديرها الشركة 1.1 تريليون دولار أمريكي. ولأكثر من 125 عاماً، استحقت "نورثن ترست" مكانتها بين الأوائل في سوق المال بفضل خدماتها الاستثنائية وخبراتها المالية ونزاهتها المهنية وإبداعها في تقديم الحلول العملية. لمزيدٍ من التفاصيل، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني أو متابعتنا عبر "تويتر".

شركة "نورثرن ترست"، المكتب الرئيسي: شارع 50 ساوث لا سال، شيكاجو، إلينوي 60603 الولايات المتحدة الأمريكية، شركة محدودة المسؤولية في الولايات المتحدة الأمريكية. يرجى الاطلاع على المعلومات القانونية والتنظيمية العالمية الخاصة بالشركة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190729005366/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
مسؤول الاتصال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ:

كاميلا جرين

هاتف: 4402079822176+

البريد الإلكتروني:  Camilla_Greene@ntrs.com


 

مسؤول الاتصال في الولايات المتحدة وكندا:

جون أوكونيل

هاتف: 13124442388+

البريد الإلكتروني: John.O’Connell@ntrs.com 
الموقع الإلكتروني:  http://www.northerntrust.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنتروسبكت-كابيتال-تعين-نورثرن-ترست-لتوفير-حلول-الإيداع-والوساطة-العالمية/ar

No comments:

Post a Comment