Tuesday, July 30, 2019

تسمية شركة ماري كاي ضمن قائمة أرباب العمل الأفضل سمعة في العالم، وفقاً لدراسة لمعهد ريبوتايشن إينستيتوت حول أفضل أماكن العمل لعام 2019

Image not foundاحتلت "ماري كاي" المركز 42 على قائمة أفضل أرباب العمل تقديراً لتفانيها في خلق ثقافة في مكان العمل تعزز الاندماج، ولاهتمامها البيّن بصحة ورفاهية موظفيها 

دالاس-الثلاثاء 30 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]



Mary Kay Inc. Named Among Most Reputable Global Employers in Reputation Institute’s 2019 Workplace Study (Graphic: Mary Kay Inc.)
(بزنيس واير): تفخر شركة "ماري كاي" بورودها ضمن قائمة أرباب العمل الأفضل سمعة في العالم، وفقاً لدراسة أجراها معهد "ريبوتايشن إينستيتوت" لأفضل 100 مكان عمل في العالم لعام 2019. واحتلت "ماري كاي" المركز 42 بين أفضل 100 شركة عالمية أُدرجت على هذه القائمة.

 وفي هذا السياق، قالت ميليندا فوستر سيليرز، الرئيس التفيذي لشؤون الأفراد في شركة "ماري كاي": "تقوم سمعتنا بين الموظفين والعملاء على الدعامة التي وطدتها ماري كاي آش عندما أطلقت شركة أحلامها عام 1963". وأضافت: "لقد تخيلت ماري كاي آش شركة تقوم على القاعدة الذهبية التي تجعل من العالم مكانًا أفضل، من خلال مسؤولية الشركات والابتكار وممارسات العمل الأخلاقية والإدارة التي تضع الناس في المقام الأول - حيث ساهمت جميع هذه العوامل في نجاحنا وفقاً لدراسة معهد ’ريبوتايشن إينستيتوت‘ لهذا العام. يشرّفنا أن نحظى بهذا التكريم باعتبارنا من بين أرباب العمل الأفضل سمعةً حول العالم لعام 2019".

وفي الدراسة، قام الباحثون في "ريبوتايشن إينستيتوت" - الذي يعد المزود الرائد لتقييم السمعة وخدمات الإدارة- باستطلاع شمل أكثر من 230 ألف شخص في 15 دولة. وقام المعهد بتقييم الشركات على أساس التنمية المهنية، والمكافآت الإجمالية، وبيئة العمل، والريادة في السوق، والمنتجات والمسؤولية.

ووفقًا للبحث، ارتفعت الرغبة في العمل لدى مؤسسة ’ماري كاي‘ بنسبة 6.2 في المائة، وهو أفضل تحسّن سجلته الشركات التي تم تقييمها في دراسة "ريب تراك" العالمية لأفضل 100 مكان عمل. هذا وتتفوّق "ماري كاي" على علامات تجارية عالمية قوية أخرى في مجموعة متنوعة من القطاعات في جميع أنحاء العالم.

وقال ستيفن هان-غريفيث، الرئيس التنفيذي لشؤون السمعة في "ريبوتايشن إينستيتوت": "تعدّ ’ماري كاي‘ نجمة صاعدة في دراسة تقييم السمعة - حيث أنها تُظهر أفضل تحسّن ضمن فئة ’الشركات التي تشهد إقبالاً على العمل لديها" مقارنة مع جميع الشركات التي تم تقييمها". وأضاف: "تجني الشركات مثل’ماري كاي‘ فوائد عديدة من بناء ثقافةٍ في مكان العمل تعزّز الاندماج مع إيلاء الاهتمام لصحة ورفاهية موظفيها".

ويعدّ هذا التكريم الأحدث ضمن سلسلة الجوائز التي حصلت عليها "ماري كاي" والتي تسلط الضوء على موقعها كواحدة من أفضل أرباب العمل حول العالم. ومن بين الجوائز التي حصلت عليها  الشركة مؤخراً:  



    الرؤساء التنفيذيون العشرة الأفضل في العالم: اختار معهد "ريبوتايشن إينستيتوت" رئيس مجلس إدارة "ماري كاي" ورئيسها التنفيذي ديفيد هول ضمن قائمة الرؤساء التنفيذيين العشرة الأفضل سمعة في العالم وفقاً لدراسة "ريب تراك" حول أفضل الرؤساء التنفيذيين لعام 2019.
    أفضل أرباب العمل في قطاع الشركات متوسطة الحجم لعام 2019: تم تصنيف "ماري كاي" وفقاً لمجلة "فوربس" كواحدة من بين أفضل أرباب العمل في قطاع الشركات متوسطة الحجم في أمريكا لعام 2019، وجاء ترتيبها في المركز 97 من بين 500 شركة مدرجة على القائمة.
    أفضل أرباب العمل عن فئة التنوع لعام 2019: تم تصنيف "ماري كاي" وفقاً لمجلة "فوربس" كواحدة من بين أفضل أرباب العمل في أمريكا لعام  2019 عن فئة التنوع. وجاء ترتيبها في المركز 150 من بين 500 شركة مدرجة على القائمة.
    التميّز العالمي في مكان العمل: حصلت كل من "ماري كاي" إسبانيا و"ماري كاي" بولندا على جائزة " إيه أو إن لأفضل أرباب العمل" لعام 2018، والتي تمنح تقديراً للمؤسسات التي تظهر التميّز في مكان العمل. وكانت "ماري كاي" الصين و"ماري كاي" المكسيك قد نالتا هذا الشرف في عام 2017.
    أفضل أرباب العمل الأصدقاء للأسرة لعام 2018: اختار مكتب الشؤون الداخلية "ماري كاي" هونج كونج من بين أفضل أرباب العمل الأصدقاء للأسرة.
    أرباب العمل العشرة الأفضل في إدارة الصحة في الشركات الصينية لعام 2018: قامت شركة "تشاينا إنترناشيونال إنتيليكت تيك" بتكريم شركة "ماري كاي" الصين ضمن هذه الفئة.



لمحة عن شركة "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 55 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتصنيع منتجات لا تقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في حوالى 40 بلداً. وتلتزم "ماري كاي" بالبحث في العلم الكامن وراء الجمال وبتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان، فضلاً عن المتممات الغذائية. وقد قدمت الشركة من خلال مؤسسة "ماري كاي فاونديشن" أكثر من 78 مليون دولار أمريكي لتمويل أبحاث السرطان وتأمين مأوى لضحايا العنف الأسري. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190729005477/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات المؤسسية لدى شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الالكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom

هاتف: 9726875332

أو

البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تسمية-شركة-ماري-كاي-ضمن-قائمة-أرباب-العمل-الأفضل-سمعة-في-العالم-وفقا-لدراسة-لمعهد-ريبوتايشن-إينستيتوت-حول-أفضل-أماكن-العمل-لعام-2019/ar 

No comments:

Post a Comment