Tuesday, July 30, 2019

إن إي سي تستحوذ على أونكولميونيتي إيه إس، الشركة النرويجية للمعلوماتية الحيوية

Image not foundطوكيو-الاثنين 29 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن إي سي" ("إن إي سي"؛ المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6701) عن الاستحواذ على شركة "أونكولميونيتي إيه إس"، الرائدة في مجال المعلوماتية الحيوية والتي تتخذ من النرويج مقراً لها، وتعمل على تطوير برمجيات خاصة بالتعلم الآلي لدعم جهود مكافحة السرطان. ستصبح "أونكولميونيتي إيه إس" حالياً الشركة الفرعية التابعة لـشركة "إن إي سي"، وسوف تعمل تحت اسم "إن إي سي أونكولميونيتي إيه إس".
هذا وتعتبر "أونكولميونيتي إيه إس"، التي تأسست عام 2014، شركة رائدة في مجال المعلوماتية الحيوية. تكرّس الشركة جهودها لتطوير حلول البرمجيات التي تسهّل الاختيار الفعال للمرضى لتمكينهم من الخضوع للعلاج المناعي لمرض السرطان، وتحديد أهداف المستضدات المثالية للقاحات ضد السرطان وعلاجات الخلايا المخصصة بالفعل في إطار زمني قابل للتنفيذ سريرياً.
وأعلنت شركة "إن إي سي" عن استراتيجية الأعمال الخاصة بها التي تحيط بأنشطة اكتشاف الأدوية القائمة على الذكاء الاصطناعي في مايو 2019. تعتبر عملية الاستحواذ هذه فائقة الأهمية على صعيد تعزيز موارد وقدرات الشركة التي تدعم تطوير خطوط الإنتاج الفردية للعلاج المناعي. سوف تصبّ "إن إي سي" تركيزها دائماً على اكتشاف الأدوية، بينما تواصل "إن إي سي أونكولميونيتي إيه إس" تقديم خدماتها في مجال التنبؤ بالمستضدات الحيوية.
ومن خلال مشاركة الرؤية نفسها، تؤمن كل من "إن إي سي" و"أونكولميونيتي إيه إس" إيماناً راسخاً في تحسين علاجات السرطان الفردية عبر استخدام الذكاء الاصطناعي. إذ يمكن للذكاء الاصطناعي أن يقدّم أملاً واعداً لجميع المرضى من خلال تمكينهم من تلقي العلاج الأنسب.
وقال الدكتور ريتشارد ستراتفورد، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "أونكولميونيتي إيه إس"، في هذا السياق: "يسرّ فريق ’أونكولميونيتي إيه إس‘ الانضمام إلى مجموعة ’إن إي سي‘. فهو يؤمن إيماناً راسخاً بأن هذا الاتحاد من شأنه تحقيق تآزرات ضخمة والدمج بين نقاط القوة المتبادلة لخطوط إنتاج التنبؤات الخاصة بـالمستضدات الحيوية لكل من ’أونكولميونيتي إيه إس‘ و’إن إي سي‘ مع خبرة ’إن إي سي‘ في مجال الذكاء الاصطناعي وإدارة البيانات والأمن. وستساعد أوجه التآزر هذه على تعزيز برامج العلاجات المناعية الفردية التابعة لـ’إن إي سي‘، وتمكّن ’أونكولميونيتي إيه إس‘ في الوقت نفسه من اتخاذ موقعاً فريداً باعتبارها مزود الخدمات الرائد في مجال التنبؤ بالمستضدات الحيوية".
ومن جهته، قال أوسامو فوجيكاوا، نائب الرئيس الأوّل لشركة "إن إي سي": "تؤمن ’إن إي سي‘ بشدة بأن الرعاية الصحية القائمة على علم الجينوم تمّهد الطريق نحو الطب الفردي. ’أونكولميونيتي إيه إس‘ هي شركة معروفة في مجال التنبؤ بالمستضدات الحيوية، ويُتوّقع أن تشكل أنظمتها الجذابة أوجه تآزر قيّمة مع شركة ’إن إي سي‘". وأضاف: "نحن على ثقة من أن تسريع وتيرة تطوير حلول البرمجيات من شأنه توفير طرقاً جديدة واعدة لابتكار علاجات أفضل للسرطان".
لمحة عن شركة "إن إي سي"
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.nec.com.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190729005230/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "إن إي سي"
جوزيف جاسبر
قسم الاتّصالات المؤسسيّة
البريد الإلكتروني: j-jasper(at)ax.jp.nec.com


No comments:

Post a Comment