Friday, July 26, 2019

تغيير قواعد اللعبة: فيزا تستهدف "يابان بدون نقود" قبل عامٍ واحد على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

فيزا وشركاؤها يصنعون إرثاً رقمياً لليابان ويساعدون في تعجيل النمو الاقتصادي

سان فرنسيسكو وطوكيو -الخميس 25 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قبل عامٍ على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، تحضّر "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V )، وهي شريك الألعاب الأولمبية في تكنولوجيا الدفع العالمية، تجارب دفع مبتكرة للرياضيين والزوار والمواطنين دعماً لالتزام الحكومة بـ "يابان بدون نقود" بهدف مضاعفة إجمالي المدفوعات المسدّدة رقمياً لتصبح 40 في المائة1 بحلول عام 2025. ومع توقعات تشير إلى أن دورة الألعاب الأولمبية  طوكيو 2020 ستكون أكثر الدورات الأولمبية والبارالمبية ابتكاراً على الإطلاق، تحتل "فيزا" موقعاً فريداً للمساهمة في جعل الألعاب مناسبةً تحفّز على تقديم الأفضل في مجال المدفوعات الرقمية في اليابان.

وقال ستيفان كاربن، المدير التمثيلي ومدير "فيزا" في اليابان بهذا الصدد: "عملياً، لا يكاد يوجد سوق آخر في العالم اليوم يضاهي اليابان- فهي ثالث أكبر اقتصاد في العالم وتعد رائدةً في العديد من القطاعات، إلا أن التجارة تبقى قائمة بشكل أساسي على الدفع النقدي". وأضاف: "تتبنى ’فيزا‘ الألعاب الأولمبية باعتبارها فرصة لتقديم أحدث تقنيات الدفع في مواقع الحدث وفي القرية الأولمبية وفي شتى أنحاء البلد المضيف لتعزيز تجربة الهواة فعلياً. ولمناسبة دورة طوكيو 2020، نخطط لتجارب من شأنها أن تترك أثراً دائماً على البلد، بهدف المساعدة في تعجيل النمو الاقتصادي وتزويد المجتمع الياباني والزوار في الوقت نفسه بتجربة مذهلة على أرض الواقع."

دعم مسيرة التحول إلى "يابان بدون نقود"

لا يتخطى حجم المدفوعات التي تستخدم وسائل رقمية في اليابان اليوم خمس إجمالي المدفوعات، مقارنةً بـ 90 في المائة تقريباً في كوريا الجنوبية وحوالى 60 في المائة في الولايات المتحدة و70 في المائة في الصين.2 ومع توقع تدفق 40 مليون3 زائر إلى اليابان العام المقبل، تخبئ "فيزا" في جعبتها جملة من المبادرات لتأمين أفضل تجارب التجارة والدفع الممكنة، بما في ذلك:



قبول متزايد للمدفوعات الرقمية: للتعامل مع الطغيان الحالي للدفع النقدي، تعمل "فيزا" عن كثب مع التجار في مجموعة واسعة من فئات الأعمال، بما في ذلك مطاعم الخدمة السريعة ومتاجر الترانزيت والمتاجر الصغيرة من أجل تحديث وتمكين نقاط البيع غير التلامسية وتشجيع تبني المدفوعات الرقمية قبل انطلاق دورة طوكيو 2020.
فريق "تيم فيزا" لـ"يابان بدون نقود": دعمت "فيزا" منذ عام 2000 فريق "تيم فيزا"، وهو كناية عن مجموعة منوعة من الرياضيين العالميين الذن يتنافسون في مجموعة واسعة من الأحداث والفعاليات ويمثلون العلامة التجارية في حلبة المنافسة وخارجها. ومن بين هؤلاء كانوا إيجاراشي، البطل الرياضي في فريق "تيم فيزا" المتفائل بالوصول إلى الألعاب الأولمبية في اليابان في منافسات رياضة ركوب الأمواج التي أضيفت حديثاً إلى البطولات، الذي يركب "موجة الدفع غير النقدي" في حملة "فيزا" التسويقية التي انطلقت بالفعل في اليابان. وعلى مدار السنة، ستستمر "فيزا" في توسيع قائمة أسماء فريق "تيم فيزا" وجهودنا التسويقية التي تسلط الضوء على هؤلاء الأبطال الطامحين إلى الوصول إلى الألعاب الأولمبية والبارالمبية، لإبراز قصصهم وتشجيع استخدام المدفوعات الرقمية.
بناء منظومة من الشركاء: بوصفها الشركة الرائدة في العالم في مجال المدفوعات الرقمية، تقدم "فيزا" تجارب مبتكرة إلى 3.4 مليار من حاملي حساباتها وذلك من خلال مجموعة واسعة من الخدمات المالية وشركاء التكنولوجيا والتجارة والتكنولوجيا المالية. ولتوسيع شبكتها في اليابان أكثر، أطلقت "فيزا" مسار التكنولوجيا المالية السريع بهدف تمكين شركات التقنيات المالية من بناء وتسليم تجارب جديدة في التجارة الرقمية على نحوٍ أسرع وأبسط من خلال شبكة مدفوعات "فيزا". كما دخلت "فيزا" مؤخراً في شراكة مع "لاين باي كوربوريشن"، وهي الشركة المشغلة للمحفظة الرقمية وخدمات التكنولوجيا المالية، من خلال تطبيق الرسائل "لاين"* لتشجيع اعتماد الدفع الرقمي.
الابتكارات المتزامنة خصيصاً مع الألعاب الأولمبية: بوصفها الراعي الحصري لتكنولوجيا الدفع، تحتل "فيزا" موقعاً فريداً يؤهلها لجلب أحدث تقنيات الدفع إلى كل دورة من دورات الألعاب الأولمبية، حيث تجرّب في كثير من الأحيان تقنيات لم تطرح تجارياً بعد. ففي الألعاب الأولمبية ريو 2016، قدمت "فيزا" للرياضيين في فريق "تيم فيزا" خاتماً مخصّصاً للدفع. وفي أولمبياد بيونج تشانج الشتوي 2018، طرحت "فيزا" في الأسواق منتجات قابلة للارتداء. ولطوكيو 2020، تستكشف "فيزا" ابتكارات في الدفع بدءاً من المصادقة البيومترية للمدفوعات والأجهزة القابلة للارتداء وصولاً إلى تطبيقات جوالة جديدة ستشمل بطاقات صادرة رقمياً.
قياس حركة السفر العالمي الوافد والإنفاق في اليابان: وفقاً لدراسة نوايا السفر العالمية التي أجرتها "فيزا"، تفوقت اليابان على الولايات المتحدة بوصفها الوجهة الأكثر شعبية خلال السنتين الأخيرتين بين المسافرين العالميين الذين شملهم الاستطلاع. وفي الفترة المتبقية قبل انطلاق الألعاب الأولمبية، ستواصل "فيزا" مشاركة البيانات المتعلقة بسفر المستهلكين وإنفاقهم والتوقعات بشأن اتجاهات السياحة المرتبطة بالألعاب الأولمبية، للمساهمة في تحضير التجار المحليين لتدفق المسافرين الأجانب.


لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقميّة عبر أيّ جهاز للجميع في كلّ مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: لمحة عن فيزا، وموقع visacorporate.tumblr.com  وحساب @VisaNews.

1 باليابانية: https://www.kantei.go.jp/jp/singi/keizaisaisei/pdf/fu2019.pdf؛ بالانكليزية: https://www.meti.go.jp/english/press/2018/0411_002.html

2 تقرير "يورومونيتور" للبطاقات المالية والمدفوعات في اليابان، الرابط الإلكتروني: https://www.euromonitor.com/financial-cards-and-payments-in-japan/report

3 المنظمة الوطنية للسياحة في اليابان، البيانات السنوية حتى 31 ديسمبر 2017.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190724005440/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ماساكو هامادا

"فيزا" اليابان

البريد الإلكتروني: mhamada@visa.com



أو



بيتسي ريتش

شركة "فيزا"

البريد الإلكتروني: erich@visa.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تغيير-قواعد-اللعبة-فيزا-تستهدف-يابان-بدون-نقود-قبل-عام-واحد-على-انطلاق-دورة-الألعاب-الأولمبية-طوكيو-2020/ar

No comments:

Post a Comment