Friday, July 19, 2019

فيزا تعلن استحواذها على شركة بايووركس

                                 تسهم عملية الاستحواذ في تعزيز قدرات "فيزا" في مجال إدارة المدفوعات التجارية المتكاملة للعملاء في جميع أنحاء العالم 

سان فرانسيسكو وميونخ-الخميس 18 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) عن استحواذها على "بايووركس"، هي شركة تتخذ من ميونخ مقراً لها وتوفّر الجيل المقبل من برمجيات بوابات الدفع لنقاط البيع (بيه أو إس). وستطرح "فيزا" حلول "بايووركس" القائمة على السحابة لمعالجة المدفوعات في المتاجر بالإضافة إلى منصة "سايبر سورس" الرقمية الخاصة بها لإدارة المدفوعات بغرض إيجاد حلول متكاملة لقبول المدفوعات لكلّ من التجّار والمشترين. وسيزوّد العرض المُشترك المُشترين ومزودي خدمات الدفع بمنصة عصرية لإدارة المدفوعات متعددة القنوات يمكن استخدامها كعلامة تجاريّة بيضاء بالكامل.
وستتيح هذه القدرة المشتركة لعملاء شركة "فيزا" توفير تجربة دفع موحدة سواءً كان عملاؤهم يدفعون في المتجر أو عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني. وتستند عملية الاستحواذ إلى الشراكة الاستراتيجية والاستثمارات التي قامت بها "فيزا" في شركة "بايووركس" في فبراير 2018.
وقال كارلي جاك نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لمنتجات التجّار الرقمية لدى "فيزا": "عقدنا على مدى الأعوام الأربعة الماضية شراكة وثيقة مع ’بايووركس‘ لتقديم حلول تجارية متكاملة ومتطورة لعملاء ’سايبر سورس‘ في جميع أنحاء العالم. وفي ظل تحوّل هذه الحلول إلى حلول رئيسية، بات التقارب بشكل أوثق مع ’بايووركس‘ ودمج أعمالنا امتداداً طبيعياً لشراكتنا. وأسست ’بايووركس‘ تكنولوجيا برمجية متطورة وقاعدة عملاء مبهرة. ويسرّنا الترحيب بفريقها القوي والموهوب ضمن عائلتنا".
وتعتبر "بايووركس" مزوداً لبرمجيات بوابات الدفع يعمل على تسهيل اتصال المدفوعات المباشرة وجهاً لوجه. ومن خلال الدمج بين قدرات "سايبر سورس" للتجارة الإلكترونية ومدفوعات الجوال الأفضل في فئتها وهندسة "بايووركس" القائمة على السحابة، سيكون بإمكان عملاء "فيزا" من التجّار والمشترين دعم التعاملات المباشرة وجهاً لوجه عبر مجموعةٍ من أنواع محطات نقاط البيع "بيه أو إس"، بما في ذلك التجارب الرقمية، من خلال تفاعل واحد.
ووفقاً لبحثٍ أُجري مؤخراً، أشار 94 في المائة من تجار التجزئة إلى أنّ استراتيجية إنجاز القنوات المتعددة تعتبر أحد أهم أولويات الشركة.1 وبالإضافة إلى ذلك، صرّح 58 في المائة من المتسوّقين أنّهم تسوّقوا عبر الإنترنت واستلموا البضائع في المتجر2، في حين أنّ 37 في المائة من المتسوّقين يقومون بمشتريات إضافية في المتجر عند استلام البضائع فيه3.
وقال كريستسان ديجير، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ"بايووركس": "تُمثّل التجارة المتكاملة فرصةً متسارعة لكلٍّ من ’بايووركس‘ وعملائها. ويمكننا، من خلال الدمج بين تكنولوجيا نقاط البيع الخاصة بنا وقدرات التجارة الرقمية التي تتمتع بها منصة ’سايبر سورس‘، تقديم حلّنا المشترك للتجار والمشترين في جميع أنحاء العالم بوتيرة متسارعة. ونحن متحمسون لانضمامنا إلى عائلة ’فيزا‘ ودمج قدراتنا لتقديم حلول تجارية مبتكرة ومتميّزة ومتكاملة".
وبفضل عملها من بعضٍ من أكبر مزودي المدفوعات في العالم، تتيح تكنولوجيا وخدمات "بايووركس" حالياً تجارب التجارة متعددة القنوات في مجموعة من البيئات، مثل المطاعم ومتاجر البيع بالتجزئة والنقل.
وسيتمكّن عملاء "فيزا" من التجار والمشترين من استخدام حلول "بايووركس" المؤتمتة لتشغيل وإعداد عروض ومحطات نقاط البيع، ما يجعل من السهل على التجار إعداد والبدء بقبول أي شكل من أشكال المدفوعات الإلكترونية سواءً للعمليات المباشرة وجهاً لوجه أو للعمليات الإلكترونية، من خلال تكامل واحد مع منصة "سايبر سورس".
لمحة عن شركة "فيزا"
تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقميّة عبر أيّ جهاز للجميع في كلّ مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: "لمحة عن فيزا"، وvisa.com/blog، وVisaNews@.
بيانات تطلعيّة
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى الوارد في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. ويُمكن تحديد البيانات التطلعيّة عموماً من خلال كلمات على غرار "سوف"، "يتوقع"، وغيرها من التعابير المماثلة. وتشمل الأمثلة على البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، التصريحات التي ندلي بها بشأن الفوائد التي سوف تجنيها "فيزا" من إتمام هذه الصفقة.
والبيانات التطلعية، بحكم طبيعتها: (1) تعتبر صالحة فقط في تاريخ صدورها؛ (2) لا تعتبر بيانات تعبّر عن حقيقة تاريخية ولا تمثّل ضمانات للأداء المستقبلي؛ و (3) هي عرضة لمخاطر وشكوك وافتراضات أو تغيرات في الظروف يصعب التنبؤ بها أو تحديدها. وبالتالي قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الموجودة في البيانات التطلعية لشركة "فيزا" بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك خطر عدم اكتمال الصفقة؛ ظروف الإتمام المتعلقة بالمعاملات؛ والعديد من العوامل الأخرى، بما في ذلك تلك الواردة في تقريرنا السنوي وفقاً للنموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2018، وتقريرنا الفصلي عبر نموذج "10-كيو" للربع المنتهي في 31 مارس 2019، وغيره من الوثائق المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية.
ولا يجب التعويل على مثل هذه البيانات التطلعية. وباستثناء ما يقتضيه القانون، نحن لا ننوي تحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية نتيجة لمعلومات جديدة أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك.
1 "وضع الإنجاز في صميم تجربة العميل"، "آي بي إم"، يناير 2019
2 تقرير القنوات المتعددة، "إنترنت ريتايلر"، 2019
3 "صعود شريحة اضغط واستلم من المستهلكين الفائقين"، "أوردر دايناميكس"، يوليو 2018
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ويل ستيكني
هاتف: 4158054892
البريد الإلكتروني: Press@visa.com

  

No comments:

Post a Comment