Wednesday, July 24, 2019

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في غانا

Image not foundسان فرانسيسكو -الأربعاء 24 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): وقّعت "سام أوكودزيتو" وشركاه، وهي شركة محاماة في غانا، اتفاقية تعاون مع شركة "أندرسن جلوبال"، الأمر الذي من شأنه توسيع حضور "أندرسن جلوبال" إلى 13 دولة أفريقية وأكثر من 51 دولة حول العالم.

وتُعتبر "سام أوكودزيتو وشركاه"، التي تقع في العاصمة أكرا، إحدى أكبر شركات المحاماة في غانا. وقدّمت الشركة، على مدى الـ48 عاماً الماضية، الاستشارات القانونية والتوجيهية في المجالات المؤسسية والتجارية، بما في ذلك براءات الاختراع والعلامات التجارية المسجّلة وعمليات الدمج والاستحواذ والاستشارات الضريبية والخدمات المصرفية المؤسسية والتجارة الدولية والاستثمار واسترداد الديون وقانون التعدين والمعادن والمجالات الصناعية والعمل، والطيران، والقانون البحري، والنفط والغاز، والملكية الفكرية.

وتولّى سام أوكودزيتو، المؤسس والشريك الإداري لشركة "سام أوكودزيتو" وشركاه، بالتعاون مع نيني أميجاتشر، قيادة الفريق منذ تأسيس الشركة حتى ترقية نيني أميجاتشر وتعيينه في المحكمة العليا. ولدى الشركة حالياً أربعة شركاء و18 محامياً اكتسبوا شهرة عالمية بفضل معرفتهم وخبرتهم العميقة في حل النزاعات بالطرق البديلة.

وقال سام في هذا السياق: "تُعدّ فرص النمو متاحة على نطاق واسع في غانا وفي جميع أنحاء أفريقيا. وأثق تماماً من أن تعاوننا مع شركة ’أندرسن جلوبال‘ سيُمكننا من الانتقال إلى مستوى غير مسبوق وتوسيع قدراتنا في المنطقة. وسنكون قادرين على الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها في السوق والتعاون مع طيف من الخبراء في جميع أنحاء العالم لخدمة قاعدة موّسعة من العملاء".

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "يُعتبر سام وفريقه روّاداً في القطاع القانوني في غانا، وبإمكانهم توفير عمقٍ إضافيّ لقدراتنا في أفريقيا. وتُعدّ إضافة شركة ذائعة الصيت مثل ’سام أكودزيتو‘ وشركاه امتداداً منطقياً لـ’أندرسن جلوبال‘، وتساهم أيضاً في توسيع نطاق عروضنا في المنطقة، وتشكّل جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا في أفريقيا".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 144 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190723005009/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن تاكس"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-حضورها-في-غانا/ar 

No comments:

Post a Comment