Monday, July 22, 2019

شراكة بين كوانيرجي وشيري لإطلاق حقبة جديدة للسيّارات الذاتيّة والمدن الذكيّة

سانيفال، كاليفورنيا -السبت 20 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوانيرجي سيستمز"، مزوّدة رائدة لأجهزة الاستشعار العاملة بتقنية "ليدار" (كشف الضوء وتحديد مداه) وحلول الاستشعار الذكيّة، عن عقد شراكة مع "شيري أوتوموبايل"، إحدى أكبر الشركات المصنّعة للسيّارات في الصين.

وفي 20 يونيو 2019، كشفت "شيري" عن شعار علامتها التجارية الجديدة "شيري لايون"، وأعلنت عن خطتها الاستراتيجية للعمل مع شركاء مختارين لحلّ التحديات التقنيّة ضمن المنظومة. وقامت "كوانيرجي" بالتوقيع لبرنامج "سمارت بارتنر" من "شيري لايون" كشريك لتقنيّة "ليدار"، من أجل تركيز الجهود على النهوض بالقيادة الذاتيّة والمدن الذكيّة في الصين.

وقال الدكتور يونج هوانج، نائب الرئيس لمجموعة أعمال السيّارات الذكيّة لدى "شيري"، في هذا السياق: "في ظلّ نضوج قطاع السيارات الذاتية، لا بدّ من بناء منظومة تدعم شبكة المواصلات بحلول موثوقة. وسنعمل عن كثب مع ’كوانيرجي‘ حول السيّارات الذاتيّة ومجموعة المدن الذكيّة من ’شيري‘".

ويقوم "إس 3" بتقنية "ليدار" للحالة الصلبة الخاصّ بالمركبات من "كوانيرجي" على مصفوفات مرحليّة بصريّة يتم إنتاجها مع سيليكون شبه موصل أكسيد الفلز المكمِّل ("سيموس"). وتقدّم هذه المستشعرات، بحالة صلبة ومن دون أجزاء متنقلة على أيّ نطاق، مستوى ليس له مثيل من الجودة والموثوقيّة. بالإضافة إلى ذلك، إنّ عقدة السيليكون شبه موصل أكسيد الفلز المكمِّل المستخدمة في تصنيع الرقاقات ناضجة، وتسمح بالزيادة السريعة للتصنيع بمردود عال، وتلبي متطلبات الأداء بأقلّ سعر في السوق.

وفي الطريق إلى تحقيق العصر الذاتي، تقوم البنية التحتيّة للمدينة الذكيّة بدور أساسيّ كممهدة للطريق. وتقوم قدرة إنترنت الأشياء في المدن الذكيّة بربط السيّارات مع المعلومات الرقميّة الأساسيّة، ما يخفض ازدحام الطرق ويجعل الطرقات أكثر أماناً.

ويُمكن أن يؤدي "كورتيكس دي تي سي" (للتحديد والمراقبة والتصنيف)، الحلّ الحصري لشركة "كوانيرجي" والذي يقوم على تجهيزات "ليدار" وبرمجيّة الذكاء الاصطناعي، دوراً أساسيّاً في مراقبة وتنظيم تدفق السيارات والناس عند التقاطعات، ويشارك البيانات مع السيّارات المتصلة. وعند دمج "كورتيكس دي تي سي" مع تقنيّة شبكات الخليوي من الجيل الخامس "5 جي"، يمنح الوعي اللازم والرؤى التحليليّة في المقوّمات المتّصلة المختلفة في المدينة ويضمن حركة سير آمنة وفعالة.

وصرّح الدكتور لؤي الدادا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "كوانيرجي"، قائلاً: "تتواجد الصين في طليعة الابتكار في مجال التنقليّة، وتحقّق ’شيري‘ خطوات ضخمة في تقديم ليس سيّارات ذكيّة فحسب، بل أيضاً أنظمة مواصلات ذكيّة إلى السوق. ووقع اختيار ’شيري‘ على ’كوانيرجي‘ كشريكها لتقنيّة ’ليدار‘، وسنقوم معاً بصياغة الفصل التالي من التقنيّات الذاتيّة في الصين".

ومن خلال الشراكة مع "شيري"، تستكمل "كوانيرجي" التزامها بتقديم تقنيّاتها الذكيّة للاستشعار إلى شركائها حول العالم. للاطّلاع على المزيد حول هذه الجهود وكيفيّة استعمال تقنيّة "ليدار" بشكلٍ خاصّ لدعم الطرقات المتصلة وتطبيقات المدن الذكيّة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.quanergy.com/transportation.

لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز"

تأسست شركة "كوانيرجي سيستمز" في عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات، والإلكترونيات الضوئية، وبرامج الذكاء الاصطناعي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، حلول استشعار ذكية. وهي المزود الرائد لأجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" بالإضافة الى البرمجيات لالتقاط ومعالجة بيانات رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح، وكشف وتتبّع وتصنيف الأجسام، بالوقت الفعلي. وتعتبر أجهزة الاستشعار الخاصة بها قادرة على إحداث تغييرات جذرية في الأسعار والأداء والموثوقية والحجم والوزن والقوة. وتعد حلولها قابلة للتطبيق في العديد من القطاعات بما في ذلك النقل، والأمن، والأتمتة الصناعية، ورسم الخرائط ثلاثية الأبعاد، والتعدين، والزراعة، والطائرات بدون طيار، والروبوتات، والمجالات الذكية والأجهزة الذكية ثلاثية الأبعاد لتحسين السلامة والكفاءة ونوعية الحياة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة على الرابط التالي: www.quanergy.com.

لمحة عن "شيري" و"شيري لايون"

تأسّست شركة "شيري أوتوموبايل" المحدودة في عام 1997 في الصين بهدف تأمين سيّارات للركاب وسيّارات تجاريّة ميسورة التكلفة، لكن صلبة وموثوقة. ويتمّ تصنيع "شيري" في 13 مصنع حول العالم، وتتوزّع أتواع سيّاراتها على أكثر من 84 بلد. وتمّ تأسيس مجموعة أعمال السيّارات الذكيّة من "شيري" في 10 نوفمبر 2017 بهدف التركيز على المصادر المتفوقة ضمن مجموعة "شيري" ولتسريع عمليّات الأعمال الذكيّة لدى "شيري". وتضمّ مجموعة أعمال السيّارات الذكيّة خمس وحدات أعمال: وحدة أعمال القيادة الذاتيّة، ووحدة أعمال تقنيّات الاتّصال المباشر بين المركبات وجميع الأشياء الأخرى، ووحدة أعمال العمليات الرقمية، ووحدة أعمال التصنيع الذكي، ووحدة أعمال التنقليّة. تُعدّ "ووهو لايون أوتوموتيف تكنولوجيز" المحدودة الكيان التنفيذي لمجموعة أعمال السيّارات الذكيّة من "شيري"، وهي شركة تابعة لـ "شيري أوتوموبايل" المحدودة. تغيّر اسمها في ديسمبر 2017 من شركة "ووهو أوتوموتيف تكنولوجي ريسيرتش إنستيتيوت" المحدودة التي تأسّست في يوليو 2014. وتخطط الشركة إلى فتح مراكز بحث وتطوير في مواقع مختلفة لجذب مواهب متخصّصة ولبناء كفاءة تقنيّة جوهريّة. وافتتحت الشركة مسبقاً مراكز بحث وتطوير في أمريكا الشماليّة، وووهو، ونانجينغ، وشنغهاي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.cheryinternational.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190718005616/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
سونا كيم

مديرة الاتصالات التسويقية

هاتف: +14082459500

البريد الإلكتروني: media@quanergy.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شراكة-بين-كوانيرجي-وشيري-لإطلاق-حقبة-جديدة-للسيارات-الذاتية-والمدن-الذكية/ar

No comments:

Post a Comment