Wednesday, July 31, 2019

الشاي الأخضر أوي أوتشا من آي تي أو إي إن قريباً في وول مارت

Image not found


ITO EN Oi Ocha and Jasmine Green Tea. (Photo: Business Wire)
 انطلاق نكهتان على الصعيد المحلّي في أكتوبر



نيويورك -الأربعاء 31 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آي تي أو إي إن" (أمريكا الشماليّة)، الرائدة عالمياً في مجال الشاي الأخضر ومبتكرة للمشروبات الصحيّة، أنّ علامتها "أوي أوتشا" للشاي الأخضر الجاهز للشرب ستتوافر قريباً في متاجر "وول مارت" في جميع أنحاء البلاد. ومن المقرّر نشرها في أكتوبر 2019 مع نكهتَين غير محلّاتَين – الشاي الأخضر الفاخر "أوي أوتشا" من "آي تي أو إي إن" الذي يشكّل العلامة الأكثر مبيعاً في اليابان و"جاسمين جرين تي"، وهو شاي أخضر محبوب مشبع بأوراق الياسمين. وتشتهر أنواع الشاي الحائزة على جوائز بفضل نكهتها الناعمة بشكلٍ طبيعي، والمخمّرة بطريقة التخمير الخاصّة بشركة "آي تي أو إي إن" باستخدام أوراق شاي كاملة ومن دون إضافات أو نكهات أو ملوّنات اصطناعيّة، ومن دون مساحيق أو خلاصات. وإنّ أنواع الشاي الأصليّة والمنعشة حاصلة على ترخيص بعدم التعديل الوراثي مع مضادات الأكسدة كاتيشين الطبيعيّة، والفيتامين سي الطبيعي (حمض الأسكوربيك)، ولا تحتوي على سعرات حراريّة. ويتمّ تغليف كلّ منها ضمن قارورة ملائمة للتنقل وقابلة للتدوير من البولي إيثيلين تيرفثالات بحجم 16.9 أونصة سائلة.

وقال جيم هوجلاند، الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة في شركة "آي تي أو إي إن" (أمريكا الشماليّة)، في هذا السياق: "في ظلّ ازدياد عدد المستهلكين الذين يبحثون عن مشروبات أصيلة وصحيّة، لا يمكننا أن نكون أكثر حماسة تجاه توسيع مستحضرات الشاي من ’آي تي أو إي إن‘ إلى متاجر ’وول مارت‘ في جميع أنحاء البلاد. ومع استجابة ’وول مارت‘ إلى الاهتمام المتزايد من العملاء بالمستحضرات العالية الجودة والأصيلة والصحيّة، نحن على ثقة بأنّ أنواع الشاي الأخضر التقليديّة غير المحلاة خاصّتنا تتلاءم مع متاجر ’وول مارت‘ وعملائها".

وتشهد علامة "أوي أوتشا" نموّاً تصاعديّاً في سوق الولايات المتحدة الأمريكيّة في ظلّ استمرار طلب المستهلكين على مشروبات صحيّة أصيلة في الأسواق الرئيسيّة المتخصّصة وقنوات خدمة الطعام. ولا تقوم الشراكة مع "وول مارت" بتوسيع الوعي تجاه علامة "آي تي أو إي إن" وتوزيعها فحسب، بل ستتيح أيضاً الوصول إلى مشروب أفضل للمستهلك اليومي. وفي ظلّ حصول الشاي الأخضر على الشعبيّة على صعيد الفوائد الصحيّة في حين يبحث المستهلكون عن مشروبات خالية من السكر، تُعتبر أنواع شاي "أوي أوتشا" غير المحلاة مثاليّة لإدخالها في حياتنا اليوميّة.

وتُعرف "آي تي أو إي إن" بشكلٍ خاصّ بالتزامها بالخبرة في مجال الشاي والممارسات المستدامة التي تنعكس في جميع علاماتها الحائزة على جوائز. ومع أكثر من 50 عاماً من الخبرة في مجال الشاي، تلتزم الشركة بالأصالة وتحافظ على ثقافتها مع الابتكار العالمي في قطاع الشاي والمشروبات. وتفتخر "آي تي أو إي إن" بحصولها على الترتيب 18 ضمن لائحة "فورتشن" لأفضل 50 شركة حقّقت تأثيراً اجتماعيّاً أو بيئيّاً مهمّاً من خلال استراتيجيّتها وعمليّاتها الساعية لتحقيق الأرباح. وحصلت الشركة أيضاً على جائزة الاستدامة عن برنامجها لتدوير أوراق الشاي المستعملة، من خلال تصميم منتجات ابتكاريّة مع راتينج صناعي صديق للبيئة مصنوع من أوراق الشاي المستعملة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "آي تي أو إي إن" ومنتجاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.itoen.com.

لمحة عن شركة "آي تي أو إي إن":

تعتبر "آي تي أو إي إن" (أمريكا الشماليّة)، التابعة لـ "آي تي أو إي إن" (اليابان) المحدودة، شركة مبتكرة ورائدة في قطاع المشروبات تلتزم باستحداث منتجات أصيلة تجسّد المبادئ الخمسة للشركة: طبيعيّة وصحيّة وآمنة ومصممة جيداً ولذيذة. ومع أكثر من 50 عام من الخبرة في مجال الشاي في اليابان، تلتزم "آي تي أو إي إن" بالأصالة، وتحافظ على ثقافتها مع خلق ابتكارات عالميّة جعلها تعرف بمزوّد الشاي الأخضر الأوّل في اليابان من خلال علامات تجاريّة رائدة بما في ذلك "تيز تي أورجانيك"، و"أوي أوتشا"، و"آي تي أو إي إن شوتس"، و"ماتشا لوف". ويظهر التزام "آي تي أو إي إن" القوي في التأثيرات الاجتماعيّة والبيئيّة في شراكاتها مع المزارعين الإقليميّين والحكومات من أجل تحفيز الاقتصادات المحليّة وتطوير ممارسات التوريد المستدامة، ورعاية جيل جديد من مزارع الشاي. للاطّلاع على المزيد حول "آي تي أو إي إن"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.itoen.com. كما يمكنكم متابعتنا عبر "فيسبوك" أو "تويتر" و"إنستجرام".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190730005425/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

رونا تايسون

شركة "آي تي أو إي إن" (أمريكا الشماليّة)

هاتف: 7073276413

البريد الإلكتروني: rtison@itoen.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الشاي-الأخضر-أوي-أوتشا-من-آي-تي-أو-إي-إن-قريبا-في-وول-مارت/ar

No comments:

Post a Comment