Wednesday, September 7, 2016

"أو تي" و"توبان" تتشاركان لإطلاق جيل جديد من البطاقات المزوّدة بالطاقة من أجل توفير الأمان للعمليات التجارية والمصرفية عبر الإنترنت في اليابان

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 7 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "أو تي" (“أوبيرثر تكنولوجيز”)، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، وشركة "توبان" ("توبان برينتينج")، إحدى شركات الطباعة الرائدة في اليابان، خلال معرض "إف آي تي" في طوكيو، عن شراكتهما الرامية إلى تزويد حاملي البطاقات اليابانيين بـحلّ "موشن كود" الخاص بشركة "أو تي"، وهي بطاقة الدفع الديناميكي المشفّر، وبـ "كوزمو أو تي بي"، وهي بطاقة دفع تختار كلمات سر تستخدم لمرة واحدة ("أو تي بي").
ويوفر حل " موشن كود" من " أو تي" طبقةً إضافية من الحماية للتجارة الإلكترونية. وتحلّ هذه التكنولوجيا محل رمز الحماية الثابت ذات الثلاثة أرقام المطبوع عادةً على الجزء الخلفي من البطاقة، من خلال شاشةٍ صغيرة تعرض رمزاً عشوائياً يتغير تلقائياً، عادةً في كل ساعة. وبالإضافة إلى البطاقات، يشمل الحلّ خادماً معيناً متزامناً مع الخوارزمية وقواعد للتجديد يتم تحديدها في البطاقات. وبالنسبة لحاملي البطاقات، يعتبر الحل شفافاً وآمناً تماماً: فلا حاجة للتوصيل لتثبيتها على متصفح الإنترنت الخاص بهم، ولا حاجة للضغط على الأزرار، ويظهر الرمز في نفس المكان على البطاقة. وفي حال سرقة البطاقة، يصبح الرمز دون فائدة للمحتالين. وبالتالي، تستطيع الجهة المصدرة للبطاقة أن تقدم أداة سهلة ولكن آمنة للدفع عبر الإنترنت.
وستشمل الشراكة بين "أو تي" و"توبان" أيضاً تقنية "كوزمو أو تي بي". وتتميز هذه البطاقة ذات تقنية الفائقة بشاشة عرض إلكترونية "إي بايبر" تتألف من ستة أرقام وزر يستخدم لإنشاء كلمة سر تستخدم لمرة واحدة ("أو تي بي") لتأمين الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. وتصبح هذه الوظيفة التي تقدمها عادةً أجهزة ربط الإشارة (دونغل) المستقلة مرتبطة مع الدفع في البطاقة نفسها مما يسهّل حياة العملاء ويقلّل من تكاليف التوزيع والإدارة التي تتكبدها المصارف.
وستستخدم "توبان" تقنية "أو تي" لبطاقات العرض هذه التي ستصدرها المصارف اليابانية. ونظراً لقدرة إنتاجها الكبيرة للبطاقات، تحتلّ شركة "توبان" اليوم مركزاً بارزاً كمورد موثوق بالنسبة لمعظم المصارف اليابانية الكبرى والجهات المصدّرة لبطاقات الائتمان. ولشركة "أو تي"، الموجودة في جميع أنحاء العالم، 1250 عميلاً بما في ذلك المؤسسات المصرفية المرموقة وقد قامت بنشر تجارب "أو تي موشن كود" في أوروبا، ومنطقة روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، وأمريكا اللاتينية.
وتعليقاً على الأمر، قال إريك دوفوريست، المدير الإداري لأعمال مؤسسات الخدمات المالية في "أو تي": "لقد وجدت ’أو تي‘ في شركة ’توبان‘ الشريك المثالي لتقديم تقنيتنا في السوق الياباني. ستجمع شراكتنا بين خبرة ’توبان‘ ومعرفتها للعملاء اليابانيين وريادة ’أو تي‘ في الابتكار."
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6300 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات:  www.oberthur.com.
للمزيد من المعلومات، بإمكانكم الزيارة الرابط الإلكتروني التالي:http://www.oberthur.com/motioncode/.
لمحة عن شركة "توبان برينتينج"
منذ تأسيسها في عام 1900، قادت شركة "توبان" تطور تقنيات الطباعة الى جانب توسيع مجالات أعمالها التجارية. ومن خلال نشر تقنيات المعالجة، والتسويق وتكنولوجيا المعلومات وقدراتها الإبداعية مع هذه التقنيات، أنشأت "توبان" مجموعة خاصة بها من "تقنيات الطباعة". وتدير "توبان" اليوم، من خلال هذه المؤسسة، مجموعة واسعة من الأعمال التجارية في مجالات المعلومات والاتصالات والمعيشة والصناعة، والإلكترونيات.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني:a.besnardeau@oberthur.com  

"إلان-إدلمان"
كلوي تيسيويل/ إليز كونياك
هاتف: 54 50 21 86 1 33+/ 67 50 21 86 1 33+
البريد الإلكتروني:chloe.tisseuil@elanedelman.com/  elise.cognacq@elanedelman.com

شركة "كيودو للعلاقات العامة" المحدودة
المسؤول الصحفي لشركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في اليابان
كانيموري/موتوجيما/كوداما
هاتف: 5326-3571-03
البريد الإلكتروني: ot-pr@kyodo-pr.co.jp




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18601/ar

No comments:

Post a Comment