Tuesday, September 20, 2016

لينوفو وبي إم سي إيه تطلقان خدمة النقل الجوالة غير التلامسية في الصين بالتعاون مع "أو تي"



Lenovo and BMCA launch contactless mobile transport service in China with OT (Photo: Business Wire)
كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 20 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" (“أوبيرثر تكنولوجيز”)، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة عن إطلاق تطبيق "لينوفو ترانزيت" تجارياً بالتعاون مع شركة "بي إم إيه سي" (شركة "مونيسيبال أدمنسترايشن أند كوميونيكايشنز كارد" المحدودة في بكين)، الشركة المزودة لخدمات الدفع والتسوية الإلكترونية على هواتف "لينوفو إكس 3" الذكية بفضل تقنية "بيرل" بالعنصر الآمن المدمج من "أو تي".

وبفضل العنصر الآمن المدمج ("إي إس إي") ذو تقنية الاتصال قريب المدى ("إن إف سي") من "أو تي"، يستطيع المستخدمون النهائيون الآن استخدام هاتفهم الذكي "لينوفو إكس 3" لتثبيت "مونيسيبال أدمنسترايشن ترافيك كارد في بكين" في تطبيق “لينوفو ترانزيت ”والتنقل ببساطة من خلال التلويح بهاتفهم أمام محطات المرور غير التلامسية. وتعتبر تقنية "بيرل" من "أو تي" العنصر الأمني المدمج الأكثر تطوراً في السوق، بحيث تقدم مستوىً غير مسبوق من الأمن وأكبر ذاكرة في السوق. كما تسمح هذه التقنية بنشرٍ سهلٍ وآمن لتطبيقات حكومية وأخرى خاصة بالسيارات، والمتعلقة بخدمات الدفع والمرور الآمنة الجوالة وغير التلامسية، فضلاً عن ضمان الوصول الآمن إلى الخدمات عبر الإنترنت للشركات والأسواق الاستهلاكية.

وبالإضافة إلى العنصر الآمن المدمج، تقدم "أو تي" نظام الإدارة الرئيسي لـ"لينوفو" من أجل إدارة المجالات الأمنية في العنصر الآمن المدمج التي يستطيع الشركاء تحميل تطبيقاتهم فيها وتثبيتها وتشغيلها بأمان. تضمن "أو تي" أيضاً من خلال المحور الصيني الآمن لديها، وهي منصة مستخدمة للربط بين صانعي الأجهزة وشركائهم في مدن مختلفة في الصين، الاتصال بشكل آمن بين "لينوفو" ومزوّد "تي إس إم" من "بي إم إيه سي"، شركة بكين للعلوم والتكنولوجيا الخاصة بتقنية الاتصال قريب المدى الإلكترونية المحدودة.

وقال فيكين جازاريان، نائب العضو المنتدب لأعمال صانعي الأجهزة المتصلة لدى "أو تي" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تكون الصين غالباً في طليعة التقنيات الجديدة ويسرّنا أن نزوّد مستخدمي ’لينوفو‘ بطريقة ملائمة وآمنة وسهلة الاستخدام للتنقل بواسطة تطبيق ’بي إم سي إيه‘. وتعتبر تقنية ’بيرل‘ من ’أو تي‘ أفضل عنصر أمن مدمج لتلبية سوق أنظمة النقل المجزأ في جميع أنحاء العالم والمكون الوحيد لدعم تقنيات المرور الدولية والصينية".

ومن جهته، قال ريتشارد وانج، مدير فريق الحافظة لدى "لينوفو": "يسرّنا أن نتعاون مع ’أو تي‘ لتزويد عملائنا بتطبيق التنقل الجديد الذي يمكن حفظه وتشغيله بشكل آمن في هواتف ’إكس 3‘ الذكية بفضل تقنية العنصر المدمج الآمن والمتطور للاتصالات قريبة المدى الرائدة من ’أو تي‘".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظفاً حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات:www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

يمكنكم الإطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان على موقع "بزنيس واير"، عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160919006048/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو

هاتف: 75 76 14 78 1 33+

البريد الإلكتروني:a.besnardeau@oberthur.com



"إلان-إدلمان"

كلوي تيسوي /إليز كونياك

هاتف: 54 50 21 86 1 33+/ 67 50 21 86 1 33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.comelise.cognacq@elanedelman.com/







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18679/ar

No comments:

Post a Comment