Tuesday, September 20, 2016

موراتا تقدم جهاز إرسال واستقبال الموجات الصوتية السطحية عالي الأداء لتوسيع نطاق ترددات الاتصالات

كيوتو، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 20 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستطرح شركة "موراتا للتصنيع" المحدودة، (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6981، وتحمل الرقم التعريفي الدولي للأوراق المالية: JP3914400001)، في الأسواق جهاز إرسال واستقبال الموجات الصوتية السطحية "إس إيه دبليو" بعرض موجة وقدره (1.8x1.4 ميلي متر) والذي يعتمد التكنولوجيا الأصلية لتحقيق انحدار أعلى، وعامل تبديد أكثر انخفاضاً وخصائص درجات حرارة أكثر استقراراً من أجهزة الموجات الصوتية السطحية القائمة حتى الآن. وكنتيجة لذلك، يتم الآن دعم النطاقات الترددية التي لم يكن بالإمكان دعمها بواسطة أجهزة الموجات الصوتية السطحية التقليدية. ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج الكمي في أوائل عام 2017.

وتقوم أجهزة الموجات الصوتية السطحية بفلترة تردداتٍ مختلفة، جاعلةً إياها مكوناً حيوياً في الهواتف الذكية وأجهزة الاتصال الأخرى. وفي السنوات الأخيرة، كان هنالك طلب متزايد على خصائص فلترة عميقة، ذات عامل تبديد منخفض وخصائص درجات حرارة مستقرة، كنتيجةٍ لترددات اتصالات أعلى وتقارب وثيق لنطاقات التردد، حيث لم يكن بالإمكان دعم هذين المجالين بصورة كافية بواسطة أجهزة الموجات الصوتية السطحية.

وقامت "موراتا" بتطبيق خبرتها الفريدة في تطوير تقنيةٍ جديدة لنشر طاقة موجات صوت سطحية بقدر أكبر من الفعالية من أي وقت مضى، وبالتالي قامت بتسويق جهاز إرسال واستقبال للموجات الصوتية السطحية ذا أداء أكثر تطوراً، وكلفة أقل، وحجم أصغر من السابق، والذي بإمكانه استيعاب نطاقات التردد غير المدعومة بواسطة أجهزة الموجات الصوتية السطحية التقليدية. وأتاح هذا الأمر لشركة "موراتا" أن تقوم بتوسيع تشكيلتها من أجهزة الموجات الصوتية السطحية المتوافقة مع مجموعة واسعة من نطاقات التردد التي من المتوقع أن ترتفع في المستقبل. وتأمل "موراتا" أن يُمَكّن هذا التطور استجابةً سريعة لمتطلبات السوق المستقبلية وأن يساعد على جعل دارات الترددات اللاسلكية أصغر حجماً حتى وعلى تحسين أدائها.

الحجم الخارجي

الطول × العرض × السماكة = 1.8x1.4x0.7 ميلي متر

رقم القطعة

سلسلة "إس إيه واي بيه إي" (مؤقت)

مصطلحات

    الموجات الصوتية السطحية "إس إيه دبليو"

اختصار لـ "الموجات الصوتية السطحية". تشير الموجات الصوتية السطحية إلى الاهتزازات التي تركز وتنتشر على طول سطح المادة.

    جهاز الإرسال والاستقبال

جهاز مشاركة الهوائي. ويُستخدم جهاز الإرسال والاستقبال لمشاركة هوائيات الإرسال والاستقبال وللعزل الكهربائي لمسارات الإرسال والاستقبال في دارات الاتصالات اللاسلكية، حيث يتم تنفيذ الإرسال والاستقبال بشكل متزامن على ترددات مخصصة مختلفة.

لمحة عن شركة "موراتا"

تعد شركة "موراتا للتصنيع" المحدودة شركة رائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع وبيع الحلول والمكونات الإلكترونية السالبة القائمة على السيراميك فضلاً عن وحدات الاتصالات ووحدات تزويد الطاقة .وتلتزم "موراتا" بتطوير مواد إلكترونية متطورة ووحدات فائقة التطور ومتعددة الوظائف وعالية الكثافة. ولدى الشركة موظفين ومنشآت تصنيع في أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي الخاص بـ"موراتا": www.murata.com

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحة على الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51418774&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

شركة "موراتا للتصنيع" المحدودة

تاكو ماكينو

مكتب اتصالات الشركة

هاتف: 6786-955-75-81+

البريد الإلكتروني: prsec_mmc@murata.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18659/ar


No comments:

Post a Comment