Wednesday, September 21, 2016

سينورا ويوهوا تعلنان عن تعاونهما في صناعة أجهزة تلفاز ذات شاشات عاملة بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي"

شينزن، الصين و بروخزال، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 20 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت كلّ من شركة "سينورا"، وهي شركة رائدة في صناعة المواد الزرقاء ذات الفاعلية العالية للشاشات العاملة بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي"، وشركة "يوهوا" الصينية ذات المنصة المفتوحة التي تهدف إلى التحول الصناعي في طباعة شاشات "أو إل إي دي" لإنتاج أجهزة التلفاز العاملة بتقنية "أو إل إي دي"، بتوقيع مذكرة  تفاهم  للتعاون في مجال تطوير أجهزة التلفاز العاملة بتقنية "أو إل إي دي". وستنضم شركة "سينورا" إلى منصة "يوهوا" التكنولوجية المملوكة من مصنعيّ الشاشات العملاقين الصينيين "سي إس أو تي" و"تيانما".

وتعدّ سوق شاشات الـ"أو إل إي دي" سوقاً قائمة بمعدل نمو سنوي إجمالي يقدّر بـ41 في المائة، فيما تتجه صناعة شاشات الكريستال السائل "إل سي دي" للتحوّل إلى صناعة شاشات "أو إل إي دي". وتتميز هذه التقنية الجديدة بالعديد من المزايا مقارنة بشاشات الـ"إل سي دي" بالنسبة للمستخدمين النهائيين. حيث تقدم شاشات "أو إل إي دي" صورة ذات جودة متفوقة مع نسبة تباين عالية للغاية وألوان رائعة. كما يمكن أيضا أن تكون مرنة وقابلة للانحناء، وبالتالي تسمح بتقديم تطبيقات ذات أشكال جديدة.

وتعد الصناعة الصينية عنصراً أساسياً في مجال تكنولوجيا الـ"إل سي دي" وتستعد حالياً للانتقال إلى استخدام تكنولوجيا الـ"أو إل إي دي" في الأجهزة المحمولة وشاشات التلفاز. ويتوقع الخبراء في هذا المجال أن تصبح الصين ثاني أكبر منتج لشاشات الـ"أو إل إي دي" بعد كوريا بحلول عام 2021 بنسبة سوقية تصل إلى 24 في المائة.

وتقوم كلّ من شركة "سي إس أو تي" (وهي شركة قابضة تابعة لشركة "تي سي إل") و شركة "تيانما" بتأسيس منصة تعاونية ("يوهوا") بمشاركة جامعات حليفة ومعاهد بحث وتطوير لتسريع عملية تطوير الخبرات التقنية الأساسية في مجال الطباعة لشاشات التلفاز العاملة بتقنية "أو إل إي دي" المستقبلية. ويرتبط تطوير منصة "يوهوا" التكنولوجية المفتوحة أيضاً بموردي المواد وأدوات التصفيف كذلك.

وستساهم شركة "سينورا" في هذه المنصة بخبراتها وموادها لتطوير شاشات "أو إل إي دي" ذات أداء عال وكلفة تنافسية. وقال الدكتور شياولين يان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لمنصة "يوهوا" وشركة "تس سي إل": "تلتزم شركة ’تي سي إل‘ بشكل كامل بحلول تقنيات شاشات ’أو إل إي دي‘ القابلة للمعالجة لتوسيع شركاتها بشكل أكبر. نحن نتعاون بشكل وثيق مع المورّدين الرئيسيين لدينا على التطوير التقني من أجل إطلاق أسرع لأجهزة التلفاز العاملة بتقنية الـ’أو إل إي دي‘. وتعد المواد الباعثة للضوء الأزرق ذات الكفاءة العالية مواداً ضروريةً لتقديم منتجات ذات استهلاك أقل للطاقة. بالتالي، فإن العمل مع شركة ’سينورا‘ أمر مهم جداً بالنسبة لنا".

وقال جيلداس سورين، الرئيس التنفيذي لشركة "سينورا": "يعدّ التعاون العميق بين مزودي المواد ومصنعي الشاشات أمراً أساسياً للتطور السريع في تقنية ’أو إل إي دي‘. ويمكن استخدام المواد العضوية تماماً والمبنية على تقنية الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً "تي إيه دي إف" الخالية من المعادن الثقيلة، والتي تستهدف التفريغ في بادئ الأمر، للطباعة بالنفث الحبري بسهولة أيضاً. ويسرّ شركة ’سينورا‘ أن تساهم في نجاح منصة ’يوهوا‘ المفتوحة".

لمحة عن منصة "يوهوا"

تعدّ شركة "يوهوا" لطباعة الشاشات شركة تابعة لكل من شركة "تشاينا ستار أوبتيك-إلكترونيكال تيكنولوجي" (شركة تابعة لشركة "تي سي إل") و مجموعة "تيانما"، حيث تمتلك كل من "سي إٍس أو تي" و"تيانما" 66 في المائة و34 في المائة من أسهم شركة "يوهوا" على التوالي. وبفضل الدعم القوي الذي تتلقاه شركة "يوهوا" من كلّ من الشركتين المساهمتين العملاقتين، من المتوقع أن تصبح  شركة "يوهوا"  شركة رائدة تكنولوجياً في مجال طباعة شاشات "أو إل إي دي".

وتعتبر شركة "يوهوا" أيضا منصة مفتوحة للابتكار وكياناً قانونياً مستقلاً تركز بشكل جوهري على تكنولوجيا "أو إل إي دي" الأساسية المطبوعة، من خلال اتباع فلسفة "الريادة في السوق، والتعاون مع القطاع والجامعات، والاسترشاد من الحكومة، والتحالف مع جميع الموارد، وتحقيق نموذج الفوز المشترك للشركات"، لدفع التقدم في صناعة شاشات العرض كاملة، ومساعدة مقاطعة "جواندونج" لتكون مركز الجيل المقبل لتكنولوجيا شاشات العرض.

لمحة عن شركة "تي سي إل"

تعدّ شركة "تي سي إل" مصنعاً عالمياً للمنتجات الذكية ومزوداً لخدمات تطبيقات الإنترنت. وتتألف شركة "تي سي إل" (المدرجة بشكل كامل في بورصة شينزن تحت الرمز: 000100.SZ) من كلّ من شركة "تي سي إل ملتيميديا" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 01070. HK) وشركة "تي سي إل كوميونيكايشن" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 02618. HK) وشركة "تي سي إل ديسبلاي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 00334. HK) وشركة "تونلي إلكترونيكس" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 01249. HK). تأسست  شركة "تي سي إل"  في عام 1981، وهي تدير فروعاً عدة ويعمل لديها 78 ألف موظف، ولها مكاتب في أكثر من 80 دولة ومنطقة في كافة أنحاء آسيا وأمريكا وأوروبا وأوقيانوسيا، إضافة الى 23 مركزاً للبحث والتطوير و21 قاعدة للتصنيع. وأعلنت شركة "تي سي إل" عن إجمالي ربح إيرادات تشغيلية بلغ 104.6 مليار يوان صيني (حوالي 16.02 مليار دولار أمريكي) في عام 2015 وبلغت قيمة العلامة التجارية 71 مليار يوان، (حوالي 10.86 مليار دولار أمريكي)، لتحتل المرتبة الأولى بين العلامات التجارية المصنعة لأجهزة التلفاز في الصين.

لمحة عن شركة "سينورا"

تعد شركة "سينورا" التي تأسست عام 2008 شركة رائدة فيمجال تقنيّة الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف"(. وتركز الشركة على صناعة أنظمة المواد الزرقاء ذات الفاعلية العالية للشاشات العاملة بتقنية "أو إل إي دي" والتي ستسمح بتوفير استهلاك الطاقة في الأجهزة العاملة بتقنية "أو إل إي دي". ويركز الفريق متعدد التخصصات، الذي يضم أكثر من 70 موظفاً حتى نهاية عام 2016 في شركة "سينورا"، على تلبية متطلبات العملاء. أنشأت شركة "سينورا" حضوراً لها في كوريا والصين حيث تعمل بشكل وثيق مع عملائها على تطوير المواد والأجهزة. وتملك الشركة حافظة ملكية فكرية واسعة تشمل أكثر من 100 مجموعة براءة اختراع وتهدف للحصول على أكثر من 600 براءة اختراع.

يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي:http://www.businesswire.com/news/home/20160920005763/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "سينورا"

جوانا ورزيس

الهاتف: 670 919 7251 49+

البريد الإلكتروني: wrzeszcz@cynora.com



أو

شركة "يوهوا"

الدكتور جينياو سونج

الهاتف: 18617168677-89+

البريد الإلكتروني:songjingyao@tcl.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18685/ar


No comments:

Post a Comment