Wednesday, September 21, 2016

إتمام عملية شراء أول ثلاثة أجهزة تحليل فانتا المحمولة الجديدة بتقنية فلورية الأشعة السينية من أولمبوس


والثام، ماساتشوستس - يوم الأَرْبعاء 21 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم بيع الوحدات الثلاثة الأولى المنتجة من أجهزة تحليل "فانتا" المحمولة الجديدة بتقنية فلورية الأشعة السينية ("إكس آر إف") من "أولمبوس" إلى هيئة البحوث الأسترالية "سي إس آي آر أو".
وتجدر الإشارة إلى أن هيئة البحوث الأسترالية هي هيئة رائدة في بحوث وتطوير تطبيقات تقنية فلورية الأشعة السينية ("إكس آر إف") المحمولة، كما أنها ملتزمة باستخدام أحدث ما تم التوصل إليه في مجال تقنية فلورية الأشعة السينية ("إكس آر إف") المحمولة. وتساعد هيئة البحوث الأسترالية المستكشفين وعمال المناجم على تحسين التطبيق العملي لتقنية فلورية الأشعة السينية ("إكس آر إف") عن طريق الأبحاث والمنشورات حول أساليب الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي، ومهام سير العمل.
هذا وصُمم جهاز تحليل "فانتا" المحمول الجديد بتقنية فلورية الأشعة السينية ("إكس آر إف") من "أولمبوس" لاستخدامه في تطبيقات التعدين، ليدوم في أصعب البيئات العالمية، وليقدّم مدة عمل قصوى وعائد أسرع على الاستثمار. وتُعدّ أجهزة التحليل "فانتا" الأجهزة المحمولة الوحيدة العاملة بتقنية فلورية الأشعة السينية حاصلة على تصنيف "آي بي 65"* للحماية من الغبار والمياه، وخضعت لاختبار سقوط من ارتفاع 4 أقدام (المعيار العسكري "810 جي")، وهي مصمّمة لتتحمّل نطاق حرارة بين -10 و50 درجة مئويّة (14 إلى 122 فهرنهايت)**.
ويدمج تصميم جهاز تحليل "فانتا" المحمول المتين تكنولوجيا "آكسون" الثوريّة الجديدة من "أولمبوس"، والتي تشكل ثورة في مجال معالجة إشارة فلورية الأشعة السينية التي تستخدم إلكترونيّات ذات ضجيج فائق الانخفاض لتأمين معدلات أعلى للإحصاء بالأشعة السينيّة في الثانية، وضمان نتائج سريعة. وتوفر تكنولوجيا "آكسون" حدود رصد منخفضة، واستقراراً ودقة من شأنها مساعدة الباحثين في هيئة البحوث الاسترالية على الوصول إلى فهم أفضل لعناصر التحكم في درجة الخام بالرواسب المعدنية، فضلاً عن الفروق الدقيقة المرتبطة بأنماط التمعدن في البيئة التي يتم استكشافها.
وصُمِّم جهاز تحليل "فانتا" ليكون سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم بديهية جديدة، وهو مزود أيضاً بشاشة حيوية تعمل باللمس وقابلة للقراءة في أيّ مستوى إضاءة، وبوظيفتي "واي فاي" و"بلوتوث" اختياريّتين للحصول على نقل سلس للبيانات. كما يمكن للباحثين في هيئة البحوث الأسترالية من خلال نظام تموضع عالمي مدمج يعمل على تتبع بيانات فلورية الأشعة السينية جغرافياً والربط من خلال السحابة الحاسوبية، تعزيز تحقيق أهداف تكامل البيانات التي ينشدونها عن طريق إيجاد إمكانية التشغيل المتداخل بين مجموعات البيانات المتعددة، وتوفير تحليلات بيانات في الوقت الحقيقي وذلك لمواكبة احتياجات التنمية والبحوث الحديثة في مجال علم الأرض.
وستقوم هيئة البحوث الأسترالية باستخدام جهاز تحليل "فانتا" في مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تشمل التطبيقات الجيوكيميائية الصخرية لمساعدة عملائها على الوصول إلى فهم أفضل لعناصر التحكم الطبقي في تعدين الذهب بهدف تحسين عمليات التعدين والاستخراج، وكذلك في مختلف المشاريع المرتبطة بمركز البحوث التعاوني لتقنيات الاستكشاف العميق (www.detcrc.com.au). ولا بد من الإشارة في هذا السياق إلى أن "أولمبوس" متحمسة لتسليم أجهزة تحليل "فانتا" الثلاثة الأولى هذه، ومواصلة العمل مع هيئة البحوث الاسترالية من أجل النهوض بتطبيق تقنية فلورية الأشعة السينية ("إكس آر إف").
لمحة حول "أولمبوس"
يمتدّ مجال عمل شركة "أولمبوس" إلى الأسواق الصناعيّة والطبيّة والاستهلاكيّة، وهي تتخصّص في علوم البصريّات والإلكترونيّات والهندسة الدقيقة. وتعتبر "أولمبوس" مصنّعة عالميّة رائدة لحلول الاختبار والقياس المبتكرة والمستخدمة في التطبيقات الصناعيّة وتطبيقات الأبحاث التي تتراوح بين الفضاء وتوليد الطاقة والبتروكيمياء والبنى التحتيّة المدنيّة والسيّارات والمنتجات الاستهلاكيّة.
للمزيد من المعلومات حول أجهزة تحليل "فانتا" المحمولة بتقنية فلورية الأشعة السينية ومجموعة "أولمبوس" من منتجات الاختبار غير التدميريّة، يرجى التواصل مع أحد مندوبي المبيعات أو زيارة الرابط الإلكتروني: www.olympus-ims.com.
لمحة عن هيئة البحوث الأسترالية
تضم هيئة البحوث الأسترالية واحدة من أكبر المجموعات البحثية في مجال المعادن في العالم ولديها سجل حافل من العمل مع القطاع ومجال البحوث لتقديم حلول مبتكرة. ويعمل قسم الموارد المعدنية لدى هيئة البحوث الاسترالية عبر سلسلة القيمة الخاصة بالمعادن بهدف تنمية قاعدة الموارد في أستراليا، وزيادة إنتاجية صناعة المعادن، وتقليل بصمتها البيئية، سواء في أستراليا أو على الصعيد العالمي.
تعتبر "فانتا" و"آكسون" علامتَين تجاريّتَين لشركة "أولمبوس".
تعتبر كلمة وشعار "بلوتوث" علامات تجارية مسجلة مملوكة لصالح شركة "بلوتوث إس آي جي"، وأي استخدام لهذه العلامات من قبل شركة "أولمبوس" تم بموجب ترخيص.
*تحمل أجهزة التحليل من السلسلة "إم" تصنيف "آي بي 64"
**مع مروحة اختياريّة. يحمل الجهاز المزود بمروحة تصنيف "آي بي 56". يعمل بشكلٍ متواصل عند 33 درجة مئويّة دون مروحة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الإعلام
مجموعة التعدين العالمية لدى "أولمبوس"
تود هولاهان
المدير
هاتف: 779-330-7976-44+
البريد الإلكتروني: Todd.houlahan@olympus-ossa.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18695/ar

No comments:

Post a Comment