Wednesday, September 21, 2016

نتائج عام واحد من الدراسات السريريّة اليابانيّة تؤكد على جور فياباهن إندوبروسثيسيز كخيار لمعالجة داء الشريان الفخذي السطحي المعقّد

تبرهن الدراسة السريريّة الجديدة عن سالكيّة ممتازة تتوافق مع نتائج الدراسة السابقة من طعم الدعامة الذاتي التوسّع في آفات الشريان الفخذي السطحي الطويلة والمعقدة

فلاغستاف، أريزونا ولاس فيجاس - يوم الثُّلَاثاء 20 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس" (جور) عن نتائج إيجابيّة من دراسة سريريّة استقصائية متعددة المراكز ومرتقبة لاستثناء الجهاز ("آيديإي") أجريت على "جور فياباهن إندوبروسثيسيز" مع "هيبارين بايوآكتيف سرفيس"* في اليابان. وبرهن هذا الجهاز عن نتائج ممتازة في معالجة الآفات الطويلة والمعقدة في الشريان الفخذي السطحي (إس إف إيه)، إذ حقّق سالكيّة موثوقة بنسبة 88 في المائة خلال 12 شهر. وتمّ عرض النتائج خلال فعاليّة "جور ميديكال ماستيري سيريز" التي تُعقد بالتزامن مع مؤتمر تطورات الأوعية الدموية التداخلية 2016 ("فيفا") الذي سيقام في لاس فيجاس. (يمكنكم الاطلاع على معلومات مفصّلة حول الدراسة هنا).

وضمّت الدراسة المرتقبة وذات الذراع الواحدة 103 مرضى يخضعون للتحليل في 15 موقعاً سريريّاً. وجمعت التجربة مجموعة مليئة بالتحديات من المرضى الذين يعانون من آفات يزيد طولها عن 10 سنتم، بما في ذلك آفات "تاسك سي/ دي" بنسبة 84,5 في المائة ونسبة 65,7 في المائة من الآفات التي تعاني من الإطباقات الكليّة المزمنة. وأظهر "جور فياباهن إندوبروسثيسيز" نتائج إيجابيّة متوافقة مع الدراسات السريريّة السابقة. بلغت السالكيّة الرئيسيّة خلال 12 شهر في كافة الآفات (متوسّط 21,8 سنتم) نسبة 88 في المائة، في حين سجّلت الآفات الأقلّ أو المعادلة إلى 20 سنتم سالكيّة أساسيّة بنسبة 93 في المائة. وبرهنت الدراسة أيضاً علاج إنقاذي للأطراف بنسبة 100 في المائة للأطراف من دون تسجيل أيّة حالات من إقفار حادّ للأطراف، أو مجازة، أو بتر.

وقال تاكاو أوهكي، الطبيب والمحقّق الرئيسي في دراسة سريرية يابانية استقصائية لاستثناء الجهاز لدى "جور"، في هذا السياق: "تشكّل نسبة 88 في المائة سالكيّة رئيسيّة عالية لهذه الآفات الطويلة المعقدة بمعدل طول يبلغ 22 سنتم، انطلاقاً من دقّة تصميم الدراسة: دراسة سريريّة استقصائية متعددة المراكز والمرتقبة لاستثناء الجهاز في مختبر مركزي متكيّف ومستدرك من قبل السلطة التنظيميّة اليابانيّة. قد يساهم ‘جور فياباهن إندوبروسثيسيز’، للمرة الأولى في تاريخ أم الدم في الأوعية الدموية الداخلية، باستبدال جراحة المجازة الأبهريّة لداء المنطقة الفخذية المأبضية.

ويحصل "جور فياباهن إندوبروسثيسيز" على دعم مجموعة متنامية من البيانات السريريّة التي برهنت عن سلامته وفعاليّته في مجال الآفات المليئة بالتحديات في العالم الحقيقي في الشريان الفخذي السطحي. وتشكّل الدراسة السريريّة اليابانيّة الاستقصائية لاستثناء الجهاز من "جور" الدراسة المرتقبة المتعددة المراكز لدراسة أداء "جور فياباهن إندوبروسثيسيز" مع "هيبارين بايوآكتيف سرفيس" في داء الشريان الفخذي السطحي "دينوفو" وعودة التضيق. وعند دمج كافة الأرقام والبيانات الناتجة عن الأبحاث، يتمتّع 359 طرف تمّت دراسته خلال التجارب الأربعة بمعدل آفات ذات طول 21 سنتم مع نسبة 71 في المائة من الإطباقات الكليّة المزمنة. وشكّلت السالكيّة الرئيسيّة المدمجة خلال فترة 12 شهر في الدراسة السريريّة "جور فايبر"، وتجربة "فياستار"، وتجربة جهاز "جور فياباهن" بحجم 25 سنتم، ودراسة سريرية يابانية استقصائية لاستثناء الجهاز من "جور"، نسبة 78 في المائة.

وأضاف راي سويني، قائد وحدة أعمال التدخل الطرفي لدى "جور"، قائلاً: "يتمتّع ’جور فياباهن إندوبروسثيسيز‘ بهيكل قويّ متنامي من البيانات السريريّة ضمن هذه الفئة من آفات الشريان الفخذي السطحي. وبرهنت الدراسة السريرية اليابانية الاستقصائية لاستثناء الجهاز من ’جور‘ مرّة جديدة أنّ جهاز ’فياباهن‘ يغطّي ويختم بفعاليّة الأنسجة المتضرّرة مهما كان طول الآفة. وتبرهن هذه الدراسة السريريّة أنّ فتح مجرى جانبي للشريان داخل اللمعة تستمرّ بكونها مكوّناً أساسيّاً لعدّة الطبيب لمعالجة مرض الشريان الفخذي السطحي المعقّد".

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "جور فياباهن إندوبروسثيسيز" ومميزات من مؤتمر تطورات الأوعية الدموية التداخلية 2016 ("فيفا")، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.goremedical.com/viabahn-patency.

* يرادف "هيبارين بايوآكتيفسرفيس" أيضاً "سي بي إيه أس هيبارين سرفيس".

لمحة عن "دبليو إل جور آند أسوشيتس"

نقدم في شركة "جور" حلولاً علاجية إبداعية للمشاكل الطبية المعقدة منذ 40 عاماً. وخلال هذا الوقت، تمّ زرع أكثر من 40 مليون جهاز طبي ابتكاري من "جور"، لإنقاذ وتحسين نوعية الحياة حول العالم. وتضمّ عائلتنا الموسعة من المنتجات طعوم وعائية، وأجهزة تدخلية للأوعية الدموية الداخلية، وشبكات جراحية للفتق وإعادة بناء الأنسجة الرخوة، ومواد تعزيز خط المشابك، وغُرَز للاستخدام خلال الجراحة الوعائية والقلبية والعامة. تعتبر شركتنا واحدة من عدد قليل من الشركات المختارة التي ظهرت في جميع اللوائح "لأفضل مئة شركة من حيث بيئة العمل" في الولايات المتحدة منذ بداية التصنيفات في عام 1984.

قد لا تكون المنتجات المدرجة متوفرة في جميع الأسواق.إنّ كلّ من "جور"، و"ميديكال ماستيري"، و"فياباهن"، هي علامات تجارية خاصة بشركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس". إنّ "سي بي إيه إس" هي علامة تجاريّة خاصّة بشركة "كارميدا إيه بي"، وهي شركة تابعة إلى  "دبليو إل جور آند أسوشيتس".

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51420449&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "تشيمبيتيتيف" لصالح شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"

أندريا فوتورو

 +1 858-457-2436 :هاتف

البريد الإلكتروني:GoreMedical@Chempetitive.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18662/ar


No comments:

Post a Comment