Tuesday, September 20, 2016

شركة سوق الخدمات المحلية ستار أوف سيرفيس تحصل على استثمار بقيمة 10 مليون دولار أمريكي

باريس - يوم الثُّلَاثاء 20 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): جمعت شركة سوق الخدمات المحلية الرائدة في أوروبا "ستار أوف سيرفيس" بنجاح مبلغ 10 مليون دولار أمريكي في استثمارات من السلسلة "أ". وتأتي هذه الخطوة بعد جولتين من التمويل الأولي بقيمة إجمالية بلغت مليوني دولار أمريكي، حيث سيسرع هذا التمويل خطط التوسع الطموح للشركة الفرنسية الناشئة الرامية إلى احتلال موقع ريادي عالمي.

وتقوم شركة "ستار أوف سيرفيس" التي تم إطلاقها عام 2013، بمعالجة أكثر من مليوني طلب عبر الإنترنت من عملاء يسعون للبحث عن خدمات محلية تناسب احتياجاتهم المحددة والتي تشمل كل شيء من تعيين مصوري الأعراس والسباكين ومعلمي اللغة ومنسقي الموسيقا، وصولاً إلى محترفي لعبة "بوكيمون جو". وتولد المنصة حجم أعمال يقدر بـ800 مليون يورو للخدمات التي يدرجها المهنيون على موقعها، كما تحقق نمواً بنسبة 400 في المائة من عام إلى عام.

وقاد جولة التمويل كل من أندريه بتشوني وسيلفيو باجلياني (الشريكين المؤسسين لكل من "ريل ويب" و"إموبيليار دوت آي تي" منصة العقارات الأكبر من نوعها في إيطاليا)، و"إنيرن إنفستمنت" و"بوينت ناين كابيتال"، وانضم إليهم عدد من المستثمرين بما فيهم مؤسسين ومسؤولين تنفيذيين كبار لعلامات تجارية كبيرة مثل "دوك بلانير" و"إي باي"، حيث قاموا بالانضمام لمستثمرين سابقين مثل كلاوس ناينجارد الرئيس التنفيذي السابق لشركة "جاست إيت" وكل من فريدريك مازيلا وفرانسيس نابيز مؤسسي شركة "بلا بلا كار".

وقال لوكاس لامبيرتيني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ستار أوف سيرفيس": "يسرنا الحصول على الدعم والمساندة المادية من بعض أنجح رجال الأعمال في أوروبا، فهم مجموعة من الأشخاص أطلقوا أعمالاً عالمية ناجحة. نحن نتطلع إلى إيجاد ما يشابه شركة ’أوبر‘ للمهنيين في الخدمات المحليين، وإننا ننمو بمعدل هائل بالفعل".

وأضاف: "ستساعدنا جولة الاستثمار هذه على تسريع ذلك النمو أكثر فأكثر، لنصبح الشركة الرائدة عالمياً خلال العامين المقبلين. وكجزء من ذلك الطموح، سنقوم بتوظيف مواهب جديدة لبناء فريق عالمي بإمكانه مشاركتنا رؤيتنا وتحقيق النتائج من تلك الفرصة الضخمة المتاحة".

وعلق كل من المستثمرين أندريه بتشوني وسيلفيو باجلياني بالقول: "تعد شركة ’ستار أوف سيرفيس‘ تذكيراً قوياً على أن الإبداع الريادي في السوق يحصل هنا في أوروبا، حيث يمكن لهذه الشركة الناشئة أن تتحول إلى قصة نجاح ضخمة. يمتلك فريقنا طموحاً كبيراً ولقد أثبت بالفعل قدرة مذهلة على تنفيذ رؤيته المبتكرة التي ستحدث تغييرات جذرية. ونحن على يقين تماماً بأن الشركة ستشق طريقها لتصبح شركة رائدة عالمياً في وقت قصير جداً، ونشعر بأننا مناسبون تماماً لهذه الشركة".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "ستار أوف سيرفيس" تتمتع بحضور قوي على شبكة الإنترنت في كل من إيطاليا (www.starofservice.it)، وإسبانيا (www.starofservice.es)، وألمانيا (www.starofservice.de)، والمملكة المتحدة (www.starofservice.co.uk)، وبولندا (www.starofservice.pl)، وأستراليا (www.starofservice.com.au)، وكندا (www.starofservice.ca)، وتركيا (www.starofservice.web.tr)، والبرازيل (www.starofservice.com.br)، والهند

(www.starofservice.in)، وفرنسا (www.starofservice.com).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ستار أوف سيرفيس"

إيمي ستيفنز

هاتف: 0860-900-0118

البريد الإلكتروني: starofservice@sixdegreespr.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18686/ar

No comments:

Post a Comment