Monday, August 22, 2016

الاستحواذ على بوريديوم يوسِّع من إمكانيات منصة برافو أدفانتج

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 22 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

أعلنت اليوم شركة "تجاري"، وهي مزود تكنولوجيا متخصص في مجال عمليات التوريد الاستراتيجيي، أن منصة "برافو أدفانتج" الخاصة بها ستقدّم خدمات متكاملة تشمل كافة عمليات الشراء ابتداءً بالتوريد وانتهاءً بعملية الدفع ويأتي ذلك عقب استحواذ الشركة الشقيقة "برافو سوليوشن" على شركة "بوريديوم" الخاصة، والتي تقدم حلولاً في مجال المشتريات والمصادقة على عمليات الدفع حسب الطلب. وستساعد هذه الإمكانيات الجديدة الشركات على إدارة كامل دورة حياة عمليات الشراء بشكل أكثر فعالية لتحقيق وفورات أكبر. وتتمتع "بوريديوم"، التي تأسست عام 1983، بخبرة متعمقة في حلول الشراء-الدفع، حيث دعمت عمليات المشتريات في مؤسسات القطاعين العام والخاص على مدى أكثر من 30 عاماً، بما في ذلك "ميوتشوال أوف أمريكا" و"كريستوود ميدستريم بارتنرز" و"هويا أوبتيكال لابز أوف أمريكا".

وقال جيم ويتيكامب، الرئيس التنفيذي لدى "برافو سوليوشن": "يسرنا أن نقدّم لعملاء شركة ’تجاري‘ الفرصة للاستفادة من الإمكانيات الموسعة لمنصة ’برافو أدفانتج‘. وسيتم دمج تكنولوجيا ’بوريديوم‘ ضمن ’برافو أدفانتج‘ لتشكل حلاً واحداً متكاملاً، سهل الاستخدام يقوم بتغطية كامل عملية الشراء ابتداءً بالتوريد وانتهاءً بعملية الدفع. ونتطلع إلى تقديم الإمكانيات الجديدة لعملائنا وشركائنا وموظفينا من خلال هذا الاستحواذ".

وتمكّن إضافة إمكانية الشراء-الدفع "P2P" عملاء "تجاري" من تخطي حدود التوريد الاستراتيجي لتبسيط عملية الشراء والدفع بأكملها. وتقوم "بوريديوم" بأتمتة كامل العملية، من طلب الشراء إلى عملية الدفع، بشكل فعال، مع جمع بيانات دقيقة عن الإنفاق لمساعدة فرق المشتريات على اتخاذ قرارات مدعومة بمعلومات مناسبة.

وعلّق ريتشارد هوج، الرئيس التنفيذي لـ"تجاري"، قائلاً: "ستواصل شركة ’تجاري‘ تحسين تجربة مستخدمي ’برافو أدفانتج‘ وإمكانياتها لضمان وصول عملائنا إلى أفضل التقنيات التي تساعدهم على اتخاذ قرارات تجارية أذكى وأسرع".

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tejari.com.

لمحة عن شركة "تجاري"

تعمل شركة "تجاري" بوصفها جزءاً لا يتجزأ من شبكة "برافو سوليوشن" مع تركيزٍ حصري على الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويقدم فريق عملها المتنامي والمؤلف من أكثر من 60 محترفاً في دبي وأبوظبي دعماً فعالاً لحافظة متزايدة من العملاء المحليين بالإضافة إلى المنظمات متعددة الجنسيات العاملة في المنطقة.

وتشكّل شركة "تجاري"، التي تستفيد من تكنولوجيا "برافو أدفانتج" الأفضل من نوعها، جزءاً من شبكةٍ تساعد أكثر من 600 شركة و100 ألف خبير بالمشتريات في أكثر من 70 بلداً على إطلاق العنان لقوة الشراء لدفع الأداءالمالي، وتطوير التميز المؤسساتي في مجال المشتريات، وإدارة المخاطر والتأثير على الابتكار.

ويقدم نهج شركة "تجاري" للشراء الاستراتيجي باستمرار نتائج تجارية لتمكين العملاء من التفوق على السوق، مستفيداً من العمليات في 18 مكتباً منتشراً في 12 بلداً عبر أربع قارات، وأكثر من 600 خبيرٍ بعملية الشراء.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tejari.com ، ومتابعتنا على "تويتر" على:@Tejari_UAE والتواصل معنا على "لينكدإن".

Contacts

"تجاري"

سريا ساكي

هاتف: 1300-360-

البريد الإلكتروني: Soraya.sackey@tejari.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18500/ar
9714+

No comments:

Post a Comment