Monday, August 22, 2016

غروندفوس الحائزة على جائزة الأمم المتحدة لتغير المناخ تعرض حلول الاستدامة المتطورة في معرض ويتيكس السنوي الـ18 الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 22 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
 تشتهر حكومة الإمارات العربية المتحدة عالمياً بكونها المناصر الأول للتنمية المستدامة، حيث تستضيف المشاركين من أكثر من 50 دولةً في "ويتيكس"، وهو واحدٌ من أكبر المعارض العالمية السنوية الرائدة في مجال المياه والطاقة والتكنولوجيا والبيئة، والذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي ("ديوا").
ويجتذب معرض "ويتيكس"، في دورته الـ18، أشهر المتخصصين والمنظمات في قطاع الطاقة في العالم. وطورت هذه الفعالية من نفسها على مر الأعوام لتصبح منصة عالمية تهدف إلى تقديم حلول علمية وإدارية وهندسية وتقنية في قطاعات المياه والحفاظ على الطاقة والاستدامة. وتعدّ المشاركة في "سولار شو"، وهو جزء من معرض "ويتيكس"، خياراً طبيعياً بالنسبة لشركة "غروندفوس". وكانت "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول المضخات المتقدمة والسباقة في تقنيات المياه، قد حصلت العام الماضي على جائزة الأمم المتحدة لتغير المناخ خلال مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ الـ21 في باريس، بفضل مقاربتها في إمدادات المياه المستدامة في كينيا وأوغندا. وتعليقاً على الإنجازات البيئية واسعة النطاق، قال هينينج سانداغر أندرسن، المدير العام الإقليمي لشركة "غروندفوس" في منطقة الشرق الأوسط وتركيا:
"نحن نؤمن بمواصلة تحسين تطوير حلولنا، لمساعدة عملائنا على الحد من استهلاك الطاقة، إلى جانب منحنا ميزةً تنافسية. وشكلت مبيعات مضخاتنا الدوّارة عالية الكفاءة في الاتحاد الأوروبي بين عامي 2005 و2015 وفورات مجمّعة تقدر بـ4.5 مليار كيلوواط ساعي سنوياً، أي ما يعادل استهلاك الكهرباء من قبل حوالي مليون منزلٍ في أوروبا سنوياً. ويمكن لهذه المنتجات نفسها أن توفر حلولاً مخصصة للمنطقة لمواجهة التحديات في منطقة الشرق الأوسط والرؤى طويلة الأجل التي وضعتها العديد من الحكومات والسلطات والبلديات. ونحن متحمسون للغاية لعرض العديد من حلولنا وتقنياتنا الجديدة في مجال كفاءة الطاقة والاستدامة في معرض ’ويتيكس‘ لهذا العام".
هذا وتتمتع "غروندفوس" بتاريخ طويل من الابتكار التقني في مجال حلول المضخات، التي يتم استخدامها في العديد من المجالات، بما في ذلك قطاع الإنشاءات لتكييف الهواء والحماية من الحرائق، وإمدادات المياه والصرف الصحي. ويتم استخدام المضخات الذكية الخاصة بهم في المباني الكبيرة مثل الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق. وتعتبر "غروندفوس" حالياً المصنّع الأكبر عالمياً للمضخات الدوّارة حيث تغطي نحو 50 في المائة من السوق العالمية، وهذا يعني أن للشركة تأثير عالمي فعلي في مجال كفاءة استهلاك الطاقة.
وينعقد معرض "ويتيكس 2016" بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاكم دبي، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية ورئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، تحت مظلة الأسبوع الأخضر. وستجري فعاليات المعرض في الفترة الممتدة من 4 إلى 6 أكتوبر.
لمحة عن "غروندفوس"
تأسست شركة "غروندفوس" عام 1945 في بلدة بيرينجبرو الدنماركية الصغيرة، ونمت وتوسعت على مر الأعوام ليغطي إنتاجها أكثر من 40 دولة. وتضم الشركة حالياً نحو 19 ألف موظف في أكثر من 50 دولة بجميع أنحاء العالم، وتصل عائداتها إلى نحو ثلاثة مليارات يورو، كما تتمتع بحضور محلي واسع عبر شبكة من الموزعين والشركاء. ومع إنتاجها السنوي الذي يصل إلى نحو 16 مليون مضخة يجري استخدامها في أنظمة المباني والقطاع الصناعي ومرافق النفايات والبنى التحتية وتخطيط المناظر الطبيعية ومعالجة المياه، فإن "غروندفوس" هي المصنّع العالمي للرائد للمضخات وشركة سبّاقة في مجال تقنيات المياه.
ويشكل تحديد أعلى المعايير في القطاع بمجال توفير الطاقة وتقديم الحلول المستدامة للمضخات مكوناً رئيسياً للأسس التي تستند إليها "غروندفوس". وتتعاون الشركة المبنية على مجموعة من القيم والأخلاقيات العالية، مع المجتمعات المحلية ومع المجتمع العالمي بهدف التوصل لحلول لتحديات المياه والطاقة. وتجدر الإشارة إلى أن حضور "غروندفوس" في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، ويقع مقرها الإقليمي حالياً في المنطقة الحرة لجبل علي التي تعتبر إحدى أكبر الموانئ والمناطق الحرة في العالم، ولديها شركات تمثّلها في أسواق المملكة العربية السعودية ومصر، إلى جانب فروع في جميع أرجاء المنطقة.

Contacts

"غروندفوس"
جتي بورب نيلسن
هاتف: 2540-553-97150+
البريد الإلكتروني: gnielsen@grundfos.com
تابعونا على: http://ae.grundfos.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18501/ar

No comments:

Post a Comment