Thursday, August 25, 2016

إنترسكت تعين آي إس تي نتوركس كبائع ثانٍ في الشرق الأوسط وتركيا

الشركتان الرائدتان في مجال التكنولوجيا تقدمان معاً بديلاً ساحراً لأنظمة توثيق المستخدمين القديمة

جوهانسبرج - يوم الخَمِيس 25 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنترسكت"، وهي شركة مبتكرة في مجال تأمين الخدمات المصرفية الرقمية المعتمدة على الهاتف المحمول، شراكتها مع شركة "آي إس تي نتوركس". تقدم شركة "آي إس تي" الرائدة في دمج الأنظمة في الشرق الأوسط الآن تقنية "ترانسكت" من "إنترسكت" إلى المصارف وشركات أخرى عاملة في المنطقة.

هذا وتعتبر "ترانسكت" منتج توثيق متعدد العوامل وتأمين التطبيقات مسجل ببراءة اختراع يوفر حماية كاملة من الانتحال واعتداءات أخرى تستهدف قنوات الإنترنت والهاتف المحمول وبطاقات الدفع في غياب حامل البطاقة. تستخدم التقنية شهادات التصديق الرقمية المتطورة وتقنيات تصديق ملكية الهواتف المحمولة لتشكيل قناة جديرة بالثقة بين مزودي الخدمات وهواتف عملائهم أو حواسيبهم اللوحية.

ويتم تقديم رسائل الإشعار الآمنة للمستخدمين في هذه القناة، بشكل ينفصل تماماً عن المجموعة. يوافق المستخدمون على العمليات أو يرفضونها بنقرة واحدة، وتوقع إجاباتهم رقمياً. تؤمن "ترانسكت" العملية بكاملها في الخلفية بسهولة تامة. ولا حاجة إلى كلمات السر التي تُدخل مرة واحدة. ] شاهد: الفيديو التوضيحي مدته 50 ثانية [.

ويبقى التوثيق القائم على كلمات السر المدرجة مرة واحدة الطريقة السائدة لتأمين الخدمات المصرفية الرقمية في الشرق الأوسط، وبخاصة في المملكة العربية السعودية والبحرين حيث ينتشر استخدام عمليات "أس إم إس أو تي بيه" و"إم تي إيه إن". إلا أن هذه الطريقة لم تعد تفي بالغرض، إذ باتت معرضة للخطر بسبب عمليات الانتحال واعتداءات استبدال بطاقة الهاتف وإرباك المستخدم.

وقال ديوالد نولت، شريك مؤسس في "إنترسكت" وشراكاتها وتحالفاتها في مجال المشاريع الاجتماعية في هذا الصدد: "تستمر الكثير من الاعتداءات الواسعة النطاق على التطبيقات التي تقتضي إدخال كلمة السر مرة واحدة بالنشوء عالمياً، وحتى مع حث المنظمين وهيئات الاتصالات الشركات على التخلص من التقنية القديمة. إنه الوقت المناسب لتعيد المصارف في المنطقة تقييم نهجها الخاص بتوثيق المستخدمين. تتيح شراكتنا مع ‘آي إس تي نتوركس’ الفرصة لها للقيام بذلك".

ومن جهته، قال محمد فهمي، الرئيس التنفيذي لشركة "آي إس تي نتوركس": "يعتبر حل الأمن الرقمي من ‘إنترسكت’ عنصراً أساسياً ضمن حافظة حلول تجربة العملاء الخاصة بشركة ‘آي إس تي’. يدرك كل من ‘آي إس تي’ و‘إنترسكت’ أهمية الموثوقية الرقمية مع المستهلكين الواعين للأمن اليوم".

لمحة عن شركة "إنترسكت"

تعتبر "إنترسكت" شركة مبتكرة في التوثيق الخاص بالإشعار وحماية التطبيقات. يسخّر نهج الشركة الفريد من نوعه قوة تقنية الشهادات الرقمية في ما يتعلق بالهواتف المحمولة ليوفر لشركات الخدمات المالية وعملائهم حماية كاملة من الاحتيال على الإنترنت. تساهم منتجات "إنترسكت" المسجلة للحماية القائمة على تقنيات متوسعة من أجل الإتاحة الكبيرة وقابلية التوسع والدمج البسيط، في حماية ملايين الأجهزة والصفقات يومياً، في حين أنها تلتزم بالتوجيهات التنظيمية الأكثر دقة في العالم. تنتظر الشركات في جميع أنحاء العالم من "إنترسكت" تقوية علاقات الثقة التي تتشاركها مع عملائها، وبناء تلك العلاقات من خلال تقديم خدمات الإنترنت والهاتف المحمول الجديدة السهلة الاستخدام. للمزيد من المعلومات عن "إنترسكت"، الرجاء زيارة الموقع التالي www.entersekt.com.

لمحة عن "آي إس تي نتوركس"

تعتبر "آي إس تي" شركة رائدة في دمج الأنظمة مرتكزة على تجربة العملاء تعمل في الشرق الأوسط وتركيا. تطورت شركة "آي إس تي" التي نشأت في العام 2002 الآن لتقدم حلولاً لتجربة العملاء والخدمات المدارة لتغطي نصف المصارف وعملاء أنظمة التواصل في الشرق الأوسط. تتضمن حافظة "آي إس تي" أيضاً العملاء في مجالات الحكومة والبيع والصحة والهندسة والطاقة. توحد "آي إس تي" بعملها مع أهم مزودي الخدمات التقنية مختلف التقنيات المتطورة لتنشئ أنظمة قائمة على تجربة العملاء ما يؤمن حسن الأداء والاستثمار. أتاح التزام "آي إس تي" بالقوة العاملة الكفوءة التي تسعى إلى الابتكار لـ "آي إس تي" أن تعزز موقعها كشركة رائدة في السوق في الشرق الأوسط وتركيا.

تهدف "آي إس تي" إلى تقديم أنظمة قائمة على تجربة العملاء مبتكرة وجديرة بالثقة لتناسب أهم العملاء حاضراً ومستقبلاً. وتتيح معرفة "آي إس تي" الواسعة في السوق المحلي والسلوك الديموغرافي لها تأمين اطلاع قيّم في إنشاء الأنظمة القائمة على تجربة العملاء التي تحفظ الوعود التي تقدمها هذه الشركة.

Contacts

شركة "إنترسكت"

جان مارتنز

رئيس التسويق

هاتف: 2800 815 21 27+

البريد الإلكتروني: jeanne@entersekt.com



شركة "آي إس تي نتوركس"

نورمان ليو

مدير التسويق

هاتف: 2554 8090 20 44+

البريد الإلكتروني: norman@istnetworks.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18518/ar

No comments:

Post a Comment