Tuesday, August 30, 2016

ماسيمو تعلن عن برنامج عالمي جديد لمراقبة خضاب الدم بشكل كامل (إس بيه إتش بي) في المناطق المتأثرة بفيروس زيكا

إرفاين، كاليفورنيا – - يوم الإثنين 29 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) اليوم أنها وفي سياق استجابتها لفيروس "زيكا" وأثره الكبير على تواجد منتجات الدم، تعمل على برنامج خاص سيمكّن بشكل كبير من خفض تكلفة حلول الشركة في المراقبة المستمرة لخضاب الدم ("إس بيه إتش بي") والحصول على هذه الحلول، الأمر الذي من شأنه مساعدة الأطباء في خفض عمليات نقل الدم في العمليات الجراحية التي تحدث فيها خسارة صغيرة أو كبيرة للدم. وسيكون هذا البرنامج متوفراً في أي مكان يمكن أن تتأثر فيه إمدادات الدم بفيروس "زيكا".

وسيسمح النظام الجديد من شركة "ماسيمو" للأطباء والمعاهد في المناطق المتأثرة بفيروس "زيكا" بالحصول على خصم 50 بالمائة من السعر المحدد لمستشعرات "إس بيه إتش بي" غير الباضعة، وإضافة لذلك، سنقوم بتوفير عدد محدود من أجهزة مراقبة "إس بيه إتش بي" للاستعارة دون أي مقابل خلال هذا البرنامج الخاص.

وقال جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو": "لقد أوصت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، نتيجة لطريقة انتقال فيروس ’زيكا‘، بفحص إمدادات الدم الحالية للكشف عن الفيروس، إضافة إلى إجراء فحوصات جديدة خاصة بفيروس ’زيكا‘ لعمليات التبرع بالدم. وعلى الرغم من كون هذا الفحص ضرورياً، إلا أنه قد يحد من إمدادات منتجات الدم الصالحة للاستخدام، وقد يزيد من تكاليف الدم لفترة من الزمن. كما تريد شركة ’ماسيمو‘ أن تؤدي دورها في مساعدة الأطباء والمنشآت الصحية  في تخفيف حدة هذا المشكلة بشكل كبير وذلك عن طريق خفض الأسعار وزيادة الوصول الى حلول ’إس بيه إتش بي‘ للمراقبة، ما يسمح بمراقبة آنيّة مستمرة للتغيرات في مستويات خضاب الدم لمساعدة الأطباء على تسهيل اتخاذ قرارات نقل للدم أكثر دقة وفي الوقت المناسب. وبيّنت نتائج دراسات مستقلة تم إجراؤها على يد عدد من الباحثين في ثلاث قارات في (الولايات المتحدة1، مصر2، اليابان3) أنه يمكن لمستشعرات ’إس بيه إتش بي‘ أن تساعد الأطباء على خفض عمليات نقل الدم في مختلف أنواع العمليات الجراحية*".

وأضاف السيد كياني: "نحن نؤمن بأن الاستخدام المستمر لمستشعرات ’إس بيه إتش بي‘ في المراقبة يمكن أن يخفض الطلب على الدم الذي يتم التبرع به والمخاطر الناجمة عن الدم المُتَبَرَعِ به قبل إجراء الاختبارات الإضافية، إذ يمكن أن يكون هذا الدم مصاباً بالعدوى. إضافة لذلك، تسعى شركة ’ماسيمو‘ لتوسيع جهودها الحالية لزيادة الوعي عن منافع التقليل من نقل الدم للأسس متعددة التخصصات من إدارة الدم للمرضى، بما في ذلك أهمية الكشف قبل العمليات والمعالجات الآمنة لزيادة مستويات خضاب الدم لدى المرضى قبل إجراء العمليات الجراحية الاختيارية4".

@MasimoInnovates / #Masimo

* يجب اتخاذ القرارات الطبية فيما يخص نقل خلايا الدم الحمراء بناءً على تقدير الطبيب مع الأخذ بعين الاعتبار عوامل عديدة منها: وضع المريض، والمراقبة المستمرة باستخدام مستشعرات "إس بيه إتش بي"، والفحوصات التشخيصية المخبرية باستخدام عينات الدم.

المراجع:

1. إهرينفيلد جيه إم وآخرون. "جيه بلود ديس أوردر ترانسف"، 2014. 5:9، 2.

2. إوادا دبليو إن وآخرون. "جيه كلين مونيت كومبيوت"، 4 فبراير 2015.

3. إيمايزومي وآخرون. مراقبة مستويات خضاب الدم المستمرة وغير الجراحية قد يقلل من نقل الدم المفرط خلال العمليات. متابعات من مؤتمر أطباء التخدير العالمي، هونج كونج. ملخص رقم "#بيه آر 607".

4. ميبوم بيه وآخرون. ترتبط إدارة الدم للمرضى مع انخفاض كبير في استخدام خلايا الدم الحمراء ونتيجة آمنة للمرضى. آن سورغ. 2016، 264: 203-211.

لمحة عن "ماسيمو"

شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية عن طريق نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة. وأطلقت الشركة في عام 1995، لأول مرة تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي، بحسب العديد من الدراسات، يخفض الإنذارات الكاذبة إلى حد كبير ويتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. ويُتوقّع استخدام "ماسيمو إس إي تي" على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبةً مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بيه أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين (إس بيه سي أو)، والميثيموجلوبين (إس بي ميت)، ومؤشر "بليث" للتقلب (بي في آي)، والمؤشر العكسي للأكسجين (أو آر آي) بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2) وسرعة النبضات ومؤشر التروية (بي آي). وفي عام 2014، أطلقت "روت"، وهي منصة سهلة الاستخدام لمراقبة المرضى والربط مع واجهة "ماسيمو أوبن كونيكت" (إم أو سي-9). كما تقوم "ماسيمو" بدور قيادي وفعال في مجال الخدمات الصحية بواسطة الجوال "إم هيلث" مع منتجات مثل جهاز مراقبة المرضى القابل للارتداء "راديوس-7" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب عند أطراف الأصابع "مايتي سات". ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها من خلال الموقع الإلكتروني: www.masimo.com، كما ويمكن إيجاد جميع الدراسات السريرية التي نشرت عن المنتجات "ماسيمو" على: http://www.masimo.com/cpub/clinical-evidence.htm.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتضمّ هذه البيانات التطلعيّة بيانات حول الفعاليّة المحتملة لحلول "إس بيه إتش بي". وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، بما في ذلك: "إس بيه إتش بي" من "ماسيمو"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ والمخاطر المرتبطة بإيماننا بأن اكتشافات "ماسيمو" الطبّية غير الباضعة تقدّم حلولاً فعالة من حيث التكلفة تتميّز بدقة قابلة للمقارنة وبمزايا فريدة، بما في ذلك: نتائج فورية ومستمرة تمكّن العلاج المبكر من دون التسبب بأذى التدخل الجراحي لدى جميع المرضى وفي كل حالة سريرية؛ فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم عوامل الخطر في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ماسيمو"

إيفان لامب

هاتف: 3376-396-949

البريد الإلكتروني: elamb@masimo.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18539/ar

No comments:

Post a Comment