Thursday, August 25, 2016

تايم إكستندر توسع تواجدها العالمي ليشمل جنوب آسيا والشرق الأوسط

تايم إكستندر تستضيف حدثاً تنفيذياً يضم دونالد فارمر، نائب الرئيس للتصميم والابتكار في "كليك"، وتفتتح مركزاً عالمياً في مومباي في 14 من سبتمبر 2016


مومباي، الهند - يوم الخَمِيس 25 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "تايم إكستندر"، وهي المزوّد العالمي الرائد لبرمجيات أتمتة مخازن البيانات "دي دبليو إيه" لخادم "إس كيو إل" الخاص بشركة "مايكروسوفت"، عن مخططاتها لافتتاح مركز عالمي جديد في الهند في سبتمبر لتخدم منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط.

ويأتي هذا التوسع في وقت تشهد فيه "تايم إكستندر" نمواً كبيراً، وقد أعلنت عن عدة شراكات قنواتٍ جديدة لمركز اكتشاف البيانات "داتا ديسكفري هاب" خاصتها، وهو حل معلومات الأعمال بين طرفين الأكثر شموليةً والمخصص لإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول لبيانات الشركة. ويتيح مركز اكتشاف البيانات للمستخدمين في الشركات الوصول إلى معلومات الشركة بسرعة وبسهولة، من دون الحاجة للمرور في قسم تقنية المعلومات خاصتها، بينما يضمن تلبية إجراءات وقاية وإدارة بيانات الشركة.

وكي يشرح للمدراء التنفيذيين في المنطقة كيف يمكنهم إضفاء طابع ديمقراطي على الوصول لبيانات شركتهم، سيستضيف كل من رومي ماهاجان، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، في شركة "تايم إكستندر"، ودونالد فارمر، نائب الرئيس للتصميم والابتكار في شركة "كليك"، حدثاً مجانياً بعنوان "استكشف مستقبل التحليلات: مركز اكتشاف البيانات"، في 14 من سبتمبر في "آي تي سي جراند ماراثا"، في مومباي في الساعة الرابعة عصراً. وسيتعلم الحضور الكيفية التي تغير بها الشراكة التكنولوجية الجديدة بين "تايم إكستندر" و"كليك"، الطريقة التي تدعم من خلالها الشركات تخزين البيانات، والمعلومات التجارية، والتحليلات البصرية في بيئة ذاتية الخدمة مع إدارة بيانات الشركة. للاستفسارات أو التسجيل الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى: TX-INME@timextender.com

وقال رومي ماهاجان، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "تايم إكستندر" في هذا الصدد: "تعتبر كل من منطقة جنوب آسيا ومنطقة الشرق الأوسط مناطق خصبة لتوسع ’تايم إكستندر‘ للعديد من الأسباب. ويتصدرها حجم السوق والإدراك المستجد للبيانات كقيمة. والسبب الثاني هو شراكتنا مع ’كليك‘، والتي يعتبر حضورها الإقليمي دليلاً قوياً على حجم الشركة وإمكاناتها لأن تتواجد في المنطقة".

وأضاف ماهاجان قائلاً: "ويمثل هذا الأمر لحظةً فاصلة في تاريخ وتطور ’تايم إكستندر‘. وإذ نركز اهتمامنا على التواجد العالمي ونذهب حيث تتواجد ’الحركة‘، تعتبر منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط المكان الأمثل لأول ’مركز عالمي‘ لنا خارج مسارح العمليات الأوروبية والأمريكية الشمالية الرئيسية".

وسيكون مقر "تايم إكستندر" في مومباي، بالهند، وسيترأسها رائد المركز مانيش جودا، الرئيس التنفيذي لشركة "أدفايا سولوشنز". للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بكيلسي سميث عبر البريد الإلكتروني التالي: ksmith@timextender.com

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (بزنيس واير دوت كوم) الإلكتروني على:

http://www.businesswire.com/news/home/20160824006109/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال بـ "تايم إكستندر"

دايف كوستيلو

هاتف: 3283-334-781-1+

البريد الإلكتروني: dave@techsposure.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18519/ar

No comments:

Post a Comment