Thursday, August 25, 2016

"شروق" تختار منصة " فوياجر" من ياردي لإدارة حلول العقارات في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

اعتدمت الهيئة الحكومية المستقلة أيضاً حلول "ياردي" لتبسيط عمليات التأجير التجاري وإدارة المرافق 

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 25 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – اختارت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وهي القوة الدافعة وراء عملية التحول في الشارقة تطبيق "ياردي فوياجر 7 إس"، وهي منصة برمجيات كخدمة مستقلة عن المتصفح ومعدة للاستخدام على الجوال، كمنصة جديدة لها لإدارة محفظة الاستثمارات العقارية الخاصة منها والمنتشرة في كافة أرجاء إمارة الشارقة.

والجدير بالذكر أن "شروق" هي هيئة حكومية مستقلة تملك وتدير محفظة مختلطة من العقارات التي تضم مكاتب تجارية، ومحال، وأصول في مجال الضيافة والسياحة.

هذا وقد اعتمدت "شروق" حل "كوميرشال ليسينج باد" من "ياردي"، وهو حل مؤتمت وجوال بالكامل، يقلّل من الفترة الزمنية لدورات التأجير التجارية عن طريق الجمع ما بين إدارة جهات الاتصال والعملاء المحتملين وتحليلات سلامة الحافظة. وستقوم الشركة أيضاً باستخدام تطبيق "أدفانسد ماينتنينس" من "ياردي"، الذي يسمح لها بالاستفادة من الوظائف الجوالة الجاهزة لتعزيز إدارة المرافق.

وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، في معرض تعليقه على الأـمر: "شكلت تعقيدات إدارة المحفظة متعددة الاستخدامات واحدة من العوامل الرئيسية وراء إختيار الحل العقاري المناسب لأعمالنا. لم يسهم تطبيق ‘فوياجر’ في تزويدنا بمنصة لإدارة عقارات ذات كفاءة عالية وحسب، بل ساهم ايضاً بمنحنا سهولة إضافة وظائف موسعة لتلبية احتياجات العمل المحددة  وهو أمر مفيد للغاية".

ومن جهته، أشار نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لدى "ياردي": "يسر ‘ياردي’ أن تزود ‘شروق’ بمنصة تسمح بإدارة محفظتها متعددة الاستخدامات من خلال حل برمجيات واحد متكامل، مع وجود خيار تقديم حلول إضافية لتلبية مجموعة من احتياجات الأعمال المحددة".

لمحة عن "شروق"

تعتبر هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) القوة الدافعة وراء عملية التحول في الشارقة. وتسعى شروق، مدفوعة بالتزامها بالتقاليد وبالابتكار كمصدر إلهام، إلى تعزيز الشارقة كوجهة استثمارية وتجارية وسياحية. وتساهم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وهي هيئة حكومية مستقلة، بتسهيل الشراكات وربط المستثمرين بالفرص المناسبة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://shurooq.gov.ae.

لمحة عن "ياردي"

تقوم "ياردي" بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من كافة الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وتتخذ من سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا مقراً لها، وهي تقدم خدماتها للعملاء في كافة أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.ae.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ياردي"

مارتن جيدني

مدير التسويق (أوروبا والشرق الأوسط)

هاتف: 308400 1908 (0) 44+

البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com 










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18523/ar

No comments:

Post a Comment