Tuesday, August 30, 2016

شركة الدّور للطاقة والمياه التابعة لشركة إنجي تختار حل إدارة الإنذار من بي إيه إس

المنتج المستقل والأكبر في مجال الطاقة والمياه في البحرين يعالج الوعي الظرفي للمشغل

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 30 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بي إيه إس"، وهي الشركة الرائدة في توفير حلول سلامة العمليات، والأمن الرقمي، وموثوقية الأصول لقطاعات الطاقة والكهرباء والعمليات بأن شركة الدّور للطاقة والمياه ("إيه دي بي دبليو سي") اختارت مجموعة "بلانت ستايت سويت" من "بي إيه إس" ("بي إس إس") من أجل تعزيز الوعي الظرفي للمشغلين وتحسين سلامة المصانع. وتعتبر "إيه دي بي دبليو سي" شركة مملوكة بغالبيتها لشركة "إنجي" ومؤسسة الخليج للاستثمار. بعد أن بدأت  العمليات التجارية في فبراير من عام 2012، تقوم شركة "إيه دي بي دبليو سي" بإنتاج ثلث الطاقة الكهربائية والمياه المستهلكة في مملكة البحرين. وستتولى شركة "بي إيه إس" توفير التحليلات الخاصة بالإنذارات والأحداث، والتوثيق، وبرمجيات وخدمات الترشيد التي تمكّن مشغلي المصانع من الاستجابة للإنذارات بشكل أكثر فعالية والتخفيف من أثر الظروف غير الطبيعية.
وقال جيم باريت، مدير عام العمليات والصيانة لدى "إيه دي بي دبليو سي" في هذا الصدد: "يقوم المشغلون لدينا بتقييم الآلاف من الإنذارات في اليوم الواحد وإدارتها، الأمر الذي يؤثر في نهاية المطاف على فعاليتها في تشغيل مصنعنا". وأضاف: "وتوفر ‘بي إيه إس’ برمجيات وخدمات إدارة الإنذارات التي أثبتت فعاليتها في القطاع والتي تساعد المشغلين على أداء وظائفهم بشكل أفضل. ونحن واثقون من أنّ الخبراء في مجال برمجيات ‘بلانت ستايت سويت’ من ‘بي إيه إس’ وإدارة الإنذارات سيساعدونا على تحقيق أهدافنا فيما يتعلق بأداء إدارة الإنذارات ومعالجة أفضل الممارسات في القطاع مثل ‘إي إي إم يو إيه 191’".
هذا وتساهم مجموعة "بلانت ستايت سويت" ("بي إس إس") بتعزيز فعالية مشغّلي الطاقة والعمليات في المصانع في تحديد وتقييم الإنذارات وإدارتها. وتتضمن مجموعة "بي إس إس" منتجات البرمجيات المتعددة التي تحسّن أنظمة إدارة الإنذارات في إطار وضع المصنع وعملياته وحدوده التشغيلية. وتكتسب الشركات بفضل "بي إس إس" ما يلي:
  • تحسين الوعي الظرفي وفعالية المشغل،
  • عمليات أكثر أماناً وربحية للمصنع،
  • زيادة في السرعة والدقة في الاستجابة للظروف غير الطبيعية، و
  • تخفيض متطلبات التدريب الخاصة بغرفة التحكم.
وتجدر الإشارة إلى أن 9 من أكبر 15 شركة طاقة حول العالم تستخدم حلول مجموعة "بي إس إس". وتعتبر "بي إيه إس" الشركة المصنفة باعتبارها الرائدة في القطاع في تحسين فعالية المشغل وقامت بتأليف كتاب حول أفضل الممارسات في إدارة الإنذارات، "دليل إدارة الإنذارات".
ومن جهته، قال مارك كاريجان، نائب الرئيس الأول للعمليات العالمية لدى "بي إيه إس": "عندما يواجه المشغل عدداً كبيراً من الإنذارات، يؤدي ذاك الى عمليات غير آمنة وغير مربحة. وقد قامت ‘بي إيه إس’، طوال أكثر من عشرين عاماً، بمساعدة الشركات على ترشيد وتعزيز  أنظمة إدارة الإنذارات لديها، بهدف تعزيز استجابة المشغلين وتمكينهم من تجنّب الظروف غير الطبيعية بشكل فعال والحؤول دون تفاقمها. إن نظام الإنذار المدار بشكل جيد يعني عمليات أكثر أماناً وموثوقية من  قبل المصنع. ونحن فخورون بأن تكون شركة ‘إيه دي بي دبليو سي’ من بين عملائنا ونتطلع إلى خدمة احتياجاتها التشغيلية".
لمحة حول "بي إيه إس"
إن شركة "بي إيه إس" هي المزود الرائد لحلول البرمجيات لسلامة العمليات، والأمن الرقمي، وموثوقية الأصول لقطاعات الطاقة والكهرباء والعمليات حول العالم. تشمل حلول "بي إيه إس" الأمن الرقمي لأنظمة التحكم الصناعية، وإدارة أصول التشغيل الآلي، وإدارة الإنذارات، والواجهة التفاعلية ما بين الإنسان والآلة ذات الأداء العالي، وإدارة الحدود، وتحسين أداء نظام إدارة العمليات والتحكم بها. كما أن حلول "بي إيه إس" مستخدمة فعلياً في أكثر من 1100 مصنع حول العالم مع أكثر من 41600 مستخدم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.pas.com.. كما يمكنكم التواصل مع "بي إيه إس" عبر "تويتر" على @PASGlobal أو "لينكد إن".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بي إيه إس"
تيري أينسلي
281-212-2611





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18528/ar

 

No comments:

Post a Comment