Tuesday, August 30, 2016

قسطرة الوعاء الدموي دراي سيل فليكس من جور تسهم في تطوير الرعاية الصحية من خلال إمكانية الوصول

تؤمن القسطرة الجديدة وصولاً غير مسبوق للأماكن ذات الطبيعة التشريحية الصعبة والأوعية الدموية الفرعية

فلاجستاف، أريزونا - يوم الثُّلَاثاء 30 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس" ("جور") اليوم عن التوفر التجاري لقسطرة الوعاء الدموي "دراي سيل فليكس" من "جور"، وذلك بعد حصولها مؤخراً على التصريح اللازم للاستعمال البشري في الولايات المتحدة، وأوروبا، وكندا، وأستراليا. وتم تصميم هذه الأداة باستخدام مجموعة متميزة لتعزيز المرونة، ومقاومة التشابك، مع طلاء محبّ للماء لتسهيل الوصول للأماكن التشريحية الصعبة والأوعية الدموية الفرعية، مثل الشرايين الحرقفية الأصلية، وذلك خلال إجراءات إصلاح الأوعية الدموية من الداخل.
وتم تصميم القسطرة بأبعاد 12 وحدة فرنسية × 45 سنتيمتر ليتم استعمالها مع جهاز "إكسكلودر إيلياك برانش إندوبروسثيسيس" ("آي بي إي") من "جور"، وهو الجهاز الوحيد في الولايات المتحدة لإصلاح الأوعية الدموية من الداخل "إي في إيه آر" لمشاكل تمدد الشريان الحرقفي الأصلي أو تمدد الأوعية الدموية الأبهرية الحرقفية. ويتطلب جهاز "إي في إيه آر" عادة مجموعة من الأسلاك وأجهزة القسطرة لكي يتم نقله إلى الوعاء الدموي عن طريق قسطرة الوعاء الدموي، ما يمكن أن يؤدي لخسارة في الدم من خلال صمام القسطرة. وتم تصميم صمام قسطرة "دراي سيل" بشكل حصري لتقليل مقدار خسارة الدم، ما يسمح بتقديم عدد من الأجهزة ذات تحكم مثبت بوَقْفُ النزف الدموي.
وقال السيد ماركوس بروكس، جراح استشاري للأوعية الدموية في مشفى "نورث بريستول إن إتش إس ترست": "يشكل نحو ثلث المرضى الذين نفكر بتطبيق جهاز ’إي في إيه آر‘ عليهم، مرضىً مصابين بتمدد في الأوعية الدموية يصل حتى الشريان الحرقفي. ويعتبر استخدام جهاز ’آي بي إي‘ حلاً موثوقاً في حالات كهذه، ولكن لم يكن يوجد أي جهاز قسطرة مصمم للعمل مع هذا الجهاز. والآن، وبوجود ’دراي سيل فليكس‘ من ’جور‘ فقد أصبح لدي قسطرة مصممة خصيصاً للعمل مع جهاز ’آي بي إي‘ وهو جهاز مرن بما في الكفاية للوصول إلى فروع الشريان الحرقفي".
وستستخدم القسطرة الجديدة تقنية "جور دراي سيل" الموثوقة الخاصة بشركة "جور"، والتي تتميز بطلاء محبّ للماء لتحسين الوصول إلى الأوعية الدموية. إضافة لذلك، توفّر قسطرة "دراي سيل فليكس" من "جور" تصميماً محسناً وإعدادات جديدة تتضمن العمل بالأطوال التالية: 33، 45، 65 سنتيمتر.
من جانبه قال جيسون تي. لي، وهو  طبيب وأستاذ جرّاح في جامعة ستانفورد للطب: "توفر هذه القسطرة الجديدة خيارات أكثر لعلاج حالات أكثر تنوعاً من البنى التشريحية للمرضى. كما تدعم القسطرة الحالات التي أعمل عليها من البداية للنهاية، ما يوفر الثقة في تطبيقات أكثر شمولاً من ذي قبل".
من جهته أضاف راين تاكوشي، قائد وحدة أعمال الأوعية الأبهريّة في "جور": "سنستمر بتحقيق خطوات كبيرة في تعزيز الرعاية الصحية للمرضى، وذلك بالربط ما بين قسطرة ’دراي سيل فليكس‘ من ’جور‘ التي تم اختبارها، ومنتجاتنا الأخرى للعلاج داخل الأوعية الدموية. وسنبقى ملتزمين بجعل هذه الأجهزة الإبداعية متوفرة لعلاج المزيد من المرضى حول العالم".
وتتوفر منتجات قسطرة "دراي سيل فليكس" من "جور" و"آي بي إي" في كل من الولايات المتحدة، وأوروبا، وكندا، وأستراليا. لمزيد من المعلومات يرجي زيارة: http://www.goremedical.com/.
لمحة عن "دبليو إل جور آند أسوشيتس"
نقدم في شركة "جور" حلولاً علاجية إبداعية للمشاكل الطبية المعقدة منذ 40 عاماً. وخلال هذا الوقت، تمّ زرع أكثر من 40 مليون جهاز طبي مبتكر من "جور"، لإنقاذ وتحسين نوعية الحياة حول العالم. وتضمّ عائلتنا الموسعة من المنتجات طعوماً وعائية، وأجهزة تدخلية للأوعية الدموية الداخلية، وشبكات جراحية للفتق وإعادة بناء الأنسجة الرخوة، ومواد تعزيز خط المشابك، وغُرَز للاستخدام خلال الجراحة الوعائية والقلبية والعامة. وتعتبر شركتنا واحدة من عدد قليل من الشركات المختارة التي ظهرت في جميع اللوائح "لأفضل مائة شركة من حيث بيئة العمل" في الولايات المتحدة منذ بداية التصنيفات في عام 1984.
قد لا تكون المنتجات المدرجة متوفرة في جميع الأسواق.
إنّ كلاً من "جور"، و"إكسكلودر"، والتصاميم الأخرى، هي علامات تجارية خاصة بشركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس".
يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51409928&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "كيمبيتيتيف" لصالح شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"
أندريا فوتورو
هاتف: 2436-997-312 1+
البريد الإلكتروني: GoreMedical@Chempetitive.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18545/ar

 

No comments:

Post a Comment