Wednesday, August 24, 2016

كوانيرجي تجمع مبلغ 90 مليون دولار أمريكي خلال جولة التمويل الثانية من الفئة بي

يتخطى تقييم الشركة الرائدة التي تزود أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية ليدار المليار دولار أمريكي، جاذبةً المستثمرين من الدرجة الأولى في ظلّ الزيادة التي تشهدها في مجال الانتاج من أجل تمكين الاعتماد الشامل للتقنيات الذاتية المنقذة للحياة


سانيفال، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 24 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."، الشركة الرائدة المزوّدة لمستشعرات الحالة الصلبة وحلول الاستشعار الذكي بتقنية "ليدار"، أنها تمكنت من جمع مبلغ 90 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل ثانية من الفئة "بي"، بتقييم يتخطى المليار دولار أمريكي. وشاركت في الجولة كل من شركة "سنساتا تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ST)، و"دلفي أوتوموتيف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: DLPH)، و"سامسونج فينتشرز"، و"موتوس فينتشرز"، و"جي بي كابيتال". وساهم هذا الاستثمار بجمع مبلغ يقارب 150 مليون دولار أمريكي لصالح الشركة.
وتنوي "كوانيرجي" استخدام الاستثمار والاستفادة من الملكية الفكرية المهمة للعمل مع شركائها على زيادة إنتاج أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار". وتستخدم أجهزة الاستشعار هذه عمليات تصنيع أشباه الموصلات القياسية ولا تحتوي  أي أجزاء متحركة على نطاق كبير أو على نطاق صغير، موفّرة بذلك تكلفة أقل بكثير، وموثوقية أعلى، وأداء متفوقاً، وزيادة في القدرة، وحجماً أصغر ووزناً أقل مقارنة مع أجهزة الاستشعار الميكانيكية التقليدية، التي تُسمّى أحياناً مستشعرات الحالة الصلبة الهجينة. وستواصل "كوانيرجي" التوسع العالمي للشركة ونطاق عملياتها وبنيتها التحتية لتلبية الطلب المتزايد على تقنيات القيادة الذاتية الخاصة بالمركبات وغيرها من النظم التي يمكن أن تستفيد من زيادة مستويات الأتمتة ﻹنقاذ الأرواح، وتوفير المساحة، وتوفير الوقت، وتوفير الطاقة، وتوفير التكاليف. ووفقاً للخبراء في هذا القطاع، من المتوقع أن يتجاوز سوق تقنية "ليدار" المليار دولار أمريكي بحلول العام 2020، ومبلغ 3 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2022.
وقال الدكتور لؤي الدادا، الرئيس التنفيذي في شركة "كوانيرجي": "يمثّل الابتكار في تقنية ’ليدار‘ واحدة من أكبر الفرص التي بدأت تتكشف حول العالم، وسوف يسمح لنا ضخ التمويل هذا من تسريع وتيرة التنمية، وتوسيع النطاق بشكل أسرع وتوسيع فريقنا الهندسي ذات المستوى العالمي.  ونحن ممتنون للدعم القوي من العديد من المستثمرين الذين يشاركوننا رؤيتنا لخلق حلول الاستشعار الذكي التي بدأت تنتشر في  القطاعات المتعددة، وبالتالي  تحسين السلامة والكفاءة إلى حد كبير. سيكون المستثمرون لدينا شركاء أساسيين في نموّنا المستمر".
منذ انطلاقها في عام 2012، لا تزال "كوانيرجي" الشركة الأولى والوحيدة التي تقوم بتطوير جهاز استشعار الحالة الصلبة المدمج، المنخفض الكلفة، والخاص بالمركبات، الذي يعمل بتقنية "ليدار". تمّ عرض جهاز استشعار الحالة الصلبة "إس 3" بتقنية "ليدار"، وتشغيله بنجاح في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في يناير 2016.  وتسعى الشركة بقوة لتسويق أجهزة الاستشعار الفعالة من حيث التكلفة، والقوية الضرورية لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة ("إيه دي إيه إس") وتطبيقات القيادة الذاتية، ولديها حالياً عقود ما قبل الإنتاج على الصعيد العالمي مع عدة عملاء يرغبون في الحصول على أجهزة استشعار الحالة الصلبة هذه. تجدر الإشارة إلى أن أجهزة الاستشعار بتقنية "ليدار" التي تقدمها الشركة ، فضلاً عن نظم الاستشعار التي تستفيد من برامج تصور الذكاء الاصطناعي المتقدم الخاصة بها، هي المفتاح لتحسين السلامة والكفاءة في القطاعات المتنوعة انطلاقاً من النقل والأمن وصولاً إلى الأتمتة الصناعية ورسم الخرائط الأرضية والجوية ثلاثية الأبعاد.
لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."
تأسست شركة "كوانيرجي سيستمز إنك." في عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات والإلكترونيات الضوئية، وبرامج الذكاء الاصطناعي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، أجهزة استشعار الحالة الصعبة الرائدة بالإضافة الى البرمجيات لالتقاط ومعالجة بيانات رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح، وكشف وتتبّع وتصنيف الأجسام، في الوقت الفعلي. وتشمل مجالات التطبيق كلاً من النقل، والأمن، ورسم الخرائط والأتمتة الصناعية. وتعتبر أجهزة "كوانيرجي" التي تعمل بتقنية "ليدار" رائدةً في ستة مجالات تسويق رئيسية (السعر، الأداء، الموثوقية، الحجم، الوزن، كفاءة الطاقة) وتلبي في الوقت نفسه متطلبات النشر الشامل التي تشمل المتانة والاعتمادية باستخدام تقنية الحالة الصلبة. للإطلاع على مزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.quanergy.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 
Contacts
شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."
آن جارجيلو
هاتف: 9500-245-408-1+
مديرة اتصالات التسويق
البريد الإلكتروني: media@quanergy.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18514/ar

No comments:

Post a Comment