Thursday, August 25, 2016

أندرو روس ينضم إلى مجموعة شركات إستي لودر لقيادة شؤون الاستراتيجية وتطوير الأعمال الجديدة


نيويورك - يوم الخَمِيس 25 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EL) اليوم عن تعيين أندرو روس لتولي منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الاستراتيجية وتطوير الأعمال  الجديدة، اعتباراً من الأول من سبتمبر 2016. ويعتبر السيد روس خلفاً لبيتر جويبتنر، الذي، كما تم الإعلان مسبقاً، تم تعيينه رئيساً للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسينضم السيد روس إلى فريق القيادة التنفيذية في الشركة، وسيقدم تقاريره إلى فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي، وإلى تريسي تي. ترافيس، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية ونائب الرئيس التنفيذي، للشؤون المالية والاستراتيجية العالمية.

وعند توليه لهذا الدور الاستراتيجي الهام في الشركة، سيكون السيد روس مسؤولاً عن قيادة التطوير المستمر وتنفيذ الاستراتيجية والبوصلة الاستراتيجية التي اعتمدتها الشركة منذ 10 سنوات. وسيدير السيد روس أيضاً عمليات الدمج والاستحواذ، ومنح التراخيص وأنشطة التحالفات الخاصة بالشركة في جميع أنحاء العالم، وتحديد الفرص الاستراتيجية لإكمال حافظة العلامة التجارية والقدرات الخاصة بالشركة. وستشمل المسؤوليات الإضافية الملقاة على عاتق السيد روس خلق فرص التوافق في كافة أنحاء الشركة، عبر خلق قطاع متطور وأفكار عالمية تؤثر على التوجه الاستراتيجي للشركة وتساهم في توفير القيادة والتوجيه لمجموعة متنوعة من الأولويات الاستراتيجية الرئيسية. أما الدور المحوري الذي سيؤديه السيد روس فهو حشد وتتبع تنفيذ المشاريع على مستوى المؤسسة من أجل تمكين الشركة من مواصلة تحقيق رؤيتها طويلة الأجل.

وقال السيد فريدا: "ساهمت استراتيجية الشركة السليمة خاصتنا في دفعنا إلى تحقيق النمو للعام السابع على التوالي". وأضاف: "ستساعدنا قيادة أندرو للقطاع على نطاق واسع إلى جانب خبرته العميقة في استراتيجية التجزئة، والترويج، وتجديد التصميم والتسويق على مواصلة تحقيق النمو المربح على المدى الطويل، فتبقى الشركة الرائدة عالمياً في مجال المنتجات الجمالية الراقية".

وخلال السنوات الخمس الماضية، شغل السيد روس منصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في شركة "كون أغرا فودز"، حيث قاد صياغة الاستراتيجية المؤسسية في الشركة، بما في ذلك الإشراف على استراتيجية الحافظة، وعمليات الدمج والاستحواذ. وكان السيد روس مسبقاً مدير شركة "ماكينزي آند كومباني"، حيث قاد دعامة التجزئة العالمية والسلع الاستهلاكية منذ حوالى عقد من الزمن. وعند توليه لهذا الدور، كان السيد روس معروفاً على نطاق واسع في مجال تشكيل استراتيجيات النمو المحلية والعالمية لشركات التجزئة والإستهلاكية الرائدة.

ومن جهتها، قالت السيدة ترافيس: "يساهم أندرو بجلب ثروة من الخبرة الاستراتيجية العالمية عبر السلع الاستهلاكية وتجارة التجزئة والقطاعات الاستشارية. كما يساهم سجل أندرو الهام في تشكيل النمو العالمي، إلى جانب قدرته المثبتة على ترجمة الفرص والتحديات وتحويلها من مجرد أفكار إلى استراتيجيات عالمية قابلة للتنفيذ، في تموضعه جيداً لتولي هذا الدور الهام للغاية بالنسبة لشركتنا".

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورز"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو"، و" باي كيليان".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة شركات "إستي لودر"

العلاقات الإعلامية:

ألكسندرا تراور

212-572-4430 :هاتف

أو

علاقات المستثمرين:

دينيس داندريا

212-572-4384 :هاتف









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18521/ar