Wednesday, August 24, 2016

عزيزي للتطوير العقاري تطلق "عزيزي مينا للشقق الفندقية" بقيمة 750 مليون درهم

المبنى يضم شققاً فندقية مجهزة بالكامل تمثل إحدى أبرز المشاريع العقارية في نخلة جميرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 24 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
أكبر مشاريع الشركة في إمارة دبي
أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري الرائدة وذات النشاط الدولي في العديد من الأسواق العالمية، عن إطلاق مشروع عزيزي مينا للشقق الفندقية، والذي يتكون من 178 وحدة، ويقع ضمن نخلة جميرا بدبي.
ويعتبر عزيزي مينا أكبر مشاريع شركة عزيزي للتطوير العقاري في إمارة دبي، وسيتم إنجازه بقيمة إجمالية تبلغ نحو 750 مليون درهم. ويتكون المشروع من مبنى يحتوي على طابق أرضي وتسعة طوابق، ويتضمن 120 شقة بغرفة نوم واحدة، و58 شقة بغرفتي نوم، بالإضافة إلى أربع شقق بنتهاوس فاخرة.
ويُقام المشروع على قطعة أرض تبلغ مساحتها 120,989 قدماً مربعة، وتتميز بإطلالتها الرائعة على المياه اللازوردية للخليج العربي، وتقدم وصولاً عل مدار العام إلى نخبة من أبرز المعالم والوجهات السياحية في دبي، ما يجعلها وجهة عطلات جذابة وفاخرة وراقية للمستأجرين المحتملين.
ويحمل مشروع عزيزي مينا أهمية خاصة لكل من الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة عزيزي للتطوير العقاري، حيث تم اختيار هذا الاسم لمشروع الشقق الفندقية الفاخر تيمناً بالحفيدة الأولى لرئيس مجلس الإدارة، ميرويز عزيزي، كريمة نجله فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة. ويعني اسم "مينا" الحب بلغة البشتو، وهي اللغة الأم لعائلة عزيزي، ليمثل هذا الاسم بداية ميمونة ومباركة لهذا المشروع الفريد، والذي سيتم الإشراف على إنجازه شخصياً من قبل رئيس مجلس الإدارة ميرويز عزيزي.
ويتميز مشروع عزيزي مينا بشخصيته الخاصة وتصميمه الفريد وموقعه المميز على هلال نخلة جميرا. ويمكن للسكان التطلع إلى مستوى متقدم من الخدمة مقارنة مع الشقق الفندقية الأخرى، والتي تشمل مجموعة من الخدمات المنزلية الراقية للسكان. وسيكون بمقدور السكان التنعم بروعة الإطلالة الساحرة على أفق المدينة الخلاب، والاستمتاع بما تقدمه هذه الوحدات من فخامة ورفاهية.  
وقال فرهاد عزيزي: "بات مشروع عزيزي مينا للشقق الفندقية المشروع الرئيسي في محفظة مشاريع شركة عزيزي للتطوير العقاري في سوق دبي، وسيصبح أحد أكبر المشاريع الفريدة الواقعة في نخلة جميرا وأكثرها تميزاً. وبهذا المشروع ترتفع قيمة محفظتنا الحالية من المشاريع في الإمارة إلى 7.3 مليار درهم، مقسمة على 20 مشروعاً قيد الإنشاء".
وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "من الواضح بأن هذا المستوى من الاستثمار يؤكد مدى إلتزامنا بسوق العقار بدبي، وإيماننا المطلق برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تحويل دبي إلى إحدى المدن الرائدة بالعالم".
واختتم قائلاً: "رغم أن لدينا العديد من الأعمال والمشاريع في عدة بلدان حول العالم، إلا أن دبي هي الوجهة المفضلة لشركة عزيزي للتطوير العقاري، نظراً لما تتمتع به من موقع فريد، وبنى تحتية متميزة، وقوانين وأنظمة ملائمة للأعمال، وسهولة الوصول إلى الدعم من قبل المستثمرين، وبنية قانونية واضحة فيما يتعلّق بالسوق العقارية".
ومن المقرر إنجاز مشروع عزيزي مينا في العام 2018، وتسليم الشقق قبل وقت كاف من إنطلاقة معرض إكسبو 2020. ويتميز المشروع بسهولة الوصول إلى منطقة الفرجان، المنطقة التي ستستضيف معرض إكسبو، كما تتميز بكونها مشروعاً استثمارياً جاذب ذو عوائد فورية.
وبالإضافة إلى التميز على صعيد الموقع والجودة، تشمل قائمة الخدمات والمرافق في مشروع عزيزي مينا كلاً من التكييف المركزي، والمطابخ المجهزة بالكامل، والخزائن الداخلية، والحمامات داخل الغرف وحمامات الضيوف، والنوافذ الزجاجية المزدوجة العازلة، والشرفات، وقنوات التلفزة المركزية، والإنترنت عالي السرعة.

Contacts

أميرة جمال
+971 505430701/ +971 4 329 8996





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18515/ar

 

No comments:

Post a Comment