Thursday, August 25, 2016

ريتيل فود جروب تُعلن عن أرباح قياسيّة وعن عمليّة استحواذ جديدة

جولد كوست، أستراليا - يوم الخَمِيس 25 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تحتفل اليوم الشركة المانحة للامتياز في مجال علامات الطعام القطاعيّة العالميّة المتعددة "ريتايل فود جروب" (’آر إف جي‘) بعامها العاشر ضمن "بورصة الأوراق المالية الأسترالية" (’إيه إس إكس‘) من خلال الإعلان عن أرباح قياسيّة وعن استحواذ تحويلي جديد.
وأعلنت الشركة عن حساباتها لكامل العام وصولاً إلى 30 يونيو 2016، وكشفت عن تحقيق صافي ربح قياسي أساسي بعد احتساب الضرائب بقيمة 66,4 مليون دولار أمريكي أي بزيادة نسبتها 20,5 في المائة بالمقارنة مع الفترة السابقة. وبلغت الأرباح قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والإهتلاك 110,2 مليون دولار أمريكي خلال السنة الماليّة 2016، ما يشكّل زيادة بنسبة 24 في المائة بالمقارنة مع السنة الماليّة 2015.
وأوضح أندريه نيل، المدير الإداري لدى "آر إف جي"، أنّه تمّ تحفيز الأداء الاستثنائي للشركة عن طريق أعمال المجموعة العالميّة والمتنوعة بشكلٍ متزايد.
وقال السيّد نيل في هذا السياق: "تستمرّ عمليّات منح التراخيص من ’آر إف جي‘ بالازدهار مع افتتاح 258 فرع جديد في كافة أنحاء العالم خلال السنة الماليّة 2016، بما في ذلك 112 في أستراليا و69 في آسيا و41 في أوروبا – وهي المناطق الثلاث الأعلى نموّاً بالنسبة إلينا".
وأضاف: "وتستمرّ ’جلوريا جينز كوفيز‘ بكونها أهمّ نظام عالمي لدينا، وتمّ منح ترخيص جديد لنقل علامة ’دونات كينج‘ إلى الشرق الأوسط".
تشتهر "آر إف جي" بتحقيق النموّ عن طريق برامج الاندماج والاستحواذ الاستراتيجيّة، وتوسّعت الشركة من مانحة امتيازات أستراليّة صغيرة تعمل في قطاع منح الامتيازات فحسب، إلى شركة عالميّة عالية التثمين من خلال ما يزيد عن مليار دولار أمريكي من الفوائد في مجال منح امتيازات علامات الطعام القطاعيّة، وتصنيع القهوة والمشروبات الشبيهة، والترخيص العالمي للعلامات.
وأعلن نيل أنّ دخول "آر إف جي" في اتّفاقيّة لشراء أسهم من أجل الاستحواذ على شركة تصنيع وخدمات الطعام الأستراليّة "هادسون باسيفيك كوربوريشن" شكّل الانتقال الطبيعي للشركة إلى مزوّدة خدمات كاملة لعلامات الأطعمة والمشروبات.
واختتم قائلاً: "يساهم هذا الاستحواذ بمنح ’آر إف جي‘ الخبرة والنطاق الفوريّين في مجال خدمات الطعام ومعالجة الألبان وتصنيع المخبوزات. وهو يقدّم منافع لكلّ من حاملي الامتياز وعملاء التجارة القطاعيّة من خلال عروض التوريد والتصنيع والتوزيع المحسّنة".
تملك "آر إف جي" نظم حقوق الامتياز لكلّ من "دونات كينج"، و"برامبيز بيكِري"، و"ميشيل باتيسري"، و"بي بيز كافيه"، و"إسكوايرز"، و"جلوريا جينز كوفيز"، و"إتس إيه جريند"، و"ذي كوفي جاي"، و"كافيه 2 يو"، و"بيتزا كيبرز جورميه كيتشن"، و"كراست جورميه بيتزا بار". وهي بالإضافة إلى ذلك شركة كبرى لمحامص البنّ بالجملة تقوم بإمداد نظم العلامات التجارية الحاليّة وحسابات أطراف ثالثة ضمن علامات "دي بيلا كوفي"، و"إفولوشن كوفي روسترز جروب"، و"روستينج أستراليا" التجارية لتصنيع القهوة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاطّلاع على المزيد من المعلومات أو المقابلات أو الصور، يرجى التواصل مع:
"ريتايل فود جروب" (’آر إف جي‘)
آيمي سميث
مديرة الاتصالات المؤسسية
+61 400 137 704 :هاتف
البريد الالكتروني: amy.smith@rfg.com.au






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18520/ar

No comments:

Post a Comment