Thursday, August 11, 2016

آي إم دي كلاود – وهي أسرع منصّة في العالم لتوصيل إعلانات الفيديو – تستكمل انتشارها العالمي


السرعة تمكّن فرصاً ابتكاريّة جديدة

لندن - يوم الخَمِيس 11 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تقوم شركة "جروب آي إم دي" البريطانيّة العالميّة المتخصصة في مجال التكنولوجيا بتحويل سرعة وملاءمة كلّ من إدارة وتوزيع إعلانات الفيديو عبر منصّتها "آي إم دي كلاود".
هذا وتمّ نشر منصّة "آي إم دي كلاود" بشكلٍ كامل على الصعيد العالمي، وهي تُعدّ أسرع خدمة في العالم لتوزيع إعلانات التلفزيون والفيديو. أصبح حاليّاً بإمكان العملاء أن يوصلوا محتواهم إلى حوالي 14 ألف محطّة تلفزيون عالميّاً. وتسمح هذه التقنيّة المسجّلة لصالح "جروب آي إم دي" للعملاء بالتأكّد من جودة الإعلانات وتوصيلها إلى المحطات بشكلٍ فوري (إذ تصل خدمة "آي إم دي كلاود" الفريدة ’والفوريّة‘ إلى المحطّات بسرعة تُعادل بضع دقائق).
وفسّرت ألينا لو فيفر من وكالة "آدم آند إيف دي دي بي" الإبداعيّة قائلةً: "لا يتعلّق الأمر بالقدرة على توصيل المحتوى بسرعة فحسب. فمن خلال تغيير عمليّة توصيل الإعلانات، تُصبح الأفكار الإبداعيّة والفرص الإعلانيّة الجديدة ممكنة. ورغبت شركة  ‘ويتروز’، وهي عميلة لدينا، بإظهار ظروف الرعاية ’المباشرة‘ بماشيتها، لذا قرّرنا أن نقوم بالتصوير والبثّ في اليوم نفسه – يومَي السبت والأحد. وعلى الرغم من إمكانيّة تحقيق ذلك عبر الإنترنت، تتواجد عوائق بالنسبة إلى التلفزيون. ولكن بفضل خدمة ’آي إم دي كلاود‘ الممتدة على 24 ساعة وبفضل التوصيل الفوري لديها، تمكنّا من التصوير والتوزيع والبثّ في اليوم نفسه. ونعتقد أنّ هذه التجربة هي الأولى من نوعها، وكنّا متحمّسين كثيراً لكوننا جزءاً منها".
وسمحت سرعة "آي إم دي كلاود" بشكلٍ مسبق للعملاء في قطاع التجارة بالتجزئة والمراهنة أن يغيّروا أسعارهم واحتمالاتهم بسرعة ليكونوا أكثر ملاءمة وانسجاماً على التلفزيون. ومكّنت هذه التقنيّة الجديدة "جروب آي إم دي" من استقبال أكثر من 400 عميل جديد من كافة أنحاء العالم خلال النصف الأوّل من عام 2016، بما في ذلك معلنين مثل "جونسون آند جونسون"، و"باراماونت"، و"كوكا كولا". وقامت "آي إم دي" في ذروتها بتوصيل ما يزيد عن 8 آلاف إعلان خلال يوم واحد. ويُشكّل توصيل الإعلانات ’آخر إنجاز‘ بعد إيداع الميزانيّات الإبداعيّة والإعلاميّة الكبيرة، لذا يبقى من المهمّ بالنسبة إلى الوكالات والمعلنين أن يتأكدوا أنّ نظامهم لتوصيل الإعلانات سهل التكيّف.
وقالت آشلي بوتن، مديرة المبيعات لدى المجموعة، في هذا السياق: "يستفيد كلّ من الوكالات الإبداعيّة، وشراة الوسائط الإعلاميّة، والعاملين في مرحلة ما بعد الإنتاج، والمعلنين، ومالكي وسائل الإعلام، في الوقت الحالي من العمل معاً ضمن منصّة واحدة. ويؤدي ذلك إلى تسهيل توزيع إعلانات الفيديو، وجعلها أكثر شفافيّة وسرعة من أيّ وقتٍ مضى".
وعلّق سايمون كوكس، الرئيس التنفيذي للمجموعة، قائلاً: "تم بناء ’آي إم دي كلاود‘ من الصفر بدلاً من اللجوء إلى تطوير الأنظمة القديمة أو استخدام مكوّنات طرف ثالث. وساهمت هذه الاستراتيجيّة بتسهيل سرعة وإمكانيّة توسّع ’آي إم دي كلاود‘، كما سمحت للإعداد بتلبية الحاجات الفريدة لكلّ سوق. أصبح حاليّاً بإمكان العملاء أن يقوموا بتحميل هيئة ملفّ واحد في ’آي إم دي كلاود" ورؤيته يتحوّل بشكلٍ تلقائي ويصل إلى محطات تنتشر في جميع أنحاء العالم. وإنّنا نستمع إلى عملائنا ونُطلق تحديثات على المنتج كلّ يوم تقريباً، ونحن مسرورون لخلق تغيير فعلي – فردود الفعل رائعة".
"جروب آي إم دي" هي شركة بريطانيّة توسّعت إلى أكثر من 30 سوقاً وخدمةً من أصل 100 على الصعيد العالمي. ونتج نموّ الشركة بمجمله عن التوسّع العالمي والاستثمار في تقنيّات رائدة لصالح عملاء من كافة أنحاء العالم. ومع التقاء التقنيّة الرقميّة والتلفزيون، أصبحت "آي إم دي كلاود" تلجأ إلى عدد متنامي من المنصّات الرقميّة بما في ذلك منصّات التواصل الاجتماعي، والإعلان التصويري، والمراقبة، وإدارة الأصول، وأنظمة أخرى مُستخدمة بشكلٍ مسبق من قِبل المعلنين والوكالات كحلّ واحد لبثّ التلفزيون المباشر والإعلام الرقمي.
لا تسمح مكننة الأعمال الإعلانيّة ووصل الجميع للمعلنين بتوصيل المحتوى بسرعة فحسب، بل أيضاً بالوصول إليه وإعادة توجيهه والتأكد من جودته وتحويله إلى وجهات إعلاميّة أخرى. ويُعدّ ذلك خطوة مهمّة في مستقبل يبدو تصويريّاً بشكلٍ متزايد.
لمحة عن "جروب آي إم دي"
"جروب آي إم دي" هي شركة عالميّة متخصصة في مجال التكنولوجيا تقوم بمكننة تدفّق الأعمال وتوصيل الإعلانات من وكالات الإعلانات وشركات الإنتاج إلى محطّات البثّ وقطاع الفيديو عبر الإنترنت. تعمل "جروب آي إم دي" في أكثر من 100 سوق مع 35 مكتب محلّي، ويساهم تواجدها العالمي في أوروبا وآسيا الهادئ وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينيّة بتغيير طريقة عمل الإعلانات. تمّ تأسيس "جروب آي إم دي" في عام 1996، ولقد نمت الشركة بشكلٍ مستمرّ لتأمين منصّة تسويق الفيديوهات الممكننة بالكامل، والقائمة على السحابة، والمصنّفة ضمن فئة البثّ، والأكثر شموليّة في العالم: "آي إم دي كلاود".
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.groupimd.com
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر موقع "بزنيس واير دوت كوم": http://www.businesswire.com/news/home/20160810005847/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "جروب آي إم دي"
تالي كريمر أو لوتي وايت
"إنستنكتيف بارتنرز"
البريد الإلكتروني:groupimd@instinctif.com
0207 457 2074





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18461/ar