Wednesday, August 3, 2016

كالفن كلاين تعلن عن تعيين راف سايمنز مديراً إبداعياً للعلامة التجارية

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 3 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كالفن كلاين" المملوكة بالكامل من قِبل شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PVH) عن تعيين راف سايمنز مديراً إبداعياً للعلامة التجارية. ويدخل هذا التعيين حيّز التنفيذ فوراً.


Raf Simons Announced as Chief Creative Officer of Calvin Klein
وسيقود السيد سايمنز الاستراتيجية الإبداعية لعلامة "كالفن كلاين" التجاربة عالمياً التي تتضمن العلامات "كالفن كلاين كولاكشن"، و"كالفن كلاين بلاتينوم"، و"كالفن كلاين"، و"كالفن كلاين جينز"، و"كالفن كلاين أندروير"، و"كالفن كلاين هوم". وكجزء من دوره كمدير إبداعي، سوف يشرف السيد سايمنز على جميع النواحي المتعلقة بالتصميم والتسويق والاتصالات على الصيد العالمي بالإضافة إلى الخدمات البصرية الابتكارية. وسوف تطلق التشكيلات الأولى للسيد سايمنز في خريف عام 2017.
ويشير تعيين السيد سايمنز مديراً إبداعياً إلى تنفيذ الاستراتيجية الإبداعية العالمية الجديدة لشركة "كالفن كلاين" التي أعلنت عنها في شهر أبريل 2016 من أجل توحيد جميع العلامات التجارية الخاصة بـ "كالفن كلاين" في ظلّ رؤية إبداعية واحدة. وتأتي هذه الاستراتيجية كجزء من النمو العالمي باتجاه علامة "كالفن كلاين" التي بدأت إعادة الاستحواذ على أعمالها في مجال الجينز والملابس الداخلية في عام 2013. ومع استمرار الشركة ببناء نفسها لتصبح شركة مبيعات التجزئة العالمية بقيمة 10 مليار دولار أمريكي، تهدف القيادة الجديدة إلى تدعيم موقع علامتها الرائد على الصعيد العالمي وتمهيد الطريق لنمو عالمي مستقبلي طويل الأمد.
وقال ستيف شيفمان، الرئيس التنفيذي لشركة "كالفن كلاين" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "يُعتبر وصول راف سايمنز إلى منصب المدير الإبداعي فصلاً مهماً آخراً لـ ’كالفن كلاين‘. لم تقد هذه الشركة رؤية إبداعية واحدة منذ أن كان السيد كلاين موجوداً بنفسه في هذه الشركة. وأنا واثق أنّ هذا القرار سيقود علامة ’كالفن كلاين‘ التجارية ويحدث أثراً بارزاً في مستقبلها. ولقد طورت مساهمات راف الاستثنائية الموضة وحدّثتها لتصبح كما نراها اليوم، وسوف تتمكن ’كالفن كلاين‘، تحت إدارته، من تدعيم موقعها كعلامة تجارية رائدة عالمياً".
وأعلنت "كالفن كلاين" أيضاً، كجزء من الاستراتيجية الإبداعية لقطاع الألبسة والاكسسوارات، عن توظيف بيتر موليير في منصب المدير الإبداعي، يرفع تقاريره مباشرة إلى السيد سايمنز. وسيكون السيد موليير مسؤولاً عن تنفيذ رؤية السيد سايمنز في مجال الإبداع والتصميم في الملابس الرجالية والنسائية الجاهزة، بالإضافة إلى ألبسة الزفاف وتشكيلات أفضل من الألبسة والاكسسوارات. كما سيدير فرق التصاميم الرجالية والنسائية ضمن علامة "كالفن كلاين" التجارية، في ظلّ قيادة السيد سايمنز.
تعتبر شركة "كالفن كلاين"، المملوكة بالكامل من قِبل شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PVH)، إحدى رواد استديوهات تصميم الموضة وتسويقها في العالم، فهي تصمّم وتسوّق تشكيلات الأزياء الرجالية والنسائية الراقية وطيفاً من المنتجات الأخرى التي يجري تصنيعها وتسويقها عبر شبكة كثيفة من اتفاقيات الترخيص والاتفاقيات الأخرى حول العالم.
وتتضمن خطوط الإنتاج التابعة لعلامات "كالفن كلاين" على اختلافها الفساتين والبدلات النسائية، والإكسسوارات والأزياء الرجالية، والألبسة الرياضية وألبسة الزفاف والتشكيلات الرجالية والنسائية، وملابس الجولف، والجينز، والملابس الداخلية، والعطور، والنظارات، وألبسة التمرينات الرياضية النسائية، والجوارب النسائية، والجوارب، والأحذية، وملابس السباحة، والمجوهرات، والساعات، والسترات والمعاطف، والحقائب، والمنتجات الجلدية الصغيرة، والمفروشات المنزلية (بما في ذلك الأثاث). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: calvinklein.com.
من خلال امتلاكها لإرثٍ يعود لأكثر من 130 عاماً، تفوقت "بي في إتش" في تنمية علامات تجارية وشركات تحمل تراثاً أمريكياً غنياً، لتصبح واحدةً من أكبر شركات الملابس في العالم. لدينا أكثر من 30 ألف شريكٍ يعمل في أكثر من 40 بلداً بعائداتٍ تفوق 8 مليار دولار أمريكي لعام 2015. كما نمتلك العلامات التجارية الشهيرة والتي تضم "كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيجر"، و"فان هوزن"، و"آيزود"، و"آرو"، و"سبيدو"*، و"وارنرز" و"أولجا"، ونقوم بتسويق تشكيلةٍ متنوعة من السلع ضمن هذه العلامات التجارية وغيرها من العلامات التجارية المعروفة وطنياً ودولياً والمملوكة والمرخصة.
*علامة "سبيدو" التجارية مرخصة لأمريكا الشمالية والكاريبي بشكل دائم من "سبيدو" الدولية المحدودة.
بيان الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995: إنّ البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان، والتي تشمل ولا تقتصر على البيانات المرتبطة بالخطط والاستراتيجيات والأهداف والتوقعات والنوايا المستقبليّة لشركة "بي في إتش" وشركاتها التابعة ("بي في إتش" بشكلٍ جماعي)، المقدّمة استناداً إلى بيان الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. ونحذر المستثمرين أنّ هذه البيانات التطلعية خاضعة أصلاً لمخاطر وشكوك، ولا يُمكن التنبؤ بمعظمها بدقة، كما لا يمكن توقع بعضها، بما في ذلك (1) خطط واستراتيجيات وأهداف وتوقعات ونوايا "بي في إتش" التي هي خاضعة للتغيير في أيّ وقت تراه مناسباً لها؛ و(2) مخاطر وشكوك أخرى يتمّ تحديدها من وقت لآخر في ملفات "بي في إتش" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية.
لا تتعهد الشركة بأي موجب لتحديث البيانات التطلعيّة بشكلٍ علني سواء نتيجة الحصول على معلومات جديدة، أو فعاليات مستقبليّة، أو خلافها.
تم التحرير من قبل: "كالفن كلاين"
الصورة: © Willy Vanderperre
وسائل التواصل الاجتماعي: "فيسبوك": facebook.com/calvinklein؛
"تمبلر": calvinklein.tumblr.com؛ "جوجل بلاس": google.com/+calvinklein؛
"يوتيوب": youtube.com/calvinklein؛ "تويتر": twitter.com/calvinklein؛
"إنستغرام": instagram.com/calvinklein؛ "بينتريست": pinterest.com/calvinklein؛
"سناب تشات": calvinklein.
أعرضوا ما لديكم عبر الوسم #mycalvins وحسابنا عبر تويتر @calvinklein.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "كالفن كلاين"
مكتب الاتصالات العالميّة
رود مانلي
هاتف: 9795-292-212
نائب الرئيس التنفيذي للاتصالات العالميّة
البريد الإلكتروني: rodmanley@ck.com 

ألكساندرا واجنر
نائب رئيس شؤون الاتصالات المؤسسية
هاتف: 9794-292-212
البريد الإلكتروني: alexandrawagner@ck.com 

مكتب الاتصالات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
دينيز زاماريوني
نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة - منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
هاتف: 510 50 550 02 39+
البريد الإلكتروني: denisezamarioni@ck.com

استشارات العلاقات العامة
بيار روجيير
البريد الإلكتروني: pierre@prconsulting.net

Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18430/ar

No comments:

Post a Comment