Wednesday, August 3, 2016

مارك بيليسيمو وترايون إكوستريان بارتنرز يعلنان عن تقديم عرض لاستضافة بطولة العالم للاتحاد الدولي للفروسية لعام 2018 في مركز ترايون العالمي للفروسيّة


Tryon International Equestrian Center in North Carolina is pursuing a bid to host the 2018 FEI World Equestrian Games (WEG), which could have an economic impact of more than $200 million to both North and South Carolina. (Photo: Erik Olsen Pictures)يدعم الاتحاد الأمريكي للفروسيّة بقوّة عرض "ترايون" أمام الاتحاد الدولي للفروسيّة. ويقوم كلّ من بات ماك كروري، حاكم كارولاينا الشماليّة، ونيكي هاليه، حاكمة كارولاينا الجنوبيّة، بدعم هذه المبادرة.

ميل سبرينج، كارولاينا الشماليّة - يوم الأَرْبعاء 3 أغسطس 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أكّد اليوم مارك بيليسيمو، الشريك الإداري لدى "ترايون إكوستريان بارتنرز"، أنّ مركز "ترايون" العالمي للفروسيّة "تي آي إي سي" في ميل سبرينج يعمل بالتعاون مع الاتحاد الأمريكي للفروسيّة "يو إس إي إف" على ضمان بقاء بطولة العالم للاتحاد الدولي للفروسية "دبليو إي جي" لعام 2018 في أمريكا الشماليّة وقد عبر الاتحاد الأمريكي للفروسيّة عن دعمه لهذه المبادرة حول بطولة العالم للفروسيّة لعام 2018 للاتحاد الدولي للفروسية "إف إي آي".

وتعقد بطولة العالم للفروسيّة، التي تدار من قبل الاتحاد الدولي للفروسية "إف إي آي" الذي ينظّم رياضة الفروسيّة على الصعيد العالمي، مرة كلّ أربعة أعوام في منتصف الدورة الأولمبيّة، وتعتبر أهمّ بطولة عالميّة لتخصّصات قفز الحواجز، وترويض الخيل للقفز، وترويض الخيل للقفز لذوي الاحتياجات الخاصة، ومحاكمة الخيول، والقيادة، وسباق التحمل، والوثب، والترويض. وكان موقع برومون في كندا، الذي حصل على حقّ استضافة بطولة عام 2018، قد أعلن خلال الأسبوع الماضي عن انسحابه من الاتّفاق مع الاتحاد الدولي للفروسية.

قام الاتحاد الأمريكي للفروسيّة بمراسلة الاتحاد الدولي للفروسية، حيث أعلن عن دعمه الكامل لعرض استضافة بطولة العالم لعام 2018 في كارولاينا الشماليّة. وقال ويليام موروني، الرئيس التنفيذي للاتحاد الأمريكي للفروسيّة: "على الرغم من أسّفنا لعدم عقد البطولة في برومون، يعتقد الاتّحاد الأمريكي للفروسيّة أنّه من الضروري أن تبقى بطولة العالم للفروسيّة في أمريكا الشماليّة كما كان مقرّراً لتستمرّ عولمة الرياضة". وأضافت كريستين توبر، رئيسة الاتحاد الأمريكي للفروسيّة، قائلةً: "يمتلك مارك بيليسيمو و’ترايون إكوستريان بارتنرز‘ موقعاً جديداً بالكامل، وخبرة عميقة، ومصادر كافية، لتحقيق ذلك. وهم يتمتّعون بالدعم الكامل من الاتحاد الأمريكي للفروسيّة".

وعلّق بيليسيمو قائلاً: "نحن مهيّئون بشكلٍ فريد وفوري لعقد التخصّصات الثمانية ضمن موقع مركزي. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر مقاربتنا المتكاملة من التسهيلات المتوافرة في الموقع نفسه كالمساكن والمطاعم والقاعات الدائمة لاستضافة كبار الشخصيّات، ووفرة النشاطات العائليّة في الموقع وفي المنطقة المحليّة، عوامل جذب للبائعين والرعاة والمتنافسين ومالكي الأحصنة والمشاهدين. ويتوافر أيضاً 60 ألف سرير ضمن فنادق تنتشر على مسافة 60 ميل من موقع المركز. ونحن واثقون أنّ هذه العناصر تضمن بطولة ناجحة وتُعيد الحيويّة إليها".

وعبّرت كلّ من حكومة ولايتي كارولاينا الشماليّة وكارولاينا الجنوبيّة، بالإضافة إلى الحكومات المحلية، عن دعمها للعرض. وكانت آخر بطولة عالم للفروسيّة في أمريكا الشماليّة قد عقدت عام 2010 في ليكسينغتون بكنتاكي. وحصدت البطولة منافع اقتصاديّة بقيمة 201.5 مليون دولار أمريكي خلال الفعالية التي استمرت 14 يوماً.

واستثمرت "ترايون إكوستريان بارتنرز" أكثر من 125 مليون دولار أمريكي خلال العامَين الماضيَين في تطوير مركز "ترايون" العالمي للفروسيّة الذي يمتدّ على مساحة 1500 فدان. ويثق بيليسيمو، من الناحية التجاريّة، أنّ حافظة الشركة المؤلّفة من 130 راعي تُعدّ واحدة من أقوى حافظات القطاع.

يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/2aiYvGB.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts



لصالح "ترايون إكوستريان بارتنرز"

جينيفر وود

803-240-7488

البريد الإلكتروني: Jennifer@Jenniferwoodmedia.com




مركز "ترايون" العالمي للفروسيّة

كارلي ويلمنستر

410-245-7441

البريد الإلكتروني: cweilminster@tryon.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18432/ar

 

1 comment:

  1. Did you know you can shorten your long links with BCVC and earn $$$$$ from every click on your short links.

    ReplyDelete