Wednesday, October 12, 2011

بطاقات فك تشفير جديدة من جوبيتر سيستمز


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

إنفوكوم الشرق الأوسط وأفريقيا 2011

الجناح رقم دي 8-10

(بزنيس واير): أعلنت "جوبيتر سيستمز" الشركة الرائدة في تكنولوجيا العرض الجداري أنها بدأت بشحن بطاقات فك التشفير الرباعي عالية الدقة "كواد إتش دي" الخاصة بخطي إنتاج معالجات جدران العرض "فيوجن كاتاليست" و"فيزيون بلس 2"، وتدعم بطاقات فك التشفير الرباعي الاختيارية عرض يصل إلى دقة عالية "إتش دي 200" أو بث الفيديو عبر الشبكة بدقة معيارية بصيغ "إم بي إي جي -2"، و"إم بي إي جي -4"، و"إتش.264"، و"إم جيه بي إي جي". وتدعم البطاقات قنوات البث من أجهزة الكمبيوتر الشخصي، مع إمكانية التحديث في الوقت الفعلي. وباستخدام تقنية "جوبيتر" للقياس والاتصال يمكن عرض عشرات مصادر البث بمعدل تردد الإطار الكامل، وفي نفس الوقت، بدقة رقمية متواصلة. وتدعم بطاقات فك التشفير "كواد إتش دي" معظم كاميرات "آي بي" للمراقبة عبر الانترنت الشائعة وأجهزة التشفير.

وتمثل بطاقات فك التشفير "كواد إتش دي" الجيل الرابع من منتجات فك تشفير بث الفيديو من شركة "جوبيتر سيستمز"، ويتم تركيب هذه البطاقات مباشرة في معالجات جدار العرض "فيوجن كاتاليست" و"فيزيون بلس 2"، مقدمةً أداء الجيل الثاني من منفذ الملحقات الإضافية السريعة "بي سي آي إكسبريس" والاندماج المحكم مع برنامج "كونترول بوينت" الرائد في القطاع والتابع لشركة "جوبيتر".

وبطاقات فك التشفير "كواد إتش دي" مجهزة بأربع أنظمة مستقلة لفك التشفير على الشريحة "إس أو سي إس"، ويمكن لكل منها التعامل مع قنوات بث متعددة الصيغ وأنواع المصادر، ويمكن لهذه البطاقات من خلال دعمها لبث صيغ "إم بي إي جي -2"، و"إم بي إي جي -4"، و"إتش.264"، وصيغ "إم جيه بي إي جي" فك تشفير وعرض بث من كاميرات "آي بي" للمراقبة عبر الانترنت، وبرامج تسجيل الفيديو بالصيغ الرقمية، وأجهزة فك تشفير للحواسب الشخصية، وأنظمة إدارة الفيديو. ويتراوح مجال دقة المصدر المدعوم ابتداءً من نظام "إن تي إس سي" ونظام تشفير الألوان "بال" ووصولاً إلى دقة عالية كاملة الوضوح 1080 بكسل، ولكل نظام فك تشفير "إس أو سي" اتصاله المستقل بشبكة الإيثرنت جيجا بت، وذلك لضمان الاتصال بحزمة كافية من عرض النطاق الترددي تصل إلى 20 ميجا بيت في الثانية بسهولة، ويدعم كل جهاز لفك التشفير بنفس الوقت جميع صيغ البث والبروتوكولات، متجاوزاً الحاجة لإعداد أجهزة لفك التشفير لأنواع محددة من صيغ قنوات البث.

وتضمن برمجيات إدارة قنوات البث وفك التشفير التي تشكل جزءاً من مجموعة برمجيات "كونترول بوينت" بأنه في حال فشل فك التشفير أو الشبكة، فإنه سيتم توجيه البث إلى المصادر المتوفرة بسرعة وبشكل آلي. وعملية إعداد الفيديو بسيطة وسهلة مع واجهة المستخدم للرسومات للسحب والإفلات من "كونترول بوينت". ويتراوح حجم نافذة برنامجفك التشفير الرباعي عالي الدقة من حجم الطابع البريدي إلى ملء الشاشة، مع الحفاظ على معدلات التحديث الفعلية الحقيقية والأداء البصري الكامل.

لمحة حول "جوبيتر سيستمز"

"جوبيتر سيستمز" هو المزود الرائد عالمياً لمعالجات جدران العرض لتطبيقات القيادة و التحكم. ويتم تصميم منتجات جوبيتر الأفضل من نوعها لتعمل على مدار 24/7 كما أنها تستخدم في مراكز تشغيل الشبكات وغرف التحكم بتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية وغرف مجالس الإدارة وغرف إدارة المرور الذكية ومراكز الطوارئ 911، ومراكز التحكم بالإدارة المالية ومراكز المراقبة والأمان ومراكز التحكم بالعمليات العسكرية الثابتة والمتحركة، حيث تتواجد في آلاف المنشآت حول العالم. ويتم إنشاء جميع منتجات "جوبيتر" في مصنع الشركة في الولايات المتحدة الحاصل على الآيزو 9001:2008. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jupiter.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جوبيتر سيستمز"

روبين ستافيسكي

هاتف: 1070-858-650-1+

البريد الالكتروني: rstavisky@jupiter.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4281/ar

No comments:

Post a Comment