Saturday, October 22, 2011

إكسبرس موني تضيف أكثر من 300 موقع جديد لوكلاء عبر اتفاق مع كوارتاجرام



أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 21 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

أبرمت "إكسبرس موني" الرائدة في مجال التحويل الفوري للأموال اتفاق شراكة مع "كوارتاجرام" المزود الموثوق لخدمات تحويل الأموال في المنطقة، حيث سيسفر الاتفاق عن تقديم الأخيرة التي تعتبر واحدة من أكبر وكلاء تحويل الأموال في الفيليبين لأكثر من 180 موقعاً جديداً متميزاً لـ"إكسبرس موني"، بالإضافة إلى أكثر من 800 وكيل فرعي.

وقال جويل كاندي، الرئيس الإقليمي لمنطقة آسيا المحيط الهادئ في "إكسبرس موني": "يوجد حالياً نحو 10 آلاف وكيل لشركة ’إكسبرس موني‘ في الفيليبين، ومع هذه الإضافة التي يقدمها الاتفاق الجديد مع ’كوارتاجرام‘ فسيتم تعزيز حضورنا في ذلك البلد بصورة ملحوظة، حيث ستصبح خدماتنا في متناول أيدي العملاء بصورة أكثر سهولة من خلال اسم شركة ’كوارتاجرام‘ التي تمتلك قاعدة واسعة من العملاء، ونحن على ثقة بأن هذا الاتفاق بين الشركتين سيساهم بالتأكيد في تحسين رضا العملاء".

هذا وكشف مسؤولون في "إكسبرس موني" بأن لدى الشركة خطة توسع منظمة ستسمح لشركة "كوارتاجرام" ومن خلال المواقع التي تمتلكها بتقديم خدمات "إكسبرس موني" في المستقبل القريب.

من جانبها قالت السيدة نانيت فيليتشيانو، رئيس شركة "كوارتاجرام" في معرض تعليقها على الاتفاق: "نحن متحمسون جداً لاتفاق الشراكة مع ’إكسبرس موني‘ نظراً للمستوى الممتاز للخدمات التي يقدمونها وللسمعة الجيدة التي يتمتعون بها بصفتهم شركة تحويل أموال آمنة وسريعة وموثوقة، ونحن على ثقة بأن عملائنا سيكونون مسرورين لتقديمنا خدمات ’إكسبرس موني‘ للتحويل الفوري في مواقعنا، بالإضافة إلى ذلك، فإن الاتفاق يتيح لنا القدرة على الوصول إلى عدد أكبر من الأفراد الذين يحتاجون إلى خدمات تحويل الأموال، كما سيمكننا من توسيع قاعدة عملائنا".

لمحة عن "إكسبرس موني"

"إكسبرس موني" هي شركة بريطانية للتحويل الفوري للأموال، ولديها حضور متميز في 95 دولة في القارات الخمس على امتداد 85 ألف موقع للوكلاء في جميع أنحاء العالم. وهي مؤسسة مدفوعات مرخصة "إيه بي آي" حاصلة على ترخيص من قبل هيئة الخدمات المالية "إف إس إيه" البريطانية، وهي مشهورة بأنها أسرع علامة تجارية للتحويل الفوري للأموال نمواً في العالم. وتقدم "إكسبرس موني" إلى عملائها طرقاً فورية وآمنة وميسورة الكلفة لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xpressmoney.com.

لمحة عن "كوارتاجرام"

"كوارتاجرام" هي مزودة خدمات تحويل أموال موثوقة تعمل منذ عام 2004 وتعتبر واحدة من أكثر المشغلين نمواً في العالم في عام 2011. هذا وتمتد شبكة الوكلاء التي تتجاوز 180 فرعاً التي ستضيفها إلى مواقع "إكسبرس موني" في كامل أنحاء أرخبيل الفيليبين، الأمر الذي سيتم تدعيمه عند إدراجها لكامل شبكة عملائها واسعة الانتشار. وتشتهر "كوارتاجرام" بتصميمها والتزامها في تقديم خدمات تحويل أموال سريعة ومرتكزة على العملاء، الأمر الذي يجسد شعارها الذي أطلقته "في 10 دقائق أو أقل". كما سيتم دعم خدمات "إكسبرس موني" لتحويل الأموال إلى الفيليبين من خلال خدمات التحويل المحلي التي تقدمها "كوارتاجرام" كذلك.


Contacts

الحسن أطرطا

مدير العلاقات الإعلامية

هاتف: 4945480-2-971+

البريد الإلكتروني: Aterta.lahcen@uaeexchange.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4339/ar

No comments:

Post a Comment